التخطي إلى المحتوى

علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني ، يُعد خمول الغدة الدرقة هو مرض لا تستطيع من خلاله خلايا الجسم أن تفرز الهرمونات من أجل تنظيم التمثيل الغذائي، وهذا الأمر يؤثر على نفسية الإنسان وعلى حالته العضوية لذلك يجب علاج الغدة الدرقية سواء كان بالأعشاب والطب البديل من خلال وصفات دكاترة علم التداوي بالأعشاب مثل الدكتور جابر القحطاني أو الدكتور عبد الباسط السيد وغيرهم، أو من خلال الطب وهو الأمر الأفضل بالفعل والشيء الأساسي لأن الأعشاب هي عامل مساعد فقط.

علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني
علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني

علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني

يمكن علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني من خلال بعض الأعشاب والنباتات البسيطة والسهل الحصول عليها ونستخدمها كثيراً في الطعام ومنها:

  1. الجرجير: يعد الجرجير هو واحد من ضمن أبرز الخضروات التي يتم استخدامها في علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب ، وهو ذو قدرة عالية جداً في علاج هذا الأمر، وطريقة استخدامه وتناوله عن طريق إحضار عصير الجرجير والشرب منه بمقدار ملعقة واحدة بعد كل وجبة وبمعدل ثلاث معالق في اليوم الواحد بعد كل وجبات الطعام الإفطار والغداء والعشاء، وهذا المشروب له حدة شديدة مما يجعل البعض لا يريد شربه، ومن أجل التغلب عليها يمكن خلطه ببعض الماء أو الحليب، ويمكن تناول الجرجير بالشكل العادي والتقليدي بجانب الوجبات دون أن يكون عصير.
  2. أوراق الجوز: تستخدم أوراق الجوز من أجل علاج الغدة الدرقية بالاعشاب ، وتحضيرها أن تكون على شكل مرهم، ويمكن استخدامها عن طريق جلب البعض من أوراق الجوز وهرسها بشكل جيد والتخلص من الأزهار والسيقان، ويتم إضافة كمية من الدهن إلى الأوراق ومزجهم معاً ووضعهم على نار هادئة، ثم القيام بخلط المزيج بشكل جيد حتى يكون متجانس بشكل كامل، ويترك حتى يبرد ثم يستخدم في دهن منطقة الغدة الدرقية كل يوم قبل الذهاب إلى النوم ويتم غسله في الصباح.
شاهد أيضا :  علاج عرق النسا جابر القحطاني

علاج الغدة الدرقية بالاعشاب للدكتور عبد الباسط – مقالة جديدة

علاج طبيعي خمول الغدة الدرقية

من الممكن أيضاً علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني والطب البديل من خلال الجعدة: وذلك عن طريق تحضير خليط مكون من الجعدة وإضافته إلى كوبين من الماء، ثم يتم وضع هذا الخليط على النار وتركه حتى يغلي قليلاً، ثم القيام بشرب ملعقة واحدة كبيرة من هذا الخليط بشكل يومي قبل الذهاب إلى النوم.

كما يمكن علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني باستخدام قشر لحاء البلوط أو السنديان، وبعد إحضار هذه القشور يتم طحنها بشكل جيد حتى تصبح ناعمة جداً بشكل كامل وتكون مثل البودرة، وبعد ذلك نحضر وعاء ونضع فيه ملعقة صغيرة من مطحون هذه القشور، ثم نضيف إليه الماء المغلي بمقدار كوب واحد فقط، وبعدها يتم غلي هذا الخليط على النار لمدة خمسة عشر دقيقة، ثم نضيف إليه القليل من العسل على سبيل التحليه وأيضاً للفوائد الكثيرة التي توجد به، ونقوم بشرب الخليط مرتين في اليوم بمقدار كوب في الصباح وكوب في المساء والاستمرار عليه لمدة ثلاثة أشهر وسوف يتم الشفاء إن شاء الله تعالى.

علاج القولون بالاعشاب للدكتور جابر القحطاني – مقالة جديدة

علاج الغدة الدرقية الخاملة بالقران

البعض من الناس بدلاً من البحث عن علاج خمول الغدة الدرقية بالاعشاب جابر القحطاني أو علاج أخر يبحثون عن علاج الغدة الدرقية الخاملة بالقران وهو أمر لا مانع منه فالكلمات الشريفة لها مفعول عظيم في علاج الغدة الدرقية بالقران ، ولكن البعض يعتقد أنه محسود أو به عين ما، ومن أجل التأكيد يمكن استخدام الرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم بنية الشفاء والدعاء لله عز وجل هو قادر أن يشفي الجميع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *