التخطي إلى المحتوى

دعاء لهداية الزوج ، حلم كل سيدة أن تري زوجها من النوع الهادي المطيع الذي يحب الخير دائماً ويقيم فروض الله عز وجل، خاصة إذا كانت هي من النوع المؤمن بالله والذي يحرص على أداء الفروض وكل ما يخص الدين، لذلك تلجئ البعض من الزوجات لدعاء الله عز وجل وهو أمر لا حرج منه، حيث كان الصحابة لا يستحون سؤال الله ودعاؤه في أقل الأمور، لذلك لابد أن تدعو الله سبحانه وتعالى لكي يهدي لها زوجها ويشرح صدره للإيمان والتقوى وكل ما فرضه الله عز وجل علينا.

دعاء لهداية الزوج
دعاء لهداية الزوج

دعاء لهداية الزوج

  • دعاء لهداية الزوج تقول فيه الزوجة “اللهم اشفي زوجي وعافيه، اللهم واشرح صدره للإيمان، اللهم ارزقه الهداية الدائمة يارب العالمين، اللهم أره الحق حقاً وارزقه إتباعه دائماً يا أرحم الراحمين، وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه دائماً يا أكرم الأكرمين، اللهم ابعد عنه رفقاء السوء وجنبه الفواحش والمعاصي ما ظهر منها وما بطن، اللهم اغفر ذنبه، وطهر قلبه، وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له في كل ما تحب وما ترضي، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه، اللهم أحفظه لي يا أرحم الراحمين يا ذا الجلال والإكرام، أمين يارب العالمين”.
  • دعاء لهداية الزوج أخر تقول فيه الزوجة “اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور في كل طرقات ومراحل حياتنا يارب العالمين، اللهم أسعدني معه وبالقرب منه دائماً في الدنيا وفي جنة الخلد مع حبيبك الصادق سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، الله أهدنا بكل ما هو خير وكل ما هو صلاح للحال، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم يارب العالمين، وصلى الله وسلم على سيدنا محمد وعلى آل محمد إنك حميد مجيد.
شاهد أيضا :  دعاء يريح النفس ويبعث الراحه في القلوب

دعاء تسخير الزوج العنيد – مقالة جديدة

دعاء لجلب الزوج لزوجته

  • دعاء لهداية الزوج: “اللهم اجعله ابا لي في الحنان، وأخاُ لي في الطاعة، وحبيبا في الفراش، واجعلني له أماُ في الحنان، وأختاُ في الطاعة، وحبيبة في الفراش، يا كريم يا حي يا قيوم برحمتك نستغيث اللهم اجب دعوتي وحقق لي أمنيتي، اللهم اهدي زوجي للإيمان وثبته عليه، اللهم اجعله من عبادك الصالحين الملتزمين بطاعتك وإتباع سنة نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم أبعد زوجي عن المعاصي والفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم أقنع قلبه بالإيمان والتقوى، اللهم أرزقه الرزق الحلال الطيب من فضلك ونعمتك وكرمك يارب العالمين، اللهم أقنعه بالدنيا أون كل ما فيها زائل وأننا سوف نعرض عليك يوم القيامة، اللهم أقنعه بالرزق الحلال الطيب ولا تجعله ينظر لما في يد غيره، اللهم جملني في عينه وجمله في عيني كما يحب وكما أحب واجعلنا كما تحب يارب العالمين.

دعاء لرد الزوج الزعلان – مقالة جديدة

دعاء حب الزوج لزوجته

  1. اللهم سخر لي زوجي وحنن قلبه علي دائماً يارب العالمين، اللهم ضع في قلبه لي مواضع الألفة بين الأزواج ومواضع الرحمة والإيمان أنت ولي ذلك والقادر عليه، اللهم أجعلني الزوجة الصالحة التي يتمناها واجعلني دائماً مطيعة له في كل ما تحب وما ترضي، اللهم أبعدنا عن فتن الدنيا وعن المعاصي والذنوب والخطايا، فإنه لا يفلح في هذه الدنيا من يعصاك يارب العالمين.
  2. اللهم أستر عيوبي عن زوجي واجعلني دائماً أجمل النساء في نظره واجعلني الزوجة الوحيدة في حياته، اللهم أجمعنا في الدنيا على طاعتك ومحبتك وعلى ذكرك يا أرحم الراحمين، وأجمعنا في الآخرة في جنة الخلد مع حبيبك المصطفي الصادق سيد الأنبياء والمرسلين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *