التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات شمس هو مسلسل تركي مدبلج مشهور بين العرب يعرض على قناة MBC4, والذي حقق اعلى المقاييس من حيث المشاهدات  و المتابعين, لذا اليوم معكم في الحلقة 63 من مسلسل بنات شمس, تبدا احداث الحلقة 63 من مسلسل بنات شمس مع ذهاب نازلي الى غرفة صلاح و تخبره لما فعل ذلك و ان ميساء كانت تكذب ، لكن صلاح يفاجئها  بقوله ان ميساء تقول الصدق و هذا ما يشعر به, يتحدث فاروق و احمد و رنا حول وضع صلاح و انه هذا ليس طبيعيا أبدا و يتذكر فاروق ما اخبره به صلاح و يقلق . نازلي تخبر صلاح ان يعدها الا شرب هذا دواء ، و يعيدها بذلك و يقبلها . رفيف تأخذ شعر علي الذي بقي على الوسادة و تتصل بشخص مجددا . صباحا تنزل سيرين و يأتي علي ايضا ، و تبدأ بغيرتها و علي يستمتع بذلك و يخبرها علي انها تغار و هي تنكر .

مسلسل بنات الشمس الحلقة 63 مترجمة اليوم الثلاثاء

مسلسل بنات شمس الحلقة 63  يجتمع الكل الى الفطار معاد نازلي و رنا, نازلي اذهب الى رنا و تعاتبها على ما تفعله بصلاح ، تغضب رنا و تهدد نازلي ان تخبر الكل بعلاقتهم و تذهب كي تخبر الكل و نازلي خائفه, تجبر رنا نازلي على أخبارهم لكن تصمت و تخبر رنا الكل ان نازلي و صلاح على علاقة و تنصدم شمس . ينظر الكل الى بعضه بصدمة ، تغضب نازلي و تخبرهم ان هذا صحيح و انها تحب صلاح . تخرج سيرين مع علي و يتصل علي على صلاح كي يخبره بالوضع و يأخذ سيرين معه . عبير تذهب مع جان . انجي تخبر رنا لما فعلت ذلك شمس تتحدث مع نازلي و تخبرها لما فعلت ذلك ، لكن تعانقها و تسعد الأن ابنتها أصبحت عاشقه . نازلي تنصدم من ردت فعل أمها . سيرين و علي في الورشة كي يتحدثون مع صلاح ، و تخبر سيرين علي انه لو اعترفو مثل نازلي لكانوا في المشاكل الآن لكن علي يخبرها ان الحب مسانده من اجل من تعشق . مسلسل بنات شمس الحلقة 63 .

من مسلسل بنات شمس, تتصل رفيف على علي و تغضب سيرين و تقف كي تذهب و يتبعها علي و يغلق الخط في وجه رفيف رنا تتحدث مع ميسا و تخبرها انها تلعب بنار و يحب ان تتوقف . احمد يذهب الى فاروق و يتحدثون و يخبره انه يحتاج المال من اجل مشروع ، يوافق فاروق لكن بشرط ان يرحل هو و انجي . أمير يوصل نور الى المدرسة و تلتقي بميساء . شمس توصل نازلي الى مدرسة و تخبرها ان يجب ان تتراجع عن حبها لأن هذا هو الأفضل لهم و للعائلة ونازلي تحزن . نازلي تلتقي بأخواتها و هي حزينة جدا لوضعها و يسانداها لوضعها .رفيف مع علي و يعترف ها على ا امجد و أمير ، و تلاحظ ان علاقتهم متوترة . في صف تبدأ ميساء  بسخرية من نازلي و ان صلاح سوف يتركها بما ان كل قد عرف ، لا تهتم نازلي لكن سيرين و تغضب و تريد حماية اختها . رنا و شمس يتحدثون و تخبرها شمس ان موضوع يخصها لا نازلي . احمد يأخذ فاروق الى صديقه و صاحب المشروع و يتعرفون . يدخل صلاح الى المدرسة و يذهب الى صف التوأم يدخل لهم و ينصدم الكل ، يذهب الى نازلي و يأخذها معه امام الكل . مسلسل بنات شمس الحلقة 63.

في نهاية الحلقة63 من مسلسل بنات شمس ,تلتفت سيرين الى ميساء و تضحك بقوة على شكلها لأنها هي من خسرت الآن. و نراكم ان شاء الله في الحلقة القادمة حيث الاحداث ساخنة و مشوقة تملا الحلقة 64 من مسلسل بنات شمس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *