التخطي إلى المحتوى

ان اهم عنصر في نجاح ادارة اي مشروع او اي شركة، هو الرئيس. فالموظفون هم اعكاس لاوامر وتعاملات الرئيس، واهم اللبنة الأساسية لكل انجاز قامت به الشركة او المشروع. لذا، على الرئيس ان يكون على دراية بكل ما يدور داخل الشركة، فاغلب المقاولين الناجحين المعروفين يؤكدون على ان المقاول الناجح، هو الذي يكون على اطلاع بكل شركته وكل افرادها وما يقومون به. وهذا الاطلاع لا يعني فقط المراقبة فالمراقبة الزائدة تعبر عن عدم الثقة في الموظفين وهذا سيقتل عامل التحفيز لديهم. بل بالعكس، معرفة الشركة تتمثل في معرفة الدور الذي يقوم به كل عامل في الشركة وتقدير مدى اهميته واعطاء نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين.

  • نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين
  • نموذج شهادة شكر وتقدير للموظف المثالي
  • نموذج شهادة شكر وتقدير لموظف doc
  • شهادة شكر وتقدير لموظف متميز
  • نماذج شهادات شكر وتقدير فارغة
  • نماذج شهادات تقدير جاهزة
  • نموذج شهادة شكر وتقدير doc
  • نموذج شهادة تقدير word
  • نماذج شهادات تقدير word

نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين
نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين

يجب على المدير كي يكون مديرا ناجحا وكما سبق وشرحنا، ان يكون مديرا مقدرا لكل الأدوار التي يقدمها العمال مهما كانت بسيطة.

ليس على المدير ان يهمل ادوار في الشركة وان كانت تبدوا غير مؤثرة في مردودية الشركة مثل عمال النظافة كمثال، فالكثير من المدراء يهملون بعض العمال امثال اللذين يمارسون مهنة التنظيف او الحراسة فهذا خطأ كبير ولا يجور في حق هؤلاء العمال اللذين يعملون هذه المهن الصعبة للسهر على توفير جو نظيف وآمن لباقي العمال.

ولهذا يجب الامتنان للعمل الرائع اللذي يقومون به، وشكرهم على كل ما قدموه للشركة. وتبيين الامتنان لهم ان الجميع يقدر عملهم.

ان احترام وتقدير العمال على المجهود الذي يقومون به يؤدي الى تحفيزهم تحفيزا كبيرا جدا، وهذا يجعلهم متفانين في العمل ويقدمون عملا افضل باضعاف مضاعفة من العمل اللذين كانوا يقدمونه من قبل. فهم عندها يحسون ان تفانيهم في العمل لديه قيمة وليس مضيعة للجهد فقط.

خصوصا انه في اغلب الشركات نجد نظام الدفع الشهري والذي لا يعتمد على مردودية الشخص، اي ان الشركة تدفع نفس المبلغ مهما كانت مردودية الفرد. مما قد يجعل الموظف لا يقدم كل ما لديه، خصوصا ان لم يكن هناك اي نوع من الاهتمام من طرف المسؤول.

لذى كي يستمر عمل الموظفين بمردودية حيدة ولكي يعطوا كل ما لديهم، يجب تحفيزهم بكل الطرق وابراز مدى اهتمام المدير بما يقدمه هؤلاء الموظفين.

رسالة الى معلمتي بمناسبة يوم المعلم – مقالة جديدة

شهادة شكر وتقدير لموظف مميز

لانه ان لم يتم تحفيزهم فسوف تنقص انتاجيتهم بصفة كبيرة، لانهم عندها يجدون ان الاجتهاد في العمل ليس منه اي فائدة، فلن يتسبب لا في ترقية ولا في الحصول على الشكر والمدح، لذى فلا داعي له. وهذا مشكل كبير على المدير ان يجيد التعامل معه باعطاء نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين. وليس هذا فحسب، بل يجب ايضا ترقية بعض الموظفين المتميزين في منصبهم.

هذا سوف يجعل الموظفين مهتمين اكثر بعملهم وسوف يخلق نوع من المنافسة بين الموظفين مما يزيد من الانتاجية بصفة كبيرة وواضحة جدا.

لذى لا يجب على المدير ان يستعمل نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين، لكن ان لم تكن لديك فكرة عن نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين فلا تقلق! فنحن سوف نقدم مجموعة متكاملة من نماذج شهادات شكر وتقدير للموظفين وكذلك نموذج شكر وتقدير للموزف المثالي.

رسالة شكر للمدير في العمل – مقالة جديدة

نموذج شهادة شكر وتقدير للموظف المثالي

اتقدم بصفتي المدير/المسؤول الرسمي لشركة/مشروع ….. بكل التهاني والشكر والامتنان للموظف ……. لكل كا قدمه للشركة، وبصفته واحدا من اهم العاملين على نجاحنا. دمت متألقا وشكرا لمجهودك الكبير ونتمنى ان يستمر عطائك فهو اساس نجاحنا.
كل الشكر لك من جميع القائمين على الشركة.

يمكنكم ببساطة التعديل على هذا النموذج الذي سبق وقدمناه لكم وملأ الفراغات وستكون رسالة جد جيدة.

ان استفدتم من المقالة لا تنسوا ترك تعليق وعمل مشاركة عبر السوشيال ميديا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *