التخطي إلى المحتوى

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 34 هو مسلسل هندي على زي الوان يتحدث على قصة عائلة ثرية فقدت ثروتها في احد الايام، قصة مميزة تتصدر المنشورات على فيس بوك ويوتيوب، مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 34، تبدأ الحلقة 34 من مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث، بابا ذهبت الى محل بيع المجوهرات، في حين شاندرا قلقة من تاخرها على الحفل، وايظا تفاصيل تقول ان لاتا ماتت، فهل لاتا ماتت حقا؟ تابعوا التفاصيل، مسلسل قصر سوارنا هنديكا.

مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 34 مترجم أحداث حلقة اليوم الاربعاء

 مسلسل قصر سوارنا الجزء الثالث الحلقة 34 كله مترجم، وايضا شخص غريب ياتي من خلف لاتا، يتبين بعده انه المدير، وجاء في احداث الحلقة ايظا اقامة طقوس تسمية ابنة ابا، والحكيم ينصحهم باختيار اسم يبتدا بحرف الباء وطبعا يقولون ابا الا ان كاران يفضل اسم بافني، شاندرا سال عن ابا لانها تاخرت في الحضور وبراتيبها تقول لها لاتقلقي ستاتي قريبا.

مسلسل قصر سوارنا كله مدبلج، هل ماتت لاتا ؟

نواصل مع مسلسل قصر سوارنا كله لحلقة الاربعاء 15-02-2017 على موقع عرب وود، جاغوان يتصل براج واثناء ذلك براتيتها تحاول الحديث معه هي الاخرى فاغلقت الهاتف، وايضا شاندرا تتحدث مع ابا وبعده ابا وكاران يقرران ان يذهبوا للبحث عن لاتا، من جانب اخر فتاة ذات لباس مقطع جالسة بالارض، راج يمر بسيارته فاذا به يصدم ان تلك الفتاة هي لاتا فاقدة للوعي، في اخر الامر العائلة يذهبون الى المستشفى للبحث عن لاتا فاذا بالممرضة تقول، تلك الفتاة لقد ماتت والجميع مصدومين.

تابعوا جديد احداث المسلسلات الهندية والاجنبية فقط على موقعكم عرب وود، قريبا تجدون مسلسل قصر سوارنا 3 الحلقة الاخيرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *