التخطي إلى المحتوى

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133، يبدأ مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133 ساهيل يرى سنسكار وهو ينزع الباروكة فينصدم ويقرر أن يكشف سنسكار لسواراه، بارينتا تتصل بالممرضة وتسألها عن دواء الإجهاض الذي أعطته لراجيني والذي لم يجهض الطفل فتقول لها الممرضة هذا لا يعقل ياسيدتي لأن الدواء فعال ولا يمكن للطفل العيش.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133 مترجمة اليوم الثلاثاء

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133 مترجم ساهيل وأمه يصلان لبيت ماهيشواري ثم يسأل عن سنسكار ويخبر دورغا بأنه يجب أن يحضر من أجل أن يوقع العقد، يأتي سنسكار وترحب به العائلة أما سواراه فتوتر بسبب قدوم سنسكار ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133، في ملخص الثلاثاء من مسلسل ومن الحب ماقتل، سنسكار يوقع على العقد ثم ساهيل يسأل عن سواراه فتذهب وتجلبها راجيني ثم تقول سواراه للجميع أنها ستذهب لتعلم كيسان فيتوتر سنسكار أما ساهيل فيبتسم ابتسامة خبث في مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني حلقة يوم الثلاثاء مدبلج، سنسكار يقول أنا أيضا سأذهب لكن العائلة تعارضه ويقولون له ابق لتتغذى معنا، سوجتا تبكي وتترجا سنسكار أن يبقى أما سواراه وساهيل وأمه يذهبون، سنسكار يتغذى مع العائلة وسوجتا لا تتركه يذهب رغم محاولة لاكش أن تترك سوجتا سنسكار يذهب لكنها لا تريد، ساهيل يدخل لغرفة كيسان ويجده غير موجود ووجد مكانه وسائد وشعره المستعار.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مترجم الحلقة 133 في بيت ماهيشواري راجيني تأخذ القهوة لأدارش وتسأله عن مكان بارينتا ويخبرها أنها خرجت ويكب على نفسه القهوة ويطلب من راجيني أن تعطيه منديل من الخزانة فتجد فيها دواء الإجهاض، ساهيل يذهب ويحضر سواراه و والداها ليرو غرفة كيسان والباروكة التي يضعها، سنسكار على الطريق ويحاول الوصول بسرعة لمنزل، مسلسل ومن الحب ماقتل ج2 الحلقة 133.

ومن الحب ماقتل الجزء 2

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133، تأتي الجدة وتطعم سواراه الحلوى فيصرخ عليها ساهيل وتتفاجأ سواراه ثم تذهب معه أما سنسكار وفي آخر لحظة يصل ويرتدي ملابس كيسان ويخرج إليهم فينصدم ساهيل. ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133 حلقة الثلاثاء، راجيني عند الطبية وتخبرها عن حبوب الإجهاض وتتحدث عن حمل أمها وفي نفس اللحظة تكون بارينتا تستمع إليهما من الباب فتنصدم وتعرف بأن راجيني ليست حامل وتود أن تستغل هذا الأمر لصالحها.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133، راجيني تصل للبيت وتجد الجميع يختارون المبلاس التي سيأخذونها ثم تأتي بارينتا وتضايق راجيني بكلامها ثم راجيني تذهب لغرفتها وتتبعها بارينتا فيتواجهان وتخبرها راجيني بأمر حبوب الإجهاض وتقول سأخبر العائلة فتوقفها بارينتا وتقول لها بأنها ليست حامل وبأن أمها هي من ستلد فتنصدم راجيني ويتفقان بأن لا يخبرا العائلة كلتاهما، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133.

ساهيل يدخل غرفة سواراه في بيت ماهيشواري وهي نائمة ويبقى يتأمل في وجهها ويقول لها أنت لي بمفردي لا يجب أن تكوني لأحد غيري وسأفعل كل شيء من أجل أن تبقي معي ثم يذهب لخزانة ملابس سنسكار ويأخذ قميص له ويسقط شيء ما من الخزانة فتستيقض سواراه وتتفقد المكان فتخرج للبلكون ويخرج ساهيل من الخزانة ويذهب، في المسلسل الهندي المدبلج ومن الحب ماقتل ج2.

كان هذا ملخص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 133، تابعونا قريبا مع مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 134 ومسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة 135 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *