التخطي إلى المحتوى

حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم ، الشيف منال العالم من أفضل الشيفات في الوطن العربي ودائماً ما تقدم للناس الكثير من الأكلات والحلويات المميزة والرائعة شهية الطعم والرائحة، ومع دخول شهر رمضان المبارك أصبح هذا مطلب كل سيدة تريد حلويات تكون سهلة وسريعة من أجل الإنتهاء منها بسرعة، وأيضاً تكون شهية وذو طعم رائع، وهو ما نقدمه من حلويات رائعة في هذا المقال ببساطة وسرعة تحضير.

حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم
حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم

حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم

أول حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم لدينا هي كرات جوز الهند، ومكوناتها هي: كوب سميد، كوب ونصف من السكر، كوب واحد من الحليب، ثلاثة أكواب من جوز الهند، ألوان طعام كل من الأخضر والأحمر والبرتقالي والأزرق والأصفر، وخلاصة طعام فراولة وبرتقال وليمون وفستق وتوت بري، كل هذه الأشياء سهل الحصول عليها، وفي نفس الوقت من أجل أن تكون كرات جوز الهند ذو طعم وشكل رائع جداً.

طريقة تحضير كرات جوز الهند من حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم تحتاج إلى عشر دقائق فقط وهي كالتالي:

  1. يتم خلط السميد والسكر معاً وإضافة واحد كوب من الحليب معهم ويضعان على النار على النار لمدة عشر دقائق فقط
  2. يتم تركهم بعد تنزيلهم من على النار لكي يبردوا، ثم يُضاف إليهم جوز الهند.
  3. يتم تقسيمهم بكميات متساوية، حيث يُقسم 0.5 كوب الحليب ويتم وضع على كل قسم منهم لون وطعم، الأحمر مع الفراولة، والبرتقال مع البرتقال، والأصفر مع الليمون، والأخضر مع الفستق، والأزرق مع التوت البري.
  4. وبعد هذا يُكور مثل الكرات ويضاف إليه جوز الهند، وبهذا يكون انتهي وبالهنا والشفا للجميع.
شاهد أيضا :  طريقة عمل الحلبة ايناس عاهد

مطبخ منال العالم حلويات رمضان

مهلبية الفراولة هي أحد حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم التي تقوم بتحضيرها خاصة في رمضان من أجل مساعدة السيدات في تعلمها، ومكوناتها هي: كوبين من الحليب، أربعة معالق من السكر، البعض من الفراولة بحد أقصي 4 أو خمس حبات فراولة أو بحسب الرغبة، ملعقتين مهلبية بالفراولة ملحوظة يٌفضل أن يكون السكر من النوع الناعم ليعطي مذاق خاص لهذه الحلويات الشهية في شهر رمضان

طريقة تحضير مهلبية الفراولة من حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم حيث تحتاج إلى خمسة عشر دقيقة فقط من أجل تحضيها وهي سهلة وسريعة للغايه، ويتم تحضيرها كالتالي:

  • نقوم بتسخين الحليب على النار، ثم نذوب مهلبية الفراولة في القليل من الماء ونترك الحليب على النار حتى يغلي، ثم نضع ملعقتين من السكر ونضيف المهلبية التي تمت إذابتها.
  • ثم نرفع الحليب من على النار ونضع في الكؤوس مهلبية حتى نصفها وندخلها الثلاجة.
  • ثم نقوم بتسخين الحليب ونذوب مهلبية الموز في القليل من الماء، وبعدها نفعل مثل ما فعلنا مع الفراولة نُذيب البعض من الماء مع مهلبية الموز ونضع ملعقتين من الشكر ون ثم نتركه يبرد.
  • وفي الأخير نخرج مهلبية الفراولة من الثلاجة ونضع من مهلبية الموز عليها ويكون الموز الساخن فوق والفراولة بالأسفل، ونضيف عليهم أي نوع من المكسرات نريده، وبعدها نترك المهلبية في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات ونخرجها وبالهنا والشفا للجميع ولا تنسونا بالدعاء.

طريقة عمل الحريرة المغربية منال العالم – مقالة جديدة

الحلويات منال العالم

تلك ليست نهاية حلويات سهلة وسريعة من مطبخ منال العالم بل لدينا الكثير من الأطعمة التي تقدمها ويمكنكم الإطلاع عليها من خلال موقعنا عرب وود، كما نقدم لكم حلويات وأطعمة أخري من أشهر الشيفات في الوطن العربي كله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *