التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 92 الإثنين 26.12 ، أحداث مشوقة جداً بعد تخاصم شيخار و سوارا في أحداث المسلسل الهندي المدبلج للحلقة 91 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني ليوم الأحد .

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 92

نكمل معكم نحن عرب وود عرض أحداث المسلسل الهندي مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 92 ليوم الإثنين ، تبدأ الحلقة 92 من مسلسل

ومن الحب ماقتل ج2 بكافيا تذهب إلى غرفة سوارا و تسألها عن أدائها فتقول لها سوارا أن أدائها جيد لكنها سوف تزيل الغطاء عن عيني لاكشي ، فتقول لها كافيا أن لاكش مغرم بها ثم سوارا تخبرها أنه لايمكنها أن تجعله في صفها ، تقول لها كافيا بأن تكف عن لعب دور الكنة الجيدة فتقول سوارا لماذا؟ ، لكي تسببي المشاكل لعائلتي!! ، فتقول لها كافيا انها موجودة في المنزل فقط لأنها تريد ذالك ، وتخبرها أنها السبب وراء كسر والدها وليس القسم ، سوارا تغضب و ترفع يدها لتصفعها ، فتمسك بها كافيا وتطلب منها الخروج.

سوارا حاولت الإتصال براجيني ولكنها نسيت هاتفها في البيت ووالدها منعها من العودة لأخذه من محطة الباص ، فتواصل المحاولة دون جدوى.

 

أحداث المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الحلقة 92 الجزء الثاني

تقوم راجيني بالإتصال بسوارا من هاتف والدها  في الحلقة 92 ومن الحب ماقتل الجزء الثاني وتقول لها سوارا أنها إتصلت بها كثيرا لكنها لم تجب ، فتسألها عن سبب إتصالها ، وتقول لها سوارا أن السبب هو إخبارها بأمر كافيا وماإن بدأت تحكي لها القصة قام شيخار بأخذ الهاتف من راجيني وقطع الإتصال.

سوارا تلحق بهم إلى المحطة ، وعندما تصل تنادي على والدها ثم تراهم وتسرع إليهم لترجو والدها ألا يذهب الجميع ينزلون من المحطة ويبكون مع سوارا ثم رفض شيخار مسامحتها ويطلب منهم الركةب قبل ذهاب القطار ، سوارا تيأس وتنزل وجهها مع الأرض لكن المفاجأة رجوع والدها إليها ويحضنها تضحك سوارا و راجيني ثم تخبرهم بأمر كافيا وأنا السبب في كسر يده وليس القسم يقتنع والدها و الجدة ثم يسامحانها.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 92 ، سوارا تعود إلى المنزل وتقول أن علها تفتيش غرفتها ، ثم تذهب إلى غرفة كافيا وتتفاجأ بعودتها أيضا لذا تقوم بالهروب من الغرفة.

مسلسل ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 92 الإثنين ،  سوارا وسنسكار في الحديقة يتكلمان عن كافيا وتقول له أنها لم أي معلومة عنها ، كما أنها تتحدث دائما عن مستقبلها لا عن ماضيها ، من جانب اخر كافيا ولاكشي في غرفتهما وتخبره كافيا أنها تحس أنها غير مرغوبة بها في المنزل فيخبرها أنه بإمكانهما الإنتقال إلى شقة فتقول له أنها لاتريد أن تكون السبب بفصله عن عائلته ، ثم تطفئ الضوء وينام لاكشي.

ومن الحب ماقتل الحلقة 92 ، سانسكار يقول لسوارا أنها نامت ويقول لها ربما هي تعبت من كثرة الخطط لليوم بعد قليل تستيقظ كافيا و تضيئ الضوء عدة مرات و تطفئه و سوارا و سانسكار يستغربان و يقولان أنها ربما تكون اشارة وبعد قليل تخرج كافيا و تركب السيارة  ثم يأتي لاكش ويركب السيارة أيضا.

 

ومن الحب ماقتل ، ومن الحب ماقتل الحلقة 92

احداث وملخص الحلقة 92 من مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 ، سوارا وسنسكار يتبعان لاكشي و كافيا ثم يتفاجأن بأنهما ذاهبان لمحل وجبات خفيفة فقط ، بعدها ظهر على وجه سوارا الاستياء فيسألها سانسكار عن السبب اخبرته بأنها جائعة و تريد العودة للبيت سوارا في غرفتها ثم يفاجئها سانسكار بأنه احضر لها وجبات خفيفة تفرح سوارا ثم يجلسان لأكلها معا .




ومن الحب ماقتل الحلقة 92 ، في الصباح التالي من الحلقة 92 ومن الحب ماقتل ج2 ، تضع سوارا الفطور للجميع وبعد قليل يدخل بعض الأشخاص للمنزل “طلاب كافيا لتعلم الرقص” تخبرهم كافيا أنها توقفت عن التدريب بسبب زواجها و أنها ستواصل الآن فخرج دورغا براساد غاضبا والبقية لحقو به فرأو صور كافيا تملأ الساحة خارج المنزل ، وتقول له سوارا ألا يفسد يومه بسبب ذالك ، ثم يقول لاكش وما المشكلة ألا تودون تشجيعها أم أنكم تودون إحباطها ، ويقول لهم أنها فتاة مستقلة وتعتمد على نفسها ، بعد لحظات تدخل راجيني ساحة البيت فيراها لاكشي فيقترب من كافيا ويقبلها ليغضب راجيني

أحداث و ملخص ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 92 الإثنين 26/12/2016

ومن الحب ماقتل ، كافيا تنظر لراجيني و تقول إذا هذه كنتكم المثالية ،تبدو مثل مثل بنت جبلية (يعني بنت لاتهتم بالموضة أو قروية) وتقول لهم أن لاكش لا يرغب في بنت مثل راجيني فقالت لها انابورنا لو كان لاكش يعي مايفعله لما إختارك زوجة لها وأنه سيندم على ذالك.

شاهد أيضا : الحلقة 93 ومن الحب ماقتل 2 محاولة قتل سوارا و كافيا الثلاثاء 25/12

كان هذا ملخص أحداث المسلسل الهندي المدبلج والمترجم ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 92 ليوم الإثنين 26/12/2016 ، فيا ترى ما الذي ينتظرنا من أحداث مشوقة، فهل يعود حب لاكشي لسوارا ؟ وهل ستنجح سوارا في إفشال خطط كافيا ؟ هذا ما سنتابعه معكم في الأحداث القادمة من المسلسل الهندي المدبلج ومن الحل ماقتل الجزء الثاني الحلقة 93 ليوم الثلثاء 27/12/2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *