الحياة الإجتماعية

انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية

المحتويات

انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية ، الحب هو أجمل شيء في الدنيا بعد الإيمان بالله وإن كان الإيمان بالله هو أيضاً حب لله عز وجل، ولكن يختلف حب الخالق عن حب المخلوق، حيث أن العديد من الناس رغم جمال الحب وروعته إلا أن تعبهم يكون كبير جداً من الفراق والقلب يموت وينزف من شدة الفراق مهما طال عليه من الزمن، ولكن حينما يتم الحب ما أجمله وما أروع أن يكون لدي الشخص حبيب وفي ومُخلص جداً.

انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية
انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية

الزوار مهتمون أيضا ب :

  • انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية
  • لو واحده بتحب واحد وهو مش بيحبها تعمل ايه
  • انا بحب واحد ومش حاسس بيا اعمل ايه
  • بحب واحد وهو مش حاسس بيا
  • انا بحب واحد وهو ميعرفش
  • انا بحب واحد ومش عارفة هو بيحبنى ولا لا
  • انا بحب واحد ومش عارفه انساه
  • تعمل ايه لو بتحب حد ومش عارف تبين له حبك
  • انا بحب واحد وعايزة اعرف هو بيحبنى ولا لا

انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية

كثرت التساؤلات من قبل البنات عبر شبكة الإنترنت عن انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية ، ولهذا نقدم بعض النصائح التي يمكن إتباعها على الأقل من اجل لفت نظر هذا الشخص بكل احترام وهي :

  • لابد أن تُبين الفتاة للشاب أنها لن تموت إذا تركها ولن يفرق معها كثيراً بحسب ما يعتقد، وهذا الأمر إن حدث سوف يحبك الشاب إلى حد كبير وهذه الحالة إن كانت البنت تحب شاب وهو لا يُحبها.
  • بينما في حالة أن البنت تحب شاب وهو مش حاسس بيها ينبغي عليها أن تشعره بالغيرة إن كانت تقضي معه وقت طويل بالطبع سوف يكون رد فعله أن يتقل عليها كما يقول البعض، ولكن تبتعد قليلاً من أجل لفت نظره لها والحديث مع أحد آخر يكون قريب منها لكي يغير منه.
  • ترك فكرة أنك لن تقدري على العيش من غيره لأن الحب مهما كان قوي لابد أن يقدر الشخص أن يعيش رغم كل الألم، وتلك الفكرة لابد أن تصل له من خلال تصرفاتك حتى يعرف أن قوية وليست ضعيفة.

انا بحب واحد ومش عارفة هو بيحبنى ولا لا

تصرفات الشخص هي ما تفصل بالفعل بين إن كان يُحب البنت أم لا، والشخص الذي يُحب دائماً ما تجده يشعر أن هذه البنت ملكه هو وحده ولا يريد لأحد أن يتحدث معها حتى، ربما هذا الأمر يعتقد البعض أنه تملك في حق البنت، ولكنه في الأصل حب لأن الشاب إذا أحب من قلبه يغير على حبيبته من الهواء التي تتنفسه رغم أنه يثق فيها إلى حد كبير، ولكنه لا يثق في الشباب لأنه منهم وهو يعرفهم جيداً عن البنت هذه

لذلك التأكد من حب الحبيب يكون في الغيرة في المقام الأول، ثم الاهتمام بكل تفاصيل حياة البنت في المقام الثاني، بمعني تذكر تواريخ الأيام المهمة والاحتفال معها قبل كل الناس، وأيضاً تجد الشاب إذا أحب بصدق ومن قلبه يريد أن يفعل أي شيء من أجل أن يبقي مع حبيبته إلى الأبد، وبالتالي التخطيط للمستقبل وكيفية الزواج من هذه البنت هو أمر واضح وصريح على حب هذا الشاب خوفاً من أن يأخذه منه غيره، وهي من اسس سؤال انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية.

انا بحب واحد وهو ميعرفش

أفضل شيء للبنت أو حتى الولد في الحب من طرف واحد هو إخبار هذا الشخص به قبل فوات الأوان، لأنه إذا وافق سوف يكون أمر وتبدءون التخطيط فيما تريدون بعد ذلك، وإن لم يوافق نعم سوف نتألم ونشعر بالحزن ولكنه أفضل كثيراً من أن نرى أحد يحصل على الحبيب من أمامنا ونحن لا نقدر على فعل شيء، ولابد سوف يأتي اليوم الذي ينتهي فيه هذا الجرح من القلب.

كيف اجعل شخص يحبني بجنون دون ان اتكلم معه  – موضوع جديد

انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية أو غيرها من الكلمات الشائعة عبر موقعنا التالي تجدونها في مقالات ومواضيع كثيرة، إلي اللقاء.

x

السابق
كيف اعرف ان شخص معجب بي من بعيد
التالي
عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة

4 تعليقات

أضف تعليقا

  1. مجهول قال:

    انا بقا بحب واحد بس لسه صغيره عندي 16سنه بس مش اعجاب لاني بحبه من صغري وكمان هو قبل كده قلي انك بتحبيني وانا من خوفي إنه يفتكرني شخص مش كويس قلتله لا انتا زي اخويا لاكن من جوايا بموت عليه نفسي ايحبني زي ما بحبه انا بعيط كل يوم عليه

    1. MiMo قال:

      اصبري شويه اما تتمي 18 او 20 لو لقيتي نفس المشاعر قوليلي

  2. مجههههههووووول قال:

    أنا بحب واحد وهو مش معبرين خالص

    1. MiMo قال:

      اصبري شويه اما تتمي 18 او 20 لو لقيتي نفس المشاعر قوليلي

اترك تعليقاً