التخطي إلى المحتوى

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم ، المعلمات والمعلمين لهم حقوق علينا على الأقل شكرهم على ما فعلوا من أجلنا وتثقيفهم لنا خلال مراحل حياتنا في الدراسة، ربما يقول البعض أن المعلم يفعل ذلك من أجل راتبه فقط وهو أمر صحيح يفعل ذلك من أجل راتبه ولكن ليس فقط، بل أن المعلم لابد أن ينال حقه على ما يبذل من جهد وتعب وتثقيف الأطفال بالمبادئ والقيم الصحيحة وبالطبع له دور كبير في تربية الأطفال.

كلمة طالب في حفل التخرج
كلمة طالب في حفل التخرج

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم

كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم : معلمتي الحبيبة ومدرستي الفاضلة السلام عليكم، أليس هذا مع علمتني إياه أن أبدء كلامي بسلام الله، أشكرك على كل ما قدمته لأجلي وما فعلتي من أجلي طوال مراحل دراستي على يدك، فقد كنتي مختلفة عن الجميع وقد كنت السند والرفيق في وقت أصررت فيه على الفشل، وكنتي أنتي الصديق حينما أصررت على النجاح، مهما كتبت من كلمات لن أوفيك حقك وتعبك.

جهدك الذي بذلتيه من أجلي لم يذهب هدر بل لا زال في ذهني موجود، لا يزال وقت النصائح في عقلي يتمني أن لو أرد إليك ولو القليل مما فعلتي لأجلي، لقد كنتي معلمتي الفاضلة وسوف تظلين كذلك، ومهما طال من الزمن سوف أتذكر ذلك، أكتب لكي اليوم كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم من أجل أن أوفيك حقك من الكلمات، ولكن مهما كتبت لن أنتهي من السطور وسوف تعجز الكلمات عن وصفك وقد حدث فعلاً.

رسالة شكر للمعلمه قصيره

  • معلمتي الفاضلة والمتميزة والمحبوبة، أكتب لكي اليوم كل ما في وسعي من أجل شكرك على ما فعلتي من أجلي، وأتمنى أن توفيك الكلمات والعبارات حقك وإن كنت أشك في هذا، لقد فعلتي الكثير من أجلي ومن أجل أن أصل لما أنا فيه، والآن أريد أن أشكرك وأوفيك حقك.
  • يقولون أن الشخص يكون مدين للأم التي أعطته الحياة وهذا صحيح، ومدين للأب الذي أمن له الحياة وهذا صحيح، ولكنني أضيف أنني مدين لمعلمتي التي علمتني الكثير من تعاليم الحياة، وبرزت أمامي كل مناهج الثقافة والعلم.
  • هناك مثل شعبي قديم يقول لو لم أكن ملكاً لوددت أن أكون معلماً، فهذا قدرك وهذه مكانتك معلمتي، لقد كنتي ملكتي طوال فترة دراستي وزرعتي مناهج العلم والإبداع والتفوق في حياتي، وسأبقي دائماً أتذكر هذا وأحاول أن أرد منه ولو القليل جداً، أشكرك معلمتي.
  • كاد المعلم أن يكون رسولا ، إنه قدرك معلمتي وإنها مكانتك وإن كنت أتحفظ قليلاً أنه لا يوجد مثل رسول الله صلى الله عليه وسلم.
شاهد أيضا :  عبارات شكر للمعلمة من الطالبة

كلمات شكر للمعلم من الطالب

معلمي العزيز وأكثر من تعلمت منه في هذه الحياة، يقولون أن ما أشرقت في الكون أي حضارة إلا وكانت من ضياء معلم وهذا صحيح، حيث أن النور الساطع للمعلم دائماً ما يسمو في السماء ويزين سحابها، وإن كان قدرك ومكانتك لدي أكثر من كل الأمثال وكلماتها، أحببت أن أكون تلميذك وأن تكون معلمي هذا لأنني أحبك وأشعر تجاهك بالاحترام والتقدير، ولهذا أكتب كلمة شكر مني إليك وأتمنى أن توافيك حقك وجهودك.

كلمة شكر للمعلم في يوم التخرج – مقالة جديدة

لابد من التركيز على أن كلمة شكر للمعلمة في يوم المعلم أو كلمة شكر للمعلم أن تكون في قمة الاحترام والانضباط من الكلمات وان تُعبر عن ما بداخل الشخص بالفعل وما يوجد بداخله من تعبيرات راقيه للمعلم أو المعلمة لأنهم يستحقون هذا بالفعل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *