التخطي إلى المحتوى

ان للمعلم مرتبة كبيرة سواء كانت قيمة اخلاقية او دينية. حيث ان مختلف المجتمعات على مر الزمان اعطت للمعلم قيمة كبيرة في المجتمع فهو اساس الاجيال القادمة وان صلح المعلم صلحت الاجيال. فكل تلميذ يجب عليه تقديم رسالة شكر للمعلمه قصيره على الاقل لتحفيز اساتذته.

رسالة شكر للمعلمه قصيره
رسالة شكر للمعلمه قصيره

رسالة شكر للمعلمه قصيره

لقد اعتنى الاسلام بمرتبة المعلم وعظمها نظرا للدور العظيم الذي يقوم به في تطوير المجتمع، ليس هذا فحسب بل فهو مؤثؤ مباشر في مدى تطور الاجيال القادمة، تربيتها، اخلاقها… لايمكن لاحد ان لا يعترف بحق المعلمين حيث يقال “كاد المعلم ان يكون رسولا”.

وما على التلميذ الا ان يشكر اساتذته ومعلميه بكل شكل من الاشكال، وان كان شكرا معنويا بسيكا عبر رسالة شكر. حتى وان كان هذا بعد التخرج، فيمكنك اضفاء راحة بال على الاساتذه بارسال رسالة شكر للمعلمه قصيره ولو كانت رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا.

رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا

قد ترتبك عند كتابتك رسالة لاحد معلميك حيث انك قد لا تجد الكلمات المناسبة التي تروق لمقام المعلم لشكره، لذى في هذه المقالة، سوف نقدم لكم عدة افكار لرسائل شكر للمعلمين سواء كانت:

  • رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا بالفرنسية
  • رسالة شكر للمعلم قصيرة جدا بالانجليزي
  • كلمة شكر للمعلم قصيرة جدا
  • رسالة شكر للمعلمه قصيره

سوف نقدم لكم كل انواع الرسائل للشكر التي تروق وتليق باساتذتكم الكرام على كل ما قدموه لكم من علم، وكونوا على ثقة على ان هذه الرسائل هي بمثابة اثلاج لصدر الاساتذة، حيث انهم يحسون بفرح كبير عندما يتلقون رسالة من عند احد تلاميذهم.

لذى نحثكم على ارسال رسالة للمعلم او المعلمة الخاص بكم لشكرها على قامت بتقديمه.

رسالة شكر للمعلمه قصيره

تعجز الكلمات عن وصف الحب الذي نكنه لك يا اعز معلم، اعز الله مقامك بعلمك الذي علمته ايانا ووفقك الله لما فيه خير ومرضاة لله. جزاك الله عنا خير الجزاء ♡

كنت رفيق دربنا وطريقنا في تلقي العلم وكنت خير انيس ومساعد لنا لنصل لنور العلم والله لا يضيع اجرا من احسن عملا وسوف يجزيك عنا خير الجزاء. شكرا جزيلا لك لكل ما قدمته لنا.

نتمنى من الله ان يجزيك عنا خير الجزاء يا خير معلمه ويا خير ناشرة علم. علمتي اجيالا خلقا و ادبا والله عز وجل لما عملتي خبير وعليم، وسوف يجزيكي عنا خير الجزاء.

رسالة شكر للمعلمه قصيره جدا بالانجليزي

عزيزي المدرس ،
نحن نحبك أكثر مما يمكن للكلمات أن تقوله ، لقد ساعدتنا على اكتشاف ضوء المعرفة وهذا شيء كبير بالنسبة لنا. بارك الله فيك ♡

رسالة شكر للمعلمه قصيره جدا بالفرنسية

عزيزي المدرس ،
نحن سعداء للغاية بوجود معلم مثلك ، لقد قضينا وقتًا رائعًا ونعني أنك الأفضل. شكرا للجميع!

نتمنى ان الرسائل التي قمنا بتقديمها قد راقت لكم وقد نالت اعجابكم، كل ما نريده منكم هو عمل مشاركة لهذا المقال عبر السوشيال ميديا سواء فيسبوك، واتساب او تويتر، فبمشاركتكم لهذا المقال تكونون قد دللتم اصدقائكم لفعل الخير، والدال على الخير كفاعله.

لذى لا تترددوا في مشاركة هذا المقال في السوشيال ميديا وكذلك ندعوكم لقراءة باقي المقالات المتواجدة في الموقع، فموقعنا موقع عرب وود هو موقع يضم مئات المقالات في مختلف المجالات والتي ستفيدكم بكثرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *