دعاء

دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين

المحتويات

دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين يمكن قولها من قبل الحامل أول من قبل أحد ما على الماء ورشه على بطن الحامل عسي أن ييسر الله عز وجل لها الولادة ويبعد عنها التعب والألم الشديد، حيث اشتهر الشيخ ابن عثيمين بالكثير من الأدعية والحديث في الدين وتوضيح العديد من الأمور، وما جعله مشهور أكثر هو الدلالة دائماً في كل ما يقول إما من كلام الله عز وجل في القرآن الكريم، أو من أحاديث سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين
دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين

دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين

دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين وكل الأدعية التالية تقال على ماء ويرش منه بطن الحامل أو تشرب منه ونسأل الله أن يهون الألم على الجميع.

  • أول دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين هو “يا خالق النفس من النفس، يا مخلص النفس من النفس، يا مخرج النفس من النفس، خلصني، لا إله إلا الله الحليم الكريم، سبحان الله رب العرش العظيم، والحمد لله رب العالمين، اللهم هون عليا ألم الولادة ويسرها لي يارب العالمين كما يسرت الكثير من الأمور لعبادك، اللهم إني أسألك أن تهون عليا الألم بحق ما أخرجت يونس من بطن الحوت، وبحق ما أنزلت القرآن الكريم على سيد المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم”.
  • دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين أخر تقول من تريد تيسير ولادتها “يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ثلاث مرات أو بقدر ما تقدر كل فترة، كما تقول “حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم” سبع مرات أو بقدر ما تقدر أن تقول، وحين وقت الطلق وكل أيام الحمل تقول “اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا، وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلا”، وفي كل صلاة لها تقول ” اللهم أسألك حسن الخلق وهون الطلق”.

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم – مقالة جديدة

دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم

  1. دعاء تسهيل الولادة وفتح الرحم “اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد، ويا من هو كل يوم في أمر جديد، أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، بك ادفع ما أطيق وما لا أطيق ، وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبة وسلم”.
  2. “لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب الأرض ورب العرش العظيم”، اللهم إني أسألك بأن لك الحمد، لا إله إلا أنت المنان بديع السماوات و الأرض يا ذا الجلال والإكرام، يا حي يا قيوم، لا إله إلا الله العظيم الحليم، لا إله إلا الله رب العرش العظيم، لا إله إلا الله رب السماوات ورب العرش الكريم”.
  3. “قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممن تشاء وتعز من تشاء وتذل من تشاء بيدك الخير إنك علي كل شيء قدير، اللهم أنت فارج الهم ورافع الكرب أنت الرحمن الرحيم الذي لا اله الا أنت، اللهم أنى أسالك بكل اسم هو لك سميت به نفسك أو اطلعت به أحد خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم، أن تغيثني وتخلصني وتجنبي الألم والتعب يا أرحم الراحمين.

اشياء تساعد على الولادة اول التاسع – مقالة جديدة

ايات تسهيل الولادة الطبيعية

  • ايات تسهيل الولادة الطبيعية وتقال أيضاً على الماء، بسم الله الرحمن الرحيم “كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَهَا لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا عَشِيَّةً أَوْ ضُحَاهَا”، “كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ”، “إِذَا السَّمَاء انشَقَّتْ وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ”.
x

السابق
ركوب السيارة مع شخص معروف في المنام
التالي
الشعر الطويل في المنام للعزباء

اترك تعليقاً