التخطي إلى المحتوى

يلجئ البعض من الناس للتقديم في كليات الطيران ومن ضمنها كلية الامارات للطيران والتي تضع شروط القبول في كلية الامارات للطيران أسهل بشكل كبير من الكليات والأكاديميات الأخري، وهو ما يجعل الكثير من الطلبة والطالبات يقدمون فيها عن غيرها، ويمكن الالتحاق بالأكاديمية من خلال موقعها عبر شبكة الإنترنت وكل ما على الطالب أو الطالبة الإنتهاء من الاستمارة وبعدها سوف يوضح له الموقع كل شئ عنهم.

شروط القبول في كلية الامارات للطيران
شروط القبول في كلية الامارات للطيران

شروط القبول في كلية الامارات للطيران

  1. أول شروط القبول في كلية الامارات للطيران ألا يقل عمر المتقدم لـ كلية الامارات للطيران عن سبعة عشر عاماً فقط، ويُفضل ألا يكون سن هذا الشخص كبير حين يتقدم، حيث تكون الأولوية في بعض الأحيان  للسن من سبعة عشر عاماً وحتى أربعة وعشرون عاماً، وهو ما لا تنشره بعض الأكاديميات حتى لا تخسر متقدميها.
  2. أن يكون المتقدم حاصل على شهادة الثانوية العامة أو شهادة الثانوية العامة البريطانية، ولابد أن يكون لدي المتقدم أحد هذه الشهادات حتى يمكنه التقديم، ولا تتيح الأكاديمية التقدم بشهادات آخري حتى وإن كانت تُعادل الثانوية العامة.
  3. الصحة الجسدية هي عامل مساعد كبير في النجاح في الكشف الطبي الذي يتم إجراؤه قبل أن يلتحق الشخص بالكلية، حيث يتم الكشف على كل أعضاء الجسم والتي من خلالها تتبين حالة الشخص، كما يتم التدقيق في الحالة النفسية للمتقدم وإن كان هناك شك بسيط فيها لا ينجح في الكشف النفسي.
  4. لابد أن يكون المتقدم مؤهل للحصول على تأشيرة إقامة طالب في دولة الإمارات العربية المتحدة إذا كان من بلد آخر، وإن كان من دولة الإمارات فإن هذا الأمر لن يختلف كثيراً معه ولن يحتاج إلى تلك التأشيرة.
  5. يتعين على المتقدم أن يُجيد اللغة الإنجليزية بشكل فوق المتوسط وأن يحصل على معدل 510 نقاط في امتحان تعليم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية، والذي يتم إجراؤه في الأكاديمية من ضمن شروط القبول في كلية الامارات للطيران.
شاهد أيضا :  أسماء بنات تركية وفارسية ومعانيها 2018 أجمل وأفضل أسماء بنات أتراك من المسلسلات

تسجيل في كلية الامارات للطيران

تتوفر أكثر من طريقة تسجيل في كلية الامارات للطيران وهم طريقتين الأولي من خلال الفرع الخاص بالأكاديمية والثانية من خلال الموقع الخاص بالكلية عبر شبكة الإنترنت من خلال ملئ الاستمارة وإتباع التعليمات بعد ذلك من خلال العاملين في الموقع، وقد وعد الموقع بتوفير معلومات كثيرة في الوقت المقبل عن قواعد التأشيرات والإقامة للطلاب وموظفين الأكاديمية وأعضاء هيئة التدريس ومعلومات عامه آخري.

وعن السؤال حول مبني الأكاديمية للتقديم هو موجود بجانب مطار المكتوم الدولي الذي يقع في جنوب دبي، وقد حصلت الأكاديمية على وسام أكثر الأكاديميات تقدماً في الفترة الأخيرة في تدريب أفضل طياري المستقبل، ووعدت الكلية بأفضل تدريب ممكن للطلاب والطالبات من كل مكان في العالم، وتحدث المسئولين عن شروط القبول في كلية الامارات للطيران وأنها أقل شروط بين أكاديميات الطيران في العالم.

رسوم كلية الامارات للطيران

مصاريف كلية الامارات للطيران تتغير من وقت لآخر وكذلك شروط القبول في كلية الامارات للطيران ، لذلك من الأفضل أن يتصل الشخص ويستفسر عن كل شئ بنفسه، ولذلك قمنا نحن العاملين في الموقع بجلب الرقم الخاص بمكتب القبول في الأكاديمية حتى لا يبحث عنه الناس وهو 0097147081111 ، بينما والجيميل الخاص بهم عبر شبكة الإنترنت هو [email protected] ويمكن التواصل معهم أيضاً من خلاله.

شروط قبول مضيفات الطيران في مصر  – موضوع جديد

جدير بالذكر أن الرقم والجيميل الذي قمنا بنشره خاص بالمبنى الرئيسي للأكاديمية ومن سيرد عليك هو مسئول بهذا المبني، وفي حالة لديكم استفسار راسلونا، إلي اللقاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *