التخطي إلى المحتوى

اين يوجد الزئبق الاحمر الروحاني ، كُثر الحديث عن استخدام الزئبق الأحمر في أعمال السحر والشعوذة التي يقوم بها الشيوخ والناس في هذا الوقت، ولكن كيف ذلك وهو مادة نادرة لا يمكن الحصول عليها بسهولة، والأهم هو كيفية استخدامها من قبل الشيوخ ولماذا هي بالتحديد وليس غيرها، كلها أشياء تقف في لغز مُحير بين هذه الأعمال وبين هذه المادة التي انتشر الكلام حولها وكل الناس في العالم تبحث عنها.

اين يوجد الزئبق الاحمر الروحاني
اين يوجد الزئبق الاحمر الروحاني

اين يوجد الزئبق الاحمر الروحاني

اين يوجد الزئبق الاحمر الروحاني: صرح بعض الشيوخ الكبار في أعمال فك السحر أن هذا الزئبق يستخدم بالفعل في أعمال السحر والشعوذة، ولكن كيف ذلك؟، قال الشيخ أن من يحدثهم أعاذنا الله وإياكم منهم يطلبون هذا الزئبق، كيف ذلك وهم يقدروا الحصول على كل شيء، ذلك لأنهم لكي يستخدموه لابد أن يحصلون عليه من إنسان وليس بنفسهم، وأن هذا الزئبق يبقيهم شباب ويطيل في عمرهم بأمر الله تعالى.

ووضح الشيخ أنه يتم اتفاق بين الشيوخ وهولاء بأن الأول يجلب لهم هذا الزئبق ويأخذوه، وهم يجلبون المال الكثير للشخص، ولكن في بعض الأحيان تكون العملة التي يجلبوها للشخص مُلقي عليها تعاويذ وليست عملة حقيقة، وبالتالي يكون لها وقت محدد وتنتهي أي تظهر حقيقتها للناس، ولذلك يشتري الشيوخ هذه المادة ويحصلون على المال وينفقونه سريعاً حتى لا يفقد هيئته وإن كانت ملايين الدولارات الكثيرة.

اين يوجد الزئبق الاحمر في الثلاجة – مقالة جديدة

اختبار الزئبق الاحمر الفرعونى

أول شيء لا تختلف مادة الزئبق فرعوني أو غيرها عن المادة الطبيعية، وهذه المادة يتم الكشف عنها عن طريق المرايا، بمعني أنها شفافة ولا يمكن تصويرها، وبالتالي حين يقوم الشخص بتصويرها بواسطة الكاميرا لا يظهر له شيء واحتار البعض في كيفية تصويرها، ولها أعراض جانبية قوية جداً ولا الحذر في فحص الزئبق الاحمر حتى وإن كان من التركيب الكيميائي من قبل الشركات، حيث يدمر جهاز المناعة.

وكانت هناك حكاية حول الزئبق الفرعوني والتي تؤكد أنه خرافة، حيث تم نبش أحد التوابيت والحصول على زجاجة كانت بها، فظن البعض أنه زئبق أحمر، وبعدما تم تحليلها اكتشفوا أنها مجموعة من المواد التي تستخدم في التحنيط، وفي هذا الوقت انتشرت الخرافات حول الزئبق الأحمر الفرعوني ، نعم مادة الزئبق الاحمر موجودة وهناك حديث كثير عنها، ولكن الفرعوني لا يوجد شيء مُسمي بهذا الاسم وكلها خرافات.

الالات التي يوجد فيها الزئبق الاحمر – مقالة جديدة

سعر الزئبق الاحمر

السعر الغالي لهذه المادة هو ما يجعل الكثير من الناس لا يقدر أن يحصل عليها، وأيضاً سعر الزئبق الاحمر من ضمن الأسباب التي تجعل الكثير من الناس يتعرضون للنصب في الوقت الحالي، حيث يزعم البعض أنه يمتلك هذه المادة ويقوم بتلوين نوع أخر أو مركبات، ويبيعها، ومن يريد الحصول عليه يكون متلهف ولا يعرف ماذا يشتري، بينما عن السعر فقد وصل العام الحالي ثلاثة ملايين دولار للغرام الواحد من هذه المادة.

وهذا السعر يمكن تحويله بالعملة التي تخص كل بلد، وهو ليس سعر مؤكد بل هو مجرد سعر كان عليه الزئبق في يوم من الأيام، وفي بعض الأوقات وصل السعر حتى 6 ملايين دولار للغرام الواحد، لذلك يتم استخدام هذا الزئبق في الأسلحة النووية وتشتريه بلاد كبري لديها من المال الكثير من أجل تأمين نفسها من خطر الأعداء والبلاد الأخري، ومن أكثر هذه البلاد دولة روسيا الكبري، والولايات المتحدة الأمريكية.

اين يوجد الزئبق الاحمر الروحاني هو سؤال صعب الحصول على إجابته، ولكننا قدمنا لكم كل ما نقدر على جمعه من معلومات حول الزئبق الاحمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *