التخطي إلى المحتوى

بكل ما يفعله المعلمون والمعلمات نعتقد أن يستحقون أكثر من كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم من أجل أن نوفيهم حقهم وقدر التعب الذي بذلوه من أجلنا طوال مراحل الحياة في الدراسة، ومن أجل ذلك لابد أن تكون الكلمات والعبارات راقيه بالطبع وتكون مميزة من حيث الرقي والحديث، وفي هذا الأمر تحديداً حينما يختار أحد كلمات لابد أن تكون بسيطة وتكون مميزة في نفس الوقت وتُعبر عن قيمة المعلم الكبيرة.

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم
كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم

نقدم لكم كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم تتميز بالكثير من العبارات الراقية والكلمات التي تمتاز بالقدر الكبير من الاحترام والتقدير:

  1. الأستاذ الفاضل، لك من تلميذك النجيب كل الاحترام والتقدير والثناء على ما قدمت لي من معرفة ومن أشياء تسمو في سمائي، لك مني التقدير بعدد قطرات المطر، وبعدد ألوان الزهر، وبعدد شذي العطر على الجهد والتعب الثمين والقيم جداً في نظري وفي نظر كل من يقدر المعلم، لقد كنت سبب في الارتقاء بمسيرة مدرستنا الغالية، أشكرك.
  2. أستاذي الفاضل ومعلمي، النجاح يحتاج إلى ناس تقدر جهوده ومعناه الحقيقي، وهذا هو ما علمتني إياه حين درت إلي لفترات طويلة، وللإبداع أناس يحصدون ثماره بسبب جهدهم الكبير، وأنا أقدر جهدك ومكانتك وأنت لدي من أهل الشكر والتقدير والمحبة الخاصه في قلبي، يجب علي تقديرك، لك مني كل الثناء والتقدير على ما فعلت لأجلي، شكراً.
  3. جميل جداً أن يضع الإنسان هدفاً في حياته، وجل ما يتذكر في هذه اللحظة من كان السبب في ذلك، لم يكن أحد غير معلمي الذي زرع في مناهج الحياة، ولكن الأجمل من هذا الهدف هو الطموح الذي علمني إياه، والذي يساوي طموح وتعب كل من كان له قدر ومكانه في دنياه، لذلك لابد من التحية والتقدير والثناء الغفير على كل ما قدم لي من تميز كبير، شكراً معلمي.
شاهد أيضا :  عبارات شكر للمعلمة من الطالبة

عبارات للمعلم المتميز

من ربوع الزهائر الغالية والجميلة، أرسل أشعة من النور والضياء الساطع، لتخترق جدران التميز والإبداع وتصل لشخص رائع محبوب تقول له شكراً معلمي، أرسل لصاحب التميز والعطاء والنور والضياء للأستاذ الفاضل والحبيب كل معاني الحب والتقدير، وهو شئ ليس بكثير على العطاء الكثير الذي بذله لأجلي، كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم أعذريني فأنا أعتز بمعلمي في كل يوم وكل لحظة وكل مكان وليس يوم المعلم.

إلي معلمي الغالي والحبيب، لمن أعطي وأجل بعطائه على كل التلاميذ، لمن كرس حياته لحب العلم وتعليمه وتثقيف الجميع، لكن كان دائماً ذو تميز وإجادة، لمن حث تلاميذه دائماً على العبادة، لمن سقا وروا مدرستنا بكل الإفادة، لمن أحل العلم والثقافة، لمن ضحي بالوقت والجهد من من أجل الإضافة، ونال ثمار التعب بذكر كل التلاميذ للجهد والثقافة، كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم ولا مثلها كثير سوف توفيك حقك ولكن شكراً.

كلمات شكر للمعلم من الطالب

لقد سمعت أشعار وسمعت ألحان تتغني في حب الناس، ولكن حين أتحدث عن معلمي لابد أن يكون هذا الكلام من قلبي ومن داخل جفوني، وأن أحرص على كل كلمة أقولها بعقلي وجفوني، وأن أقول له شكراً على كل ما فعلت، منك تعلمنا النجاح والتعب وأن هذا له قيمة ومعني، ومنك تعلمنا كيفية التفاني والإخلاص في العمل، ومعك تعلمنا أنه لا مستحيل في سبيل الإبداع والرقي ونعترف أنك أفضل من علمنا.

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا – مقالة جديدة

كلمة شكر للمعلم في يوم المعلم هي كلمات لن توفي المعلم حقه، ولكن على الأقل تقدره قليلاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *