التخطي إلى المحتوى

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب تبحث عنه العديد من السيدات في الوقت الحالي عبر شبكة الإنترنت لما تحدث الخلافات بين الأزواج من مشاكل ومراحل ربما تُكبر المشاكل بينهم وتجعلها تتصاعد أكثر، لذلك لا حرج من دعاء الله عز وجل أن يؤلف بين قلوبهم من أجل الاستقامة والعيش مع بعض بشكل أفضل، ولكن لابد عليهم التريث بشكل أكبر وأن لا يُصعدون المشاكل أكبر مما عليها لأنها لا تستحق كل هذا الضجيج والعصبية الزائدة من الأزواج نسأل الله أن يوفق الجميع ويبعد الخلافات عنهم.

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب
دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب

يمكن قول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب أو أي من الأدعية التي نقدمها لكم في هذا المقال، ولكن شرط أن تكون نية من تقول هذا صادقة وأن يكون القلب صادق من أجل أن يستجيب الله عز وجل لنا إن شاء الله تعالى.

  1. أول دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب : اللهم يا من سخرت الحوت ليونس، ويا من سخرت الرياح لسليمان، ويا من سخرت النار لإبراهيم، ويا من يسرت جبريل لمحمد صلى الله عليه وسلم، سخر لي زوجي وأجعله قرة عيني واجعلني قرة عينه وألف بين قلوبنا وأغفر لنا وارحمنا يا أرحم الراحمين.
  2. اللهم ألف بين قلبي وقلب زوجي كما ألفت بين قلوب الكثير من عبادك الصالحين والمهتدين، وسخر زوجي لي وسخره لي يارب العالمين وارزقنا الذرية الصالحة وأجمعنا في جنة الخلد معاً مع حبيبك المصطفي الصادق صلى الله عليه وسلم.
  3. اللهم أظهر محاسني لزوجي وأظهر محاسنه إلي وأحجب عيوبي عنه وأحجب عيوبه عني، اللهم أبعد عني كل ما يشوش خاطري ويكدر صفو علاقتي بزوجي وأجمعنا دائماً معاً على طاعتك ومحبتك ومغفرتك يا أرحم الراحمين.
  4. اللهم إني أسألك باسمك الأعظم الذي إذا سئلت به أجبت، أن تسخر لي زوجي وتسخرني له، اللهم يا ملين الحديد ومسهل الشديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أسألك بنور وجهك وعظيم سلطانك وبرحمتك وقدرتك يارب العالمين، أن تسخر لي زوجي وتجمع بيننا بخير وأن تصرف عنا كل ما هو شر يارب.
شاهد أيضا :  دعاء لرجوع الزوج لزوجته مجرب

ايات تقرا على الماء لتسخير الزوج لزوجته – مقالة جديدة

دعاء لجلب الزوج لزوجته

دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب أخر تقول الزوجة: اللهم يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، اللهم إني أسألك أن توفق بيني وبين زوجي وتسخرني لكل ما يحب ويرضي ما دام لم يعصيك، وتسخره لي بكل خير وكل ما أريد ما دام لم يعصيك، وأن تجمع بيننا بالخير دائماً يارب العالمين، اللهم أحفظني وأحفظه من كل شر وارزقنا الخير دائماً، اللهم أحفظنا بعينك التي لا تنام، اللهم أهدي زوجي ووفقه لكل ما تحب وما ترضي ووفقني لكل ما تحب وما ترضي.

ايات المحبة بين الزوجين – مقالة جديدة

ادعيه لتسخير الزوج العصبي

  • دعاء تسخير الزوج لزوجته مجرب: اللهم أصرف عني وعن زوجي البلاء وأصرف عنا كل سوء يارب العالمين، اللهم وفقنا لكل ما تحب وما ترضي وارزقنا دائماً بالخير والرزق الحسن والوفير من فضلك ونعمتك وكرمك يا رب العالمين، اللهم أبعد عنه رفقاء السوء وأهديه بقدرتك يارب العالمين، اللهم أرضه بكل ما قدرته له وأرضني معه بكل ما قدرته لنا وأجمعنا دائماً على طاعتك نسبحك ونستغفرك ونطيعك يارب العالمين ويا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك بكل أسم هو لك أن تجعلني راحة لزوجي وتجعل زوجي راحة لي وترزقنا دائماً الهداية في كل حديث وتجعلنا من عبادك الصالحين والمتقين وارزقي وزوجي حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد وعلى آل وصحبه وسلم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *