التخطي إلى المحتوى

علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط ، جرثومة المعدة هي جرثومة يصاب بها الكثير من الناس في الوقت الحالي، وشكلها حلزوني ولها من أربعة إلى ستة استطالات أو سياط في نهايتها، وتتلون هذه الجرثومة باللون الأحمر بصبغة الغرام، وأحياناً تأتي عن طريق الفم من أجل أن تستوطن الغشاء المخاطي للمعادة وتسيطر عليه، وتسبب هذه الجرثومة اللعينة التهاب شديد في جدار المعدة أو المعروف بالإثني عشر، كما تقاوم الوسط الحامضي للمعدة.

علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط
علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط

علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط

علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط: تحدث الدكتور عبد الباسط أحد دكاترة علم التداوي بالاعشاب عن بعض الوصفات البسيطة التي يمكن علاج جرثومة المعدة من خلالها وهي كل من:

  1. عصير الكرنب: أكد الدكتور أن الكرنب مقاوم قوي ورائع لجرثومة المعدة ومع الاستمرار على شربه يقدر القضاء عليها بأمر الله تعالى، وطريقة التناول هي ثلاثة مرات يومياً لمدة معينة وحتى يشعر الشخص بتحسن وتخلص من هذه الجرثومة اللعينة.
  2. هناك وصفة أخري لـ علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط تتمثل في: 100 غرام شكوريا، 100 غرام قلف رمان، 100 غرام عرق سوس، 100 غرام رواند، ويتم خلط كل المكونات التالية مع بعضها ويؤخذ منها مقدار ملعقة واحدة يومياً وحتى ستون يوماً أي شهرين، وبأمر الله تعالى سوف يتم التخلص من هذه الجرثومة إلى الأبد.
  3. النعناع: أحياناً شرب النعناع بعد تناول الوجبات يريح بشكل كبير لكل الأشخاص المصابين بجرثومة المعدة، ويمكن للشخص أن يتناول النعناع بكثرة طوال اليوم من أجل الشعور بالراحة والتخلص من الجرثومة إن شاء الله.
  4. ماء زمزم: بالطبع هذا الماء الرائع والمبارك قادر بأمر الله تعالى أن يقي الشخص من الكثير من الأمراض ومنها القضاء على جرثومة المعدة إن شاء الله، وهذا بحسب تجارب الكثير من الناس عن الجرثومة من خلال مواقع الإنترنت المختلفة.
شاهد أيضا :  كيفية التخلص من البكتيريا في البول

علاج التهاب المعدة جابر القحطاني – مقالة جديدة

علاج جرثومة المعدة مجرب

يمكن أيضاً علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط من خلال العسل، والذي قال الله تعالى عنه في القرآن الكريم “فيه شفاء للناس”، وقد أجريت دراسات حول تأثير العسل الطبيعي على الجرثومة، وتم لإثبات أن العسل يمكنه القضاء على الجرثومة حين خلطه بالماء، وبالتالي يؤخذ العسل الطبيعي مخفف بالماء الدافئ بنسبة 1-1 قبل وجبة الفطور ووجبة الغذاء بحوالي ساعة ونصف، أو بعد وجبة العشاء بمدة لا تقل عن ثلاث ساعات كاملة.

ويساعد العسل في دور هام جداً يقتل الجراثيم ويكفي ذكره في القرآن الكريم أنه شفاء للناس وحديث سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم عنه، ولكن لا تعتمد فقط على ما تتناوله، ولكن هناك قول أن الوقاية خير من العلاج، لذلك لابد أن تقلع عن التدخين وشرب الكحول إن كنت تتناول أيا منهم، وأن لا تستخدم مضادات الالتهاب الغير استرودية بشكل كبير ومطول ومتكرر إلا تحت إشراف الطبيب، والتقليل من شرب المشروبات الغازية وخاصة الكولا وأيضاً التقليل من شرب القهوة، وعدم تناول أي وصفة إلا حين سؤال الطبيب أولاً.

علاج هرمون الحليب عند الدكتور عبد الباسط – مقالة جديدة

وصفة مجربة لعلاج جرثومة المعدة

يمكن شرب الشاي الأخضر بمعدل ثلاث أكواب يومياً بعد الوجبات أي بعد الفطور والغداء والعشاء وأيضاً النعناع، وكذلك المصطكي أو المستكة، يتم أخذ ملء ملعقة منه ونقعه في كوب ماء لمدة 12 دقيقة، ثم يتم تصفيته ويشرب بمعدل مرة كل 12 ساعة يومياً أي مرتين في اليوم الواحد.

جدير بالذكر أن علاج جرثومة المعدة للدكتور عبد الباسط أو اي علاج أخر هو عامل مساعد فقط ولابد من العلاج الطبي بجانبه لكي لا تنشط الجرثومة مجدداً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *