التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات شمس هو مسلسل تركي مدبلج يعرق على قناة MBC4, والذي حقق اعلى المقاييس من حيث المشاهدات  و المتابعين, لذا اليوم معكم في الحلقة 62 من مسلسل بنات شمس, تبدا احداث الحلقة 62 من مسلسل بنات شمس مع ازعاج رنا لشمس, حيث يجتمع الكل على المائدة و يبدأ صلاح بشواء و علي بجانبه, هنا فروق يفتتح الحديث و يعتذر من الكل و يخبرهم انهم عائلته و انه يحبهم و يشكرهم على مجيئهم, بعدها يطلبون من علي الغناء و يوافق و سيرين تبتسم له بحب يبدأ علي بالغناء و الكل سعيد, و هو ينظر الى سيرين بحب و كأنه يخبرها ان الأغنية من اجلها .

مسلسل بنات الشمس الحلقة 62 مترجمة اليوم الاثنين

مسلسل بنات شمس الحلقة 62 , تأتي سيلفا لهم و هي ثمله, و ينصدم الكل ينظر علي لها بغضب و هو خائف .تبدأ سيلفا بكلامها المزعج ، و يطلب فاروق من علي ان يأخذها, لكنها ترفض تخبر فاروق عن كل شيء حصل في غيابه و هو ينظر لها علي ينظر بخيبة أمل ياللأسف لعائلة كهذه , يقف فاروق كي يأخذ سيلفا و تهبره انها تحبه جدا و توجه الكلام لعلي علم انه يحب الشخص الخطأ ، ينصدم علي خوفا ان تفضح أمره و سيرين كذلك, و تخبر علي انه يفهما لأنها مثله ,يأخذ علي أمه و يتبعه فاروق و يحاول ان يقنع علي كي يعود ، لكن علي يخبره انه لا ينتمي لأي مكان، مسلسل بنات شمس الحلقة 62.

 من مسلسل بنات شمس, في المساء فاروق مع شمس و يضحك على شجارها مع رنا و يخبرها انه لو لم يتشاجرون أتزوج الشخص الخاطىء,صلاح يخبر نازلي بما يحصل معه و انه تذكر ميسا عندما أخبرته الا تصق بعائلته ، و يخبرها صلاح انه يريد شرب دواء محددا و تمنع نازلي . علي مع أمه و ينظر لها بألم و هي تعانيه على ذهابه ، و تخبره انه دمر حياتها يحزن علي و يذهب . يبكي علي بسبب كره أمه له و عذابه . صلاح يذهب الى رنا و يطلب منها ان تخبره ما تخفيه ، لكنها تقول ان ميسا تكذب . نازلي تذهب الى ميسا و تطلب ان تخبرها بما تعرفه ، ترفض ميسا و لكن تصر عليها نازلي ، تغضب ميسا و تخبر نازلي ان ذهابها كان بسبب ما تعرفه و تنصدم نازلي . سيرين تذهب الى من سيلفا و تبحث عن علي كي تواسيه و لا تحده ، تتصل به و تحبها رفيف ، تنصدم سيرين و تعلم ان علي بمنزلها و تشعر بالخيانة، تجلس رفيف امام علي الذي ينام و هي تبتسم، مسلسل بنات شمس الحلقة 62.

مسلسل بنات شمس الحلقة 62، يشرب صلاح دواء و يبدأ بتذكر الماضي ، و يتذكر ان يرها كان فاروق موجودا ايضا و يذهب الى فاروق و يبدأ بخنقه، يخذون صلاح الى المشفى و عندما يعود يخبرهم انه لم يذكر شيء مما فعله بفاروق ، و ينظر له الكل، يستيقظ علي و يأخذ أشيائه و يذهب من منزل رفيف، و بنهاية الحلقة 62 من مسلس بنات شمس ,نازلي تذهب الى صلاح و تعانقه خوفا عليه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *