التخطي إلى المحتوى

دعاء لصديق بالتوفيق ، لا شك ان الصداقة تعد من أجمل العلاقات التي تجمع الناس وربما تكون في الكثير من الأحيان أفضل من الحب وأفضل من الكثير من العلاقات الأخرى، وما أجمل الصديق الوفي الذي يحب صديقه في الله ولا ينتظر منه شيء، فمن يفعل ذلك يبشر والله، حيث قال الرسول صلى الله عليه وسلم أن من ضمن من يظلهم الله في ظله يوم لا ظل إلا ظله، رجلان تحابا في الله اجتمعا عليه وترفقا عليه، نسأل الله العظيم أن يجعلنا منهم جميعاً.

دعاء لصديق بالتوفيق
دعاء لصديق بالتوفيق

دعاء لصديق بالتوفيق

  • أول دعاء لصديق بالتوفيق هو: اللهم إني أسألك التوفيق “لصديقي أو صديقتي فلان ابن فلان أو فلانة بنت فلان” في كل أموره ومراحل حياته يارب العالمين، اللهم وفقه لكل ما تحب وما ترضي، اللهم رده إليك رداً جميلاً وردني وكل المسلمين معه رداً جميلاً، اللهم أجعله موفق في كل شيء وأي شيء لا يعصاك فيه وحبب إليه كل ما يرضيك وما يطيعك يا أكر الأكرمين، اللهم أبعد عنه الفتن ما ظهر منها وما بطن ونقه من الذنوب والخطايا والمعاصي كما ينقي الثوب الأبيض من الدنس، اللهم آمين.
  • دعاء لصديق بالتوفيق أخر: اللهم إني أسألك لصديقي “فلان ابن فلان أو فلانة بنت فلان” الرزق في كل شيء والعمل الصالح الذي يرضيك ويطيعك يارب العالمين، اللهم وفق “ونذكر اسم الشخص” في كل أمور حياته وأجعله ممن تحبهم وترضي عنهم، وأجمع بيننا في الآخرة في جنة الخلد مع حبيبك الصادق الأمين محمد صلى الله عليه وسلم.
  • اللهم أنك أعطيتني صديق “ونذكر اسم الشخص” هو خير الأصحاب في الدنيا دون أن أسألك، فلا تحرمني من صحبته في الجنة مع سيدنا محمد عليه الصلاة والسلام، اللهم أسعده وفرج كربه ووفقه في كل أمور حياته يارب العالمين، اللهم حقق له كل ما يتمني في الدنيا وكل ما يطيعك، واجعل الجنة مقراُ له في الآخرة واجمعني معه يارب العالمين، اللهم لا ترد دعواتي له واجعله دائماً بجانبي وسندي في هذه الدنيا ولا تفرق بيننا أبداً يارب العالمين.
شاهد أيضا :  دعاء لصديق بالتوفيق في العمل

رسالة شكر لصديقتي على الهديه – مقالة جديدة

دعاء للاصدقاء بالتوفيق

  1. دعاء لصديق بالتوفيق “اللهمّ إني أسألك لأصدقائي زيادة في الدّين، وبركة في العمر وصحّة في الجسم، وسعةً في الرزق وتوبةً قبل الموت، وشهادةً عند الموت، ومغفرةً بعد الموت، وعفواً عند الحساب، وأماناً من العذاب.
  2. أبعد الله عنكم شرّ النّفوس، وحفظكم باسمه السّلام القدّوس، وجعل رزقكم مباركاً غير محبوس، وجعل منزلتكم عنده جنّة الفردوس، أسأل الله أن يحصّنكم بالقرآن، ويبعد عنكم الشّيطان، وييسّر لكم من الأعمال ما يقرّبكم فيها إلى العليين وأن يصبّ عليكم من نفحات الإيمان، وعافية الأبدان، ورضا الرّحمن، ويجعل لقيانا في أعالي الجنان.
  3. اللهمّ أذق قلوب أحبتي بردّ عفوك وحلاوة حبّك وافتح مسامع قلوبهم لذكرك وخشيتك، واغفر لهم بكرمك، وأدخلهم جنّتك برحمتك يا جديراً بالدّعاء وقديراً بالإجابة أسألك فلا تردّني خائباً فلا خاب من أنت مولاه، أسعد قلوبهم، وأعطهم ما يتمنّون، وأقرّ عيونهم بما يحبّوا ويرضوا، ولا تسلبهم نعمةً قَط.وعطّر صدورهم بالإيمان والقرآن، وارزقهم الخلود في الجنان.

تفسير حلم زواج الحبيب من امرأة أخرى – مقالة جديدة

دعاء جميل لصديقتي

دعاء جميل لصديقتي: اللهم يارب العالمين أن توفق صديقتي في كل أمور حياتها واجعلها دائماً من المطيعين لك في كل ما يرضيك وأبعد عنها كل ما يعصيك يا أرحم الراحمين، اللهم حبب فيها كل الخلق وأبعد عنها كل شر، اللهم ابعد عنها الحسد وعيون الناس ووفقها لكل ما تحب وما ترضي، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليماً كثيراً مباركاً فيه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *