التخطي إلى المحتوى

دعاء لحفظ الزوج من كل شر ، الزواج هو فرض على كل مسلم قادر أن يتزوج وعلى كل مسلمة ليس بها أي حرج أن تتزوج من أجل أن يكمل كل منهم نصف دينه، والخوف على الزوج من أسس الحب والعشرة بين الأزواج وكل من الزوجات تدعو لزوجها أن يبعد الله عز وجل عنه كل شيء يضره أو يبعده عنها، وهو الأمر الجميل في الزواج أن مهما حدث بينهم يعودون مجدداً بفضل الله تعالى، ورغم أن الدعاء لأحد لا يحتاج كلمات معينه لكننا سوف نساعد بأمر الله تعالى والله المستجيب وحده.

دعاء لحفظ الزوج من كل شر
دعاء لحفظ الزوج من كل شر

دعاء لحفظ الزوج من كل شر

دعاء لحفظ الزوج من كل شر يمكن قوله أو قول أي كلمات من أجل دعاء الله عز وجل أن يحفظ الزوج من كل شر ويبعد عنه الفتن ما ظهر منها وما بطن.

  1. دعاء لحفظ الزوج من كل شر: اللهم يارب كل شيء وخالق الخلق، أنا أحداً من عبادك أستودعك زوجي وأنا على يقين تام أنك على كل شيء قدير، اللهم أحفظه من الفتن ما ظهر منها وما بطن، اللهم نقيه من الذنوب والخطايا كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، اللهم أحفظه لي يارب العالمين من كل شر ومن شر الشيطان ووسوسته ومن شر كل ما يضر في هذه الدنيا، اللهم أجعله دائماً سندي في الدنيا ولا تبعده عني يارب العالمين، اللهم آمين.
  2. اللهم بعدد أسمائك الحسني وقدرتك ومغفرتك لعبادك، أن تغفر لزوجي كل ذنوبه في الدنيا وتقيه من كل شر وتجعله بعيد عن الشر والمعاصي والذنوب كما باعدت بين المشرق والمغرب، اللهم أنت تعلم أني ليس لي سواه فلا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين، اللهم أنت ربي وأنا من عبادك، أسألك أن لا تبعد زوجي عني ولا يتركني أبداً يارب العالمين، اللهم أني أسألك الذرية الطيبة لي ولزوجي واجعلنا دائماً ممن نحب الإيمان والتقوى ونطيعك ونسبحك يارب يا أرحم الراحمين.
شاهد أيضا :  دعاء الصفا والمروة في العمرة

ايات المحبة بين الزوجين – مقالة جديدة

دعاء لحفظ الزوج من كل مكروه

  • دعاء لحفظ الزوج من كل شر أخر: اللهم إني استودعك زوجي وأنت خالقه وخالقين فأنت تعلم ما بقلبي وأني لا أقدر على العيش بدونه، اللهم أبعد عنه كل شر ولا تريني فيه سوء أو مكروه يارب العالمين، اللهم أهديه لي وأهديني إليه، اللهم أهديه لبيتنا ولأولادنا وأجمعنا دائماً على الخير وأبعد عنا كل شر، اللهم أني أعوذ بك من وساوس الشياطين بيننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا، اللهم أغفر لنا وارحمنا وأبعد عنا الحسد وسوء الكبر يارب العالمين.
  • اللهم سخر زوجي لي وسخرني له في كل ما تحب وما ترضي يارب العالمين، اللهم أبعدنا عن ما يعصيك وقرب لنا كل ما يطيعك ويحببك فينا يا أرحم الراحمين، اللهم لا تجعل الدنيا أكبر همنا واجعلنا دائماً نفكر في الآخرة وكيف سنكون حين نواجهك، اللهم لا تعذبنا وأنت تعلم بما في خاطرنا، اللهم أعنا دائماً على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك ونسألك يا ربنا حسن الختام، وصلى الله وسلم على نبينا ومولانا محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء لتسخير القلوب عن اهل البيت – مقالة جديدة

دعاء لحفظ الزوج من الخيانه

دعاء لحفظ الزوج من كل شر أو غيره من ادعية لحفظ الزوج من النساء أو الشر لابد أن تقال بتضرع لله عز وجل وتكون النية صادقة والقلب صادق عسي أن يتقبل منا الله عز وجل ويستجيب لما ندعوه، ونسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يؤلف بين قلوب جميع الأزواج ويجمعهم على الخير.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *