التخطي إلى المحتوى

في هذا المقال اليوم على موقعكم عرب وود، سوف نعرض الأحداث القادمة مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني، وبالخصوص مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة مترجمة، وأيضا مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة مدبلجة على قناة mbc bollywood.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة مسلسل ومن الحب ماقتل في يوم المسابقة ساهيل يتنكر ويقطع بروكه سنسكار، ووقت العرض تقع للبروكه وتعرف سوارا أن كيسان هو سنسكار وتضربه كف وتتشاجر معه ويأخذها سنسكار بالقوة معه للغابة حتى يفهمها ويذكرها، وسوارا تمثل أنها اقتنعت وفي الصباح تصحى قبله وتهرب منه ويقابلها ساهيل ويعترف لها انه يحبها فتفاجأ سوارا وتخاف من ساهيل وتهرب من ساهيل، سنسكار ولاكش يصلوا لسوارا ويكون ساهيل قد امسك بها ويتكرر نفس موقف راجات وتتذكر سوارا وتعود ذاكرة سوارا و تصرخ على سنسكار وتحضنه، يقع ساهيل من التلة.

سوارا تعتذر من زوجها سنسكار عما فعلته معه طوال الفترة الماضية، سوارا تذكرت كل شيئ وتذكرت أن راجات اخبرها وقت الخطف أن بارينتا معه سوارا ضربت بارينتا كف وكشفتها امام الكل، ادارش والعائلة طردوها، بارينتا حاولت أن تكشف راجينى وتهدد راجينى لو ما رجعتها للبيت ستكشف حقيقه الحمل المزيف للعائلة، راجينى حاولت تخبر الحقيقة لسوارا ولكنها لم تجد وقت.

ومن الحب ماقتل

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة ساهيل يظهر مرة أخرى ويحاول أن يسمم هواء غرفة سنسكار لقتله لكن تنقذه سوارا، ساهيل يظهر مرة ثانية وقت الصلاة ويحاول قتل سنسكار وتقبض عليه الشرطة، تظهر امرأة وتقدم دعوة لسوارا للغناء في حفل للأطفال وتوافق العائلة عل سفر سوارا، سوارا تصل لمقر الحفل ويفهموها أن الحفل عبارة عن عرض مسرحي بطل المسرحية يتزوج البطلة، يظهر أن المرأة أرسلها ساهيل ويخطف سوارا.

ومن الحب ماقتل، سنسكار ولاكش وراجينى يبحثوا على سوارا، سوارا تعرف أن ساهيل خطفها فتمثل أنها وافقت على الزواج منه ووقت الزواج تضع شيء في النار يصنع دخان وتدخل الشرطة وتقبض عل ساهيل و تضربه سوارا كف، وبعد انتهاء مشكلة ساهيل تمرض راجينى بسبب المجهود والعائلة يفكروا بسبب الحمل، سوارا تقرر عمل حفل استقبال الطفل لراجينى، راجينى تفاجأ بالحفل وتأتى بارينتا مخفية وجهها وتوقع راجينى فتقع المخدة وتنكشف راجينى وتحاول أم لاكش ضربها وتوقفها أم سوارا ويخبروا الجميع على الخطة، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة.

ومن الحب ماقتل، العائلة تغضب من راجينى، سوارا وسانسكار يقفوا مع راجينى ولاكش، الجدة ترمي ماء على الأرض ووقعت شارميزا ودخلت المشفى ولدت ولد لكن الممرضة بالاتفاق مع الجدة قالت إن الطفل مات، الكل انهار الممرضة صارت تهدد الجدة وسوارا شاهدتهم وشكت بالأمر، أم سوارا تسمع صوت طفل وتمشى ورائه حتى المعبد وتحمله والشرطة تأتى لتقبض عليها بتهمه خطف طفل لكن سنسكار يمنعهم، ومن الحب ماقتل.

ساهيل ومن الحب

ساهيل ومن الحب، بارينتا ترسل فيديو مجهول المحتوى لراجينى وهددتها لو لم ترجعها للبيت، راجينى حاولت ترجع بارينتا لكن العائلة رفضت وأم لاكش حاولت طرد راجيني، وادارش قال إنه بعث اوراق الطلاق لبارينتا.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة عيد زواج أب لاكش، وراجينى اهتمت بالحفل وسامحوها وطلبوا منها أن تعدهم أن لا تخبئ أي سر عنهم، أم بارينتا تأتي وطلبت منهم فرصه ثانيه لبارينتا ورفضوا، راجينى صارت تخاف من الفيديو بارينتا طلبت من راجينى أن تقابلها على الجسر وهنالك اتخانقوا وهددتها باربنتا انها سترسل الفيديو للكل وهما يتشاجران اختل توازن بارينتا ووقعت واختفت في النهر وكان في شخص مقنع يصور كل الذي حصل “ساهيل ومن الحب”.

راجينى خافت، الشخص المقنع أصبح يرسل رسائل تهديد لراجينى لأنها قتلت بارينتا وصار يطلب منها طلبات وأوامر، سوارا جرحت نفسها لتذهب للمشفى وتقابل الممرضة وهنالك عرفت باتفاق الممرضة مع الجدة وعرفت أن أخوها حي ، سوارا شكت في باربنتا وطلبت من الشرطة البحث، الشخص المقنع طلب من راجينى تصوير أوراق وسوارا رأتها وشكت فتشاجرت معاها، ساهيل ومن الحب.

من الحب ما قتل

من الحب ما قتل، المقنع طلب منها تضرب سوارا كف والكل أتفاجأ، سوارا شكت في تصرفات راجينى، الشخص المقنع طلب من راجينى تنويم العائلة وسرقة صور لسوارا، وعمل صور فوتوشوب لسوارا وساهيل ونشر الصور في الصحف والناس أصبحت تحكي على سوارا والإعلام ولكن سنسكار والعائلة وقفوا مع سوارا، سوارا وجدت قطعه من سوار راجينى بجوار الكمبيوتر، وعرفت أن راجينى هي التي ركبت الصور “من الحب ما قتل”.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة سوارا راقبت راجينى وسمعتها تحكى مع الشخص المقنع، راجينى وجدت رسالة يطلب منها مقابلتها في الحديقة وراجينى انهارت وطلبت من الشخص المقنع الكشف عن نفسه لتفاجأ بأنها سوارا وسوارا تخبرها بأنها شكت فيها وسمعت مكالمتها وطلبت منها راجينى ماتقول لسنسكار أو لاكش، سوارا وافقت لكن طلبت منها تحكى لها ما حدث.

راجينى حكت الحكاية من البداية ((أن يوم المعبد لما أمهم رأت الطفل راجينى ذهبت وراء الطفل الملجأ لتطمئن على الطفل وهنالك سمعت الممرضة تقول أن الطفل امه شارميزا جاروديا فعرفت انه أخوها ودخلت غرفه السجلات وحصلت على عنوان العائلة التي تبنته وتنكرت في لبس عاملة اجتماعية وذهبت للعائلة التي عندها الولد واخذته وهنا صورتها بارينتا فيديو وهو الفيديو مع بارينتا وكانت تهددها به، من الحب ما قتل.

ومن الحب ماقتل الجزء 2

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة فى نفس الوقت وهي راجعة بالولد طلع عليها شخص خطف منها الطفل فراجينى خافت وما قالت لأحد وأصبحت بارينتا تهدد راجينى، وحكت عن وقوع بارينتا في النهر وعن ظهور الشخص المقنع الذي يهددها، سوارا قالت لها أنها معها لكن لابد أن يبلغوا الشرطة راجينى قالت لها أن الشخص المقنع خاطف اخوها، ومن الحب ماقتل الجزء 2.

سوارا كانت تعرف قبل أن أخوها حي وتبحث عنه وقالت لراجينى أن الولد أتخطف بسبب الجدة واتفقوا على كشف المقنع، اليوم عيد وعائلة ماهيشواري كانت ذاهبة لتقضيه العيد عند أهل سوارا، المقنع بعث رسالة لراجينى حتى لا تذهب وطلب مفاتيح الخزنة، سوارا وراجينى عملوا خطه أن راجينى مريضه ولا تستطيع الذهاب معهم للحفل وسوارا وقعت مفاتيح الخزنة تحت الكنبة، وقالت لراجينى: راجينى أخذت المفاتيح ووضعتهم في غرفه اب لاكش مثل ما طلب المقنع، ومن الحب ماقتل الجزء 2.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 وصل المقنع وفتح الخزنة وصار يسرق، سوارا قلقة على راجينى ورجعت البيت وضربت المقنع عل رأسه وطلع انه ادارش، ووصلت العائلة كلن لا أحد قال شيء وسوارا اخذت قميص ادراش ورجعت المسروقات، ادراش صار يهددهم بأخوهم يريد توقيع أب لاكش على تنازل عن الممتلكات مقابل يرجع أخوهم، سوارا اشترطت إحضار أخوهم الأول، ادراش أحضر امرأة سوداء مخفية وجهها بشال ومعاها الطفل وفهم العائلة أنها امرأة محتاجه عمل.

مدبلج ومن الحب

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة ادرايش أخبر سوارا وراجينى أن في قنبله في مهد أخوهم، لو ما حصل عل الأملاك سيقتله، طلع أن المرأة السوداء هي بارينتا وان كل الذي حصل خطه على راجينى، سوجاتا رأت ادرايش وهو يحضن المرأة فهو قال إنها أغمي عليها فأتت سوارا ووضعت عليها الماء كي تستعيد الوعي وبعش نقط الماء جاءت على يديها وصارت بيضاء وشكت سوارا وراقبتها، عرفت سوارا أن الخادمة هى بارينتا وأخبرت راجينى وعملوا خطه انهم يتركو أب لاكش يوقع على الأوراق بقلم سحري يختفى التوقيع بعد 24 ساعه يكونوا انقذوا أخوهم.

مدبلج ومن الحب راجينى لبست لبس الخادمة وحاولت تأخذ الريموت من ادرايش بس كشفها وفجر القنبلة بس كان سنسكار وسوارا انقذوا الولد العائلة وصلت وعيله أهل سوارا وسوارا حكت هي وراجينى كل شيئ، بس المفاجئ أن ادرايش كان يستمع على سوارا وراجينى وعرف بخطه القلم السحرى، وغير القلم وأب لاكش وقع على الأوراق بقلم حقيقي وصارت كل الأملاك له وطرد كل العائلة، شيخار غضب من امه وذهبت جلبت الشرطة لأن البيت بيتها، مدبلج ومن الحب.

فشيخار اخد عائلته وعائلة ماهيشواري وذهبوا بيت أم شارميزا، الجدة اتفقت مع بارينتا وادايش ضدهم، ادرايش اذاع خبر انه صار المالك لممتلكات ماهيشواري في الإعلام وأب لاكش أصيب بأزمة قلبيه سنسكار ولاكش ذهبوا ليأخذوا أموال من ادرايش للعلاج فرفض يعطيهم فضربوه، سوارا باعت أساورها للعلاج، مدبلج ومن الحب.

مترجم ومن الحب

مترجم ومن الحب، بارينتا اتصلت بسوارا و أخبرتها أنها جمعت كل الحقن اللازمة للعلاج من السوق وإذا أرادوها يجب أن يذهبوا إليها، بارينتا طلبت من سوارا وراجينى انهم يركعوا لها حتى يأخذون الحقن فهما مثلوا انهم وافقوا بس وقوعها وآخذو الحقن وهربتا أصدقاء سنسكار ولاكش لم يرضى أحد يعطيهم مال، المشفى تريد نقود العملية وغرفه العناية فسوارا وراجينى وأم لاكش وأم سنسكار خلعوا مجوهراتهم واعطوها سانسكار ليبعها.

مترجم ومن الحب سوارا وراجينى ذهبوا ليأخذوا خاتم أمهم من خزنه جدتهم، الجدة بلغت الشرطة وطلبت منهم القبض على سوارا بتهمه السرقة، باربنتا ذهبت للمشفى ودفعت التكاليف وأخذت أب وأم لاكش لتعاملهم كخدم مقابل دفع التكاليف، الضابط في السجن حاول يتحرش بسوارا ولكن وصلت راجينى وضابط أكبر سنا وسنسكار ولاكش، وسنسكار ضرب الضابط، سنسكار ولاكش عرفوا ما حصل وان بارينتا أخذت أب لاكش وامه البيت.

وذهبا ليرجعوهم طلبت باربنتا المبلغ المدفوع نظير العلاج حتى تعطيهم إياهم، سنسكار حصل عل عمل في شركه، لاكش وجد عمل في الجريدة مع أشخاص شبه العصابات ، يتاجرون في تهريب الألماس، سنسكار ولاكش يعملوان لجمع المال ادارش يعلم بعمل سنسكار فيسعى حتى يتم طرده من العمل، سوارا وراجينى يشتكون ادارش لمنظمه حقوق الانسان حتى يسمحون لهم بأخذ انابورنا ودورغا ولكن ادراش يهدد دورغا لو رحل بانه سيقتل سنسكار ولاكش والجميع فيرفض دورغا الرحيل، مترجم ومن الحب.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 مدبلج

ومن الحب ماقتل الجزء 2 مدبلج سنسكار يحبط بسبب الظروف المحيطة، لاكش يواصل العمل بالتهريب وتكتشف العائلة الأموال التي يخبئها ويواجهه سنسكار فيعترف انه يعمل عمل غير شرعي ويرفض التوقف، سنسكار يقرر الإبلاغ عن العصابة دون التعرض للاكش أو توريطه ويتفق مع الشرطي على ذلك ولكن الجدة وادراش وبارينتا يرشون الشرطي فيضرب لاكش ويعذبه ويسجنه طوال الليل والشرطي يخبر لاكش وراجينى أن سنسكار هو من امره بذلك وان سنسكار أخذ أموال من ادراش ويصدقون ويطلب الشرطي رشوة للإفراج عن لاكش.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 مدبلج، ايوش يمرض مرض خطير ويحتاجون أموال للعلاج (الجدة تكون هي السبب بمرض الطفل) الجدة تسرق أموال شارميزا دون أن يعلم أي احد وتساوم شيخار وراجينى أن تعطيهم أموال لعلاج ايوش مقابل أن يطلق شيخار شومى وأموال للإفراج عن لاكش مقابل أن تقاطع راجينى سوارا، فيوافق شيخار وراجينى.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 مدبلج، ادراش يهدد دورغا وانابورنا ويجعلهم يكذبون لصالحه ويتم عودة راجينى ولاكش لقصر الماهيشوارى ويقاطعون سنسكار وسوارا يحاول سنسكار أن يقابل لاكش ويخبره ببراءته ولكن لاكش يهين سنسكار وامه ويقرر الانتقام من سنسكار فيتشاجرون، سوارا تذهب ومعها مسدس وتهدد بقتل نفسها لتثبت براءتها ولكن دورغا ينقذها فتخبرت انه يعلم بالحقيقة وتطلب من راجينى الإجابة على 3 اسأله وان تبحث عن الحقيقة.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة الاخيرة

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة الاخيرة، سنسكار يغضب للغايه ويقرر قطع العلاقة نهائيا مع عائله الماهيشوارى ويهدد بالانتحار لو تواصلت سوارا معهم وكذلك لاكش يطلب من راجينى مقاطعه سوارا راجينى تشك فتصنع فخ لتكتشف الحقيقة وان سوارا وسنسكار بالفعل أبرياء وان الجدة هي العقل المدبر لكل ما حدث وأنها من أمرت بسجن لاكش وتعذيبه للتفريق بينهم.

راجينى تبكي فتجد سوارا وتتحد الأختان دون علم أزواجهن لاستعادة الأملاك من ادارش والجدة حيث يتضح أن أوراق الملكية معها هي ويضعن خطه ينجحن على اثرها في سرقه الأوراق من الجدة، سنسكار ولاكش يجدان الأختين معا فيغضبان بشدة، شيخار يعلم بما تفعله امه وأنها السبب بمرض ابنه ليتم طلاقه من شومى وبكل مافعلته من جرائم فيحاول أن ينتحر ولكن شومى تنقذه وسنسكار يغضب أكتر من لاكش ويحمله مسؤولية كل مايحدث.

ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة الاخيرة لكن الجدة تخبر ادارش الذي ينهار ويتوصل لفكرة فيخدع لاكش ويفهمه أن سوارا خدعت راجينى وسرقت الأوراق منها ويطلب منه إحضار الأوراق من سنسكار ويرسل لاكش لسنسكار ليقتلوا بعضهم بعضا لاكش يغضب جدا ويطلب مقابله سنسكار وسنسكار غاضب مما يحدث فيذهبون ليتقاتلوا، سوارا وراجينى مع ادارش ويهددهم بانه سيقتل أزواجهم لو لم يمنحوه الأوراق، ومن الحب ماقتل الجزء 2 الحلقة الاخيرة.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج، سوارا تحاول الاتصال على سنسكار لتمنعه أن يذهب فيرفض ويقرر الذهاب ويخبرها أن علاقتهم انتهت سواء عاش أومات، سوارا تخطف المسدس من يد ادارش وتدخل الشرطة وتقبض عليه، الأخوان يتقاتلان والاثنان في غايه الغضب وكاد أن يضرب سنسكار لاكش بحجر فيأتي شيخار وشومى واوتار وسوجاتا ويوقفونه ويتصل دورغا بلاكش ويخبره أن يوقف القتال وان سنسكار بريء فيرحل لاكش صامتا.

ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج، يمر أسبوع ولم يعد لاكش للبيت راجينى حزينه للغايه سنسكار مازال يبحث عنه سوارا غاضبة من سنسكار بسبب مقاله في الهاتف وبسبب اختفاء لاكش راجينى تقرر أنها لا تستطيع العيش في منزل ماهيشوارى دون لاكش وتقرر العودة لمنزل أهلها، سوارا تحمل سنسكار المسؤولية وتخبره انه المسؤول عن حزن أختها وانه افرغ غضبه منها على أخوه وأنها لن تلبس سلسله الزواج ولن تضع السندور حتى تضعهم راجينى وأنها ستذهب مع راجينى إلى بيت أهلها ولن تعود حتى يرجع سنسكار لاكش لراجينى، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة سنسكار يحزن لاتهامات سوارا ويغضب ويخبرها انها لو غادرت المنزل لن تعود فسوارا تصمم على الرحيل رغم طلبات الأسرتين لها بالبقاء، سنسكار يخبر سوارا أنها لو خطت خطوة خارج المنزل لن تعود مرة أخرى فتخرج سوارا فيغضب سنسكار ويقرر عقابها بمجرد إيجاده للاكش، تمر 6 اشهر وسنسكار غارق في الخمر ومازال يبحث عن لاكش وسوارا وراجينى عملن كمنظمات أعراس، سنسكار يتوصل لبعض الأدلة حول لاكش مثل سيارته ومحفظته وشخص قام بسرقته يأتي عريس اسمه شيراغ لاوتار وامه امرأة متسلطه صعبه ويكونوا عائله شريرة يريدون اموال ماهيشوارى، ومن الحب ماقتل الجزء الثاني مدبلج.

ومن الحب ماقتل مسلسل هندي

ومن الحب ماقتل مسلسل هندي، تكلف جياترى ام العريس سوارا وراجينى بتنظيم العرس دون أن تعلم انهم كنائن عائله ماهيشوارى تعامل جياترى سوارا بشكل سيء بسبب كونها بنغاليه سنسكار يعلم أن سوارا وراجينى كلفوا بتنظيم العرس فيفاجأ، جياترى تشترط على سنسكار عدم عودة زوجته للبيت وإلا ستلغى زواج ابنها من أخته فيوافق وتسمعهم سوارا وراجينى ويصدمون، ومن الحب ماقتل مسلسل هندي على عرب وود.

ومن الحب ماقتل مسلسل هندي، راجينى تقرر التدخل للصلح بين سوارا وسنسكار، يظهر نيكيل صديق طفولة سوارا القادم من كندا والذي أتى لمساعدتهم والعمل معهم وتجد الشرطة هاتف لاكش معه فيغضب منه سنسكار وتدافع عنه سوارا فيغضب اكثر سنسكار ولكن تبرأه سوارا ويصلون لمحل الهواتف المسروقة التي تخبرهم عن وجود امرأة ذات وشم فراشه على يدها هي من باعت الهاتف له سنسكار يغار على سوارا جدا من نيكيل ويظل يستفزها،

حفل خطبه اوتار وتجد راجينى الفتاة ذات وشم الفراشة في الحفل كراقصه وتخبرها عن تعرض لاكش لحادث سير فتذهب معها للمشفى وتقوم سوارا بالرقص مكانها بالحفل، سنسكار يغضب لكون سوارا ترقص في الحفل ثم تكتشف جياترى وجودهما معا وتهين سوارا فيعترف سنسكار أن سوارا زوجته وتحاول جياترى وزوجها زيادة المهر مقابل هذا الأمر فترفض اوتار الخطبة ويقف معها سنسكار وسوارا وراجينى ويوافقها دورغا وتحزن سوجاتا لإلغاء خطبة ابنتها، ومن الحب ماقتل مسلسل هندي.

مسلسل ومن الحب ما قتل

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة، في المشفى يتم إخبار راجينى أن لاكش مات فتقرر إخفاء الأمر عن سوارا وسنسكار حتى يعودا معا ويساعدها في قرارها العائلتين، وتقول أنها نسيت لاكش وستعيش حياتها فلا يصدقونها سنسكار وسوارا ويكتشفون الأمر وان لاكش مات فينهار سنسكار وتواسيه سوارا، راجينى تسير في الشارع فتصدمها سيارة مانسى وتأخذها إلى منزلها لتفاجأ راجينى بلاكش هنالك وتحتضنه ولكنه يقدم نفسه على انه ابهمانيو خانا زوج مانسى وان الطفلة ميشكا ابنتهم، مسلسل ومن الحب ما قتل.

مسلسل ومن الحب ما قتل، راجينى تخطف ميشكا وتذهب لبيت ماهيشوراى ويذهب خلفها لاكش والكل يراه ويحاولون معه ولكنه مصمم انه ابهمانيو وتتركه سوارا يرحل و الكل يسألها فتخبرهم انه لاكش بالفعل ولكن هنالك سر يجبره على ذلك وتقرر كشف السر وإعادة لاكش ويتفق معها سنسكار على ذلك، ويتضح ان نيكيل ومانسي معا في الخطه وان مانسى عشيقه نيكيل، سوارا وسنسكار يتنكران في زي طباخ وخادمه للعمل في منزل ابهمانيو ويتفقان مع راجينى على تمثيل الانتحار أمام كاميرات التلفزيون و إمهال لاكش ساعتين حتى يعترف ويعود ولكن لاكش لا يعود فتقطع معصمها حقا ويتم انقاذها وتعاتبها سوارا

ومن الحب ماقتل الحلقة الاخيرة، سوارا وسنسكار يكتشفان أن نيكيل يعرف مانسى فيقوم نيكيل بتهديد سنسكار بسوارا ولكن سوارا تحرر نفسها منه فيقع في النهر، سوارا تجمع الأدلة هى وسنسكار على ان ابهمانيو هو لاكش ولكن دون فائدة، انابورنا تمرض وتخبر راجينى لاكش فيأتي لزيارتها فيرفض سنسكار إدخاله حتى يعترف انه لاكش ويدخل ويعود لاكش لأسرته ويخبرهم انه صدم ابهمانيو الحقيقي وقتله وان الطفلة ميشكا لم ترى أباها قط وهى مريضه فاضطر في انتحال شخصية ابوها حتى تشفى.

ومن الحب ماقتل الحلقة الاخيرة

ومن الحب ماقتل الحلقة الاخيرة، سوارا مازالت متنكرة في زي خادمة في منزل مانسى وتكتشف ميشكا أنها سوارا وتذهب لتخبر أمها مانسى فتسمع أنها تتحدث مع نيكيل عن خطتهم فى قتل لاكش، كما قتلوا ابهمانو الحقيقي من قبل والاستيلاء على ثروة ابهمانيو، ميشكا تخبر سوارا ولكن مانسى تسمعهم وتخطف سوارا، وتقرر قتل لاكش وتأخذه للصحراء تحرر سوارا نفسها ويقابلها سنسكار فتخبره بالأمر ويذهبون لإنقاذ لاكش وبالفعل ينجحون في إنقاذه يتصالح سوارا وسنسكار ولاكش وراجينى ويعود الجميع للمنزل ويقوم لاكش بتبني الطفله ميشكا، ومن الحب ماقتل الحلقة الاخيرة.

مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة نيكيل ومانسى يهربون من السجن ويقتحمون منزل ماهيشوارى ويأخذون الكل رهائن ويطلبون سرقه خزينة ابهمانيو من البنك وتوافق سوارا ويقرر سنسكار أن يذهب معها، تنجح سوارا وسنسكار في سرقه البنك ولكنها تترك رسالة للشرطه في كاميرات المراقبة، يحاول نيكيل ومانسى قتل الجميع وإدا بالشرطة تصل وتقبض علي نيكيل ومانسى وعصابتهم، النهاية العائلة سعيدة محتفلة وتقوم سوارا وراجينى بالعزف ويحتضنون بعضهم البعض ويأخذون الصور التذاكرية، مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني الحلقة الأخيرة.

إلى هنا يكون مسلسل ومن الحب ماقتل الجزء الثاني قد إنتهى، لاتنسى العودة لموقعنا عرب وود لاحقا للإطلاع على أجدد المقالات على الموقع، الخاصة بالأخبار السينيمائية أو الأخبار بصفة عامة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *