التخطي إلى المحتوى

علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد ، الدكتور عبد الباسط السيد هو واحد من ضمن دكاترة علم التداوي بالاعشاب المشهورين في الوقت الحالي ولهم العديد من الوصفات الرائعة لمعالجة كل المشاكل الصحية والأمراض التي تصيب الإنسان بأمر الله تعالى، ومن ضمن هذه المشاكل مرض السكر الذي يصاب به الكثير من الناس في الوقت الحالي والكل يريد التخلص منه حتى يعيش حياة طبيعية مثل باقي الناس، وذلك لأن مرض السكر له العديد من الأعراض الصعبة التي تواجه الأشخاص المصابين به.

علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد
علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد

علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد

علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد متمثل في بعض الوصفات البسيطة والمميزة بجانب النباتات والأعشاب التي تعالج هذا المرض وتتخلص منه، ولكن بالطبع هذا علاج مساعد فقط ولابد من العلاج الطبي أولاً وقبل كل شيء واستشارة الطبيب في هذه الوصفات التالية:

  • الجرجير: أكدت دراسات طبية أن شرب كوب واحد من عصير الجرجير يومياً عليه بعض القطرات من عسل النحل الطبيعي هو علاج فعال من أجل مرض السكر، وهو ما وضحه لنا الدكتور الكبير والمميز في علم الاعشاب عبد الباسط السيد، وأن الجرجير هو علاج رائع من أجل التخلص من مرض السكر مع مرور الوقت بأمر الله تعالى.
  • البصل: أيضاً من ضمن علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد هو البصل، والذي يساعد في تخفيض كمية السكر في دم المصابين به من أجل تعويض نسبة الأنسولين في الدم، وهو علاج فعال ورائع من أجل التخلص من المرض مع مرور الوقت، وذلك عن طريق تناول بصله واحده يومياً تكون متوسطة الحجم، والبعض يحب البصل بالفعل ولا يتناوله رغماً عنه، بل هو فاتح للشهية رائع من أجل تناول الطعام والتلذذ بمذاقه رغم رائحته الغير محببه للبعض من الناس.
  • وصفة لعلاج مرض السكر: هناك وصفة جيدة تستحق أن يتم تركيبها ولها فائدة عظيمة في التخلص من مرض السكر، وتتكون من: كوب من حب الرشاد، كوب من حبة البركة، نصف كوب من قشر الرمان، نصف كوب من المر، يتم طحن كل المكونات التالية حتى تصبح مزيج واحد وبودرة واحدة، ثم يؤخذ منها نصف ملعقة يومياً وبعدها كوب من عصير الطماطم، وقام البعض بتجربة هذه الوصفة وأتت بنتائج فعاله للغايه.
شاهد أيضا :  علاج الخوف الشديد بالقرآن

شاهد أيضا : علاج حرارة القدمين الدكتور عبد الباسط

علاج مرض السكر بالاعشاب الطبيعية

علاج مرض السكر بالاعشاب الطبيعية
علاج مرض السكر بالاعشاب الطبيعية
  1. مستخلص الحلبة: أوضح الدكتور عبد الباسط السيد أن مستخلص الحلبة أفضل لنسبة السكر في الدم ويساعد في علاج مرض السكر، وذلك لأنه يحتوي على حمض التبغ والكومارين وهو مضاد رائع للكثير من أنواع الفيروسات وقادر على وقاية الجسم منها بأمر الله، وذلك لفوائد الحلبة الكثيرة في علاج هذا المرض الذي يعاني منه الكثير من الناس، ويمكن تناول الحلبة بأكثر من طريقة اعتيادية ومعروفة دي الجميع.
  2. الكوسة: الدراسات الطبية التي أجريت على مرض السكر أثبتت أن الكوسة بها العديد من المواد الفعال التي تخفض من نسبة السكر في الدم وتنهي معاناة الكثير من الناس لهذا المرض.
  3. ورق الزيتون: من ضمن علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد هو ورق الزيتون، والذي يستخدم في خفض نسبة السكر في الدم، وقد تم استخدام ورق الزيتون وطرق تناوله من قبل العديد من الأطباء في دولة فرنسا في القديم وحتى الآن.

الدكتور عبد الباسط السيد الطب البديل

أصبح الدكتور عبد الباسط السيد من المشاهير في هذا الطب البديل لـتقديمه علاج مرض السكر بالاعشاب للدكتور عبد الباسط السيد والعديد من العلاجات الأخري التي يقدمها ويستخدمها الكثير من الناس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *