رسائل

عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة

المحتويات

عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة ، الكثير من الطلاب والطالبات يتخرجون من الجامعة نسأل الله تعالى أن يوفقهم جميعاً في حياتهم ما بعد الجامعة في العمل والزواج وكل شئ، ولكن البعض يريد عبارات مميزة من أجل دعوة الناس لحفل التخرج بأمر الله تعالى والأصدقاء المميزين لديه أو أحد من العائلة ولابد أن يكون بها كلمات مميزة ونضعها اليوم بين أيديكم وأيد كل محبي ومتابعي موقعنا المتواضع عرب وود.

عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة
عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة

عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة

نقدم لكم مجموعة من اجمل عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة وهي:

  • أخيراً أيامي أصبحت تسير نحو المجد وقريباً سوف أزين لوحة عمري في الحياة بأجمل لحظات العمر والنجاة، تلك اللحظات التي كثيراً ما تمنيتها في حياتي وحلمت بها وزرعت أحلامي ورداً لها طوال حياتي، اللحظة التي تعبت من أجل أن أنالها واجتهدت وثابرت من أجلها، وأريدكم أن تشاركوني فرحتي بها، إنها حفلة التخرج ومرحباً بمن نجوم تضيء في سماي.
  • لا يمتطي المجد من لم يركب الخطرا، ولا ينال العلا من قدم الحذرا، ومن أراد العلا عفواً بلا تعب، قضى ولم يقضِ من إدراكها وطرا، أرسل إليكِ نبض قلمي، رغم أن الحروف تعجز أن تكتب ما بقلبي، وأن تصف ما اختلج بفؤادي، فمشاعري هي كلماتي المسطورة، وكلماتي هي أملي، وأملي هي ذكرياتي، وذكرياتي هي دليل قلبي، وقلبي نبضاته تقول لكِ، حضوركِ سيضيف البهجة لقلبي كثيراً.

بطاقات دعوة لحفل تخرج جاهزة

عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة

  1. أجمل الأخبار تخرج رفيقة روحي، تعجز أحرفي عن بوح الفرح تراتيل حب وقبلة سعادة أعطر بها ورد سـ أنثرها بأذن المولى بفرحتنا الكبرى بك، بيوم ارتدائها عباءة التخرج ويسعدنا مشاركتكم فرحتنا.
  2. تتعالى الأصوات وتمتزج العبارات وتتحرك الأنامل لتخط كلمات لتبقى في القلب ذكريات تخرج ابنتنا
    ندعوكم لحضور حفل تتويجها.
  3. إلى من كانوا قناديل تنير عتمة أيامي على عرش حياتي، وخطوا كل الخطى في سبيل سعادتي، أهلي، صديقاتي، معلماتي، أصحب إليكم حروفي الخجلة أمامكم و أمام كرم عطائكم، شكراً من القلب أهديها لكم على جناح طائر يهديكم مني السلام محمولاً بالدعوات، مكللا لكم بأبهى الأمنيات، راجيتا منكم قبول دعوتي لحفل تخرجي، دمتم لي يا أغلى من في الوجود.
  4. صديقاتي و رفيقات دربي، انتهت متاعبنا بالفرح و السعادة، انتهت مجهوداتنا بالنجاح و التهاني، مجهود السنوات انتهى، وجاء وقت جني ثمار التعب، ننتظركم لتشاركونا الأمير، يسعدنا ضيائه ويفرحنا نجاحه، ننتظركم اليوم فى حفلنا الصغير بنجاح ابننا الطيب وتخرجه بعد أعوام من الكد و الدراسة و التى تكللت فى النهاية بالنجاح فنفرح بفرحتكم و نسعد بحضوركم.
  5. نزف الفرح لقلوب من نحب، وبكل الفخر و الفرح و الحب، أبنتنا الغالية أتمت تعليمها و نحتفل اليوم بتخرجها، ندعو الله بكامل الحب و الفرح و السعادة أن يوفق أبنائكم و نتمنى أن تشاركونا فرحتنا وسعادتنا.

دعوة حفل تخرج بالانجليزي

Hello everybody,
I would like to invite you to my graduation’s party, it will be held on…….. at ……….. i will be very happy if you come. You are welcome، الفراغ الأول يتم الكتابة فيه مكان حفلة التخرج، والمكان الثاني تتم الكتابة فيه الموعد سواء بالساعة أو اليوم ويُفضل الاثنين، ومن الأفضل أن تكون الدعوة بالإنجليزي مختصرة كما كتبت ووفق الله الجميع، عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج – موضوع جديد

الدعوة هي أحد عبارات دعوة لحفل تخرج من الجامعة وترجمتها هي: مرحباً جميعاً، أود أن أدعوك لحفل تخرجي، سيعقد في ………… في …………، سأكون سعيداً جداً إذا جئت مرحباً بك.

x

السابق
انا بحب واحد وهو مش بيحبنى اعمل اية
التالي
كيفية التخلص من الترامادول فى البول

تعليق واحد

أضف تعليقا

  1. Abdo rjab قال:

    هل مسموح لي الاخذ من هذا العبارات

اترك تعليقاً