التخطي إلى المحتوى

دعاء تسخير الزوج العنيد تبحث عنه العديد من السيدات المتزوجات في الوقت الحالي، وذلك من أجل دعاء الله عز وجل لكي يهدي أزواجهم خير الهداية ويجعلهم من النوع المطيع ما دام ما يقولونه لا يعصي الله عز وجل ولا يخالف شريعة الدين الإسلامي، وبالطبع هذا الأمر لا يحتاج لدعاء معين بل يمكن دعاء الله سبحانه وتعالى بكل ما يدور في خاطر الزوجات دون كلمات محدده فالله عز وجل أعلم بالنوايا وبما في القلوب، وأيضاً لا حرج للبحث عن دعاء ولكن لابد أن يكون القلب صادق حين الدعاء به.

دعاء تسخير الزوج العنيد
دعاء تسخير الزوج العنيد

دعاء تسخير الزوج العنيد

  • دعاء تسخير الزوج العنيد: “اللهم اني اسئلك باسمك الحبيب الكافي ان تكفيني كل أموري مع زوجي مما يشوش خاطري ويسهر ناظري، اللهم ألف بين قلبي وقلبه كما الفت بين قلوب عبادك، اللهم سخره لي كما سخرت البحر لموسى عليه السلام، والحمد الله والصلاة على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم.
  • “اللهم زدني قرباً إليك،اللهم زدني قرباً إليك اللهم زدني قرباً إليك، اللهم اجعلني من الصابرين، اللهم اجعلني من الشاكرين، اللهم اجعلني في عيني صغيرا، وفي أعين الناس كبيرا، اللهم اشفي زوجي وعافيه، اللهم واشرح صدره للإيمان والتقوى، اللهم ارزقه الهداية، اللهم أره الحق حقاً وارزقه إتباعه.
  • وأره الباطل باطلاً وارزقه اجتنابه، اللهم ابعد عنه رفقاء السوء، اللهم جنبه الفواحش والمعاصي ما ظهر منها وما بطن، اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه، اللهم سخره لي وسخرني له، اللهم جمله في نظري وجملني في نظره، اللهم لا تفرق بيني وبينه وإجعلنى دائماً بجانبه وأجمعنا على طاعتك يارب العالمين، اللهم أحفظه لي يا أرحم الراحمين، يا ذا الجلال والإكرام.

كيفية التعامل مع الزوج العصبي والعنيد – مقالة جديدة

دعاء قوي لتسخير الزوج

  • دعاء تسخير الزوج العنيد لابد أن يُقال بالنية الصادقة والقلب الصادق ونقول “اللهم أجعل بيننا من المودة والرحمة أفضلها، وارزقنا الصبر والحلم أكمله، واجعلنا على منابر من نور، وأسعدني معه وبقربه في الدنيا وفي جنه السرور، وأهدنا يا الله لما فيه الخير والصلاح، وارحمنا برحمتك يا رحيم يا كريم، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه أجمعين.
  • اللهم سخر لي زوجي وحنن قلبه علي دائماً وأبداً يارب العالمين، اللهم أجعله من عبادك الصالحين والمتقين وأزرع في قلبه مبادئ الإيمان والتقوى والمحبة بينه وبين الناس، اللهم سخره لي في كل ما تحبه وما ترضاه، اللهم ردني وإياه إليك رداُ جميلاً وارزقنا الخير في كل مراحل حياتنا يارب العالمين، وصلى الله وسلم على حبيبنا الصادق الأمين عليه أفضل الصلاة والسلام.
  • دعاء تسخير الزوج العنيد تقول الزوجة، اللهم يارب كل شيء ويا خالق كل شيء، نحن جميعاً عبادك وأنت الله صاحب كل شيء، اللهم أغفر لي ولزوجي وأجمع بيننا دائماً في كل قرارات حياتنا، اللهم لا تجعلنا نعترض على أي شيء ما دام لم يعصيك يارب العالمين، ووفقنا لكل ما تحب وما ترضي، وأرضينا بكل ما قدرته لنا في هذه الحياة الدنيا، وجازينا في الآخرة بجنة الخلد مع حبيبك الصادق صلى الله عليه وسلم.
شاهد أيضا :  دعاء تحصين النفس من الجن

كيفية التعامل مع الزوج العصبي والنكدي – مقالة جديدة

دعاء تسخير الزوج واهله

لا حرج أبداً من دعاء تسخير الزوج العنيد أو غيره من الأدعية التي نتضرع بها لله عز وجل لكي يهدي الزوج وأهله ما دام أن النية هي خير والزوجة التي تدعو بذلك تريد العيش في سلام وأمان فقط، ولكن لابد أن تكون نيتها صادقة في هذا الأمر أولاً لكي يستجيب الله لها، وثانياً لكي لا تكون قد أذنبت إن لم تكن نيتها صادقة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *