التخطي إلى المحتوى

ومن الحب ماقتل 2 الحلقة 132 حلقة شيقة، كنا قد عرضنا سابقا احداث الحلقة 131 ليوم الاحد 19-2-2017، واليوم نعرض لكم أحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132، ومسلسل ومن الحب ماقتل مسلسل هندي مدبلج على قناة mbc bollywood، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132، تبدأ حلقة 132 من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حيث كيسان يبدأ يلعب بآلة الموسيقى فتراه سواره وتغضب عليه جدا ثم تصرخ عليه وتوبخه وساهيل فرح مما فعلته سواراه ثم يذهبان، راجبني ولاكش يتحدثان عن كيسان ويضحكان وتقول راجيني كم هو شخص مرح ويرد عليها لاكش أعتقد أن سوارا تحب كيسان فتغضب راجيني ويضحك عليها لاكش ثم يضمها وفجأة تضهر سيارة ويحاولان تفاديها ولكنهم يعملون حادث، تابعو معنا حلقة يوم الأحد مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132 الإثنين 20-2-2017

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132، نواصل معكم على موقع عرب وود حلقة الإثنين من مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، في منزل ماهيشوراي الكل قلق على لاش وراجيني لأنهما تأخرا في العودة وبين هم يتحدثون ومتوترون تدخل عليهم سواراه وتطلب المسامحة لأنها السبب لخروج سنسكار من البيت فيسامحوها، ثم يسألون سواراه عن راجيني وتخبرهم أنها ولاكش خرجل من منزل الجدة بارفاتي منذ ساعتين فينصدم الجميع، في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132 مترجمة، سواراه تخاف على راجيني وتحاول الاتصال بها وفجأة تدخل راجيني ولاكش وعلى رأسهما ضمادة فيندهش الجميع لاكش يأخذ راجيني لغرفتهما لترتاح، العائلة تطمئن على صحة راجيني والجنين المزيف وسوارا تطلب السماح من راجيني لأنها لم تبقى معها لكي تعتني بها، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني.

المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل الجزء 2، أنابورنا توبخ لاكش وتخبره أن يأخذ الحذر ثم تقول لدورغا أنه يجب أن يعقدن صلاة في الغد لما يصيبهم من مصائب ثم يوافق ثم تخبره بأن يخبروا ساهيل وأمه للحضور وشيخار وشارميزا أيضا ولاش يقول سأطلب من كيسان الحضور أيضا فتمانع سوارا لكن راجيني تقول له أخبره ليحضر، لاكش يتصل بسنسكار ويخبره بأمر الصلاة، سنسكار في غرفة النوم ويتذكر سواراه.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132، في الصباح يحضر الجميع ويبدأن بالصلاة ثم باريننا تذهب وتعمل مسحوق للإجهاض في حلوى كي تطعمها لراجيني بعد الصلاة ثم تعود وتجلس مع الجميع، لاكش وراجيني يؤيدان الطقوس مع بعض ثم أم ساهيل تطلب من ساهيل أن يؤدي أيضا لكنه يرفض ثم تقول له سوارا لما لا سنؤدي مع بعض.

لكن فجأة يدخل كيسان ويبدأ بالرقص والغناء ثم يعجب به الجميع وسواراه أيضا ثم يؤدي سنسكار الصلاة مع سوارا بدل ساهيل فيغضب ساهيل جدا ثم يشك أنه ليس كيسان من يغني فيسقطه ثم تخرج المسجلة الموسيقية من الآلة فيتضح للجميع أن كيسان ليس هو من يغني فتغضب سواراه جدا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132، سواراه تصرخ على كيسان وتوبخه جيدا ثم نقول له لن أكون شريكتك ولن أعلمك ثم كيسان يطلب السماح ويركع عند قدميها ولكنها ترفض وتصرخ عليه ثم تطرده من المنزل وساهيل سعيد جدا، كيسان يذهب ثم بعد ذلك تذهب سوارا وساهيل وأمه وبعدها تستأذن شومي وشيخار الذهاب لكن أوترا تجلب طبق الحلويات الموجود فيها الحلوى التي وضعتها فيه بارينتا ثم تنصدم بارينتا وتخاف أن يأخذها أحد غير راجيني.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 131 الأحد محاولة بارنتي إجهاض راجيني

يأخذ ادارش تلك الحلوى فتسرع بارينتا وتضع في فمه حلوى أخرى وتأخذ تلك من يده وتطعمها لراجيني فتأكلها راجيني كلها، في الليل راجيني متعبة و تتقيأ فيطلب لاكش الطبيبة، سواراه تعود للمنزل فتجد كيسان مغماً عليه تحت المطر وحرارته مرتفعة فتدخله للبيت وتعتني به، أما في بيت ماهيشواري الكل قلق على راجيني والجنين المزيف وتخبرهم الطبية أن راجيني والجنين بخير فتنصدم بارينتا وتنظر لها راجيني ثم تفرح العائلة ويتركون راجيني ترتاح.

سوارا ترسل رسالة لراجيني وتخبرها أنها لن تذهب إليها اليوم لأن كيسان مريض وتعتني به ثم سواراه تعتني بكيسان حتى الصباح فيستيقظ وهو بحالة جيدة يشكر سواراه ويطلب منها أن تسامحه وتعطيه فرصة ثانية فتوافق ثم يمازحان بعضهما ويكون ساهيل يراقبهما من النافذة فيغتاظ ويغير على سواراه، سواراه تذهب وتترك كيسان ليستحم ثم كيسان يغلق الباب وينزع الباروكة ثم يراه ساهيل من النافذة ويندهش ويقول كنت أعرف أنك سنسكار منذ البداية.

كان هذا ملخص واحداث مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 132 ليوم الاثنين، تابعو معنا قريبا احداث مسلسل ومن الحب ماقتل الحلقة 133 ليوم الثلاثاء 21-2، وذلك فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *