التخطي إلى المحتوى

كلمات عن التخرج من الجامعة ، دائماً ما يكون للتخرج من الجامعة مذاق خاص بالنسبة للكثير من الطلاب، خاصة أن هذا التخرج يكون نهاية المرحلة الدراسية ويبدأ الشخص في التفكير عن ماذا سوف يفعل بعد نهاية التخرج، وفي نفس الوقت يكون من الصعب على الجميع ترك الجامعة الذي قضوا فيها الكثير من السنوات مثلما حدث من قبل وفارقوا مدارسهم التي درسوا فيها سنوات طويلة وتعرفوا فيها على أصدقاء.

كلمات عن التخرج من الجامعة
كلمات عن التخرج من الجامعة

كلمات عن التخرج من الجامعة

نقدم لكم مجموعة من أجمل وأفضل كلمات عن التخرج من الجامعة والتي تُعبر عن ما بداخل الشخص في هذا الوقت:

  1. النجاح هو ضوء الصباح، دائماً ما تراه مع شقشقة العصافير التي تُغرد في وقتاً مُباح، لقد تعبت من أجله وأنتم تريدوا الصلاح، أحببتم مدارسكم والجامعة وتركتموها بعد النجاح، تستحقوا الكثير من أروع الهدايا الثمينة وأجمل كلمات التخرج، ألف مبروك.
  2. مبروك مليون مبروك على من توج بالعلم صديق، على من كان التخرج له رفيق، ومن كانت المعرفة له طريق، لقد نلت ما ترجوه من تعب الليالي أنت وكل صديق، لا تستحق ألف مبروك أو 999، بل تستحق مليون مبروك يا حبيب القلب والعين.
  3. لا يمتطي المجد من لم يركب الخطر، ولا ينال العلا من قدم الحذر، ومن أراد العلا عفواً بلا تعب، قضى ولم يقضِ من إدراكها وطر، وإذا علمت بحصولك على الشهادة بتفوّق، فإنّي أزفّ أخلص التهاني إليك وإلى والديك العزيزين، سائلة المولى عز وجل للجميع دوام الصحة والنجاح.
  4. حفرت في الصخر من أجل النجاح، وتعبت وسهرت الليالي الكثيرة، أسأل الله تعالى أن يجعل طرقك دائماً منيرة بنور العلم والعمل ورضا الله تعالى والأمل، لن أقول مبروك أو أثنين فهذا شوي عليك، بل سأقول مليون مبروك حبيبي من أجل عينيك.
شاهد أيضا :  نتائج بكالوريا 2017 طريقة الحصول على نتائج الباك للرسميين والأحرار الدورة العادية 2017

كلمات اهداء بمناسبة التخرج

كلمات عن التخرج من الجامعة وإهداء التخرج :

  • أهديك اجمل كلمات بالحب والتقدير والثناء، لقد حصلت أخيراً على طريق النجاح وعلى طريق الثقافة والأمل، حصلت على ما تريد، لذا لا يسعني إلا أن أقول ألف مبروك وأتمنى لك دوام الصحة والعافية ومن تقدم إلى تقدم بأمر الله تعالى.
  • نجاحك يا ولدي جعلني أعيش بسعادة، فأنا لم أصدق نفسي حين رأيتك تستلم الشهادة، لقد كنت خير ولد وخير متعلم، وقد وصلنا جميعاً للأضواء لأنك كنت القمر في سماء بيتنا ونور ضيائنا وكنت حبنا الذي أشعل دارنا بالعلم والإفادة.
  • لا يصل النجاح للطريق الصحيح إلا حين التعب والجهد الكبير، وتعبك يا حبيبي ما رأيت له مثيل، نعم لقد فعلت الكثير وكنت خير الولد الدليل من أجل العلم والنجاح، أنا فخوراً بك وفخور أن أقول أنك ولدي، واليوم أتمني أن أرقص وأفرح وأصرخ بعلو صوتي، أنا أتشرف بولدي دائماً وأبداً.

كلمة طالب في حفل التخرج – مقالة جديدة

كلمات عن التخرج والوداع

أن العين لتدمع على هذا الفراق والوداع، أنا لا أقدر أن أمتلك دموعي على فراقي لأصدقاء المحبة وعدم الخداع، لا أقدر أن أمنع دموعي عن النزول على فراق طاقم التدريس في حفل التخرج والوداع، سوف أتذكركم دائماً وأتذكر كل ما تعلمت منكم، دوركم يقتصر على تعليمنا المناهج فقط، ولكنكم علمتمونا الأخلاق علمتمونا العلم وكيف نكون دائماً على وفاق، كيف نُحب بعضنا وكيف نتخلى عن الخداع بيننا وعن الوداع.

لم تنتهي كلماتي بعد بل سأنهيها بالشكر قبل الوداع، أسأل الله تعالى أن يجازيكم بقدر ما تعبتهم من أجلنا وأن يجمعنا دائماً في الخير، ونكون معكم في جنة الخلد اللهم أمين، وتلك هي نهاية كلمات عن التخرج من الجامعة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *