التخطي إلى المحتوى

ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم والسور القرآنية في المصحف الشريف، ما أجمل أن تستخدمها كل الحوامل وتقرأها بشكل مستمر عسي الله أن يهون عليها التعب والألم الذي ينتج من الحمل هو قادر على كل شيء سبحانه وتعالى، كما أنها لابد أن تدعو الله عز وجل من أجل أن يخفف عنها الألم وأن ينجيها من المصائب وتتم ولادتها بكل سلامة إن شاء الله، وتسأل الله تعالى أن يكون جنينها مؤمن بالله ويتقي الله في كل شيء يفعله ويكون صالح.

ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم
ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم

ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم

ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم يمكن قراءتها من المصحف الشريف بنية السلامة وزوال الألم والتعب إن شاء الله، كما يمكن أثناء قراءتها وضع اليد على المكان الذي به الألم حتى يزول إن شاء الله تعالى، ويمكن قراءتها على الماء وجعل الحامل تشرب منه أو رش بطنها بهذا الماء عسي الله أن يتم ولادتها على خير ويحفظها ويحفظ جنينها من كل مكروه، الآيات هي:

  1. أول ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم قول الله تعالى في سورة الإنشقاق بسم الله الرحمــن الرحيـم “إذا السـماء انشقّــت، وأذنت لربها وحقّــت، وإذا الأرض مدّت، وألقــت ما فيها وتخلّــت، وأذنت لربها وحقّـــت” صدق الله العظيم، تقال هذه الآيات على الماء وتشرب منه الحامل أو يتم رش بطنها منه.
  2. أيضاً بعض الآيات في سورة الإعراف وقول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “إن ربــكم الله الذي خلـق السماوات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يغشي الليل النهار، يطلبه حثيــثا والشمس والقمر والنجوم مسخرات بأمره ألا له الخلق والأمر تبارك الله رب العالميـن” صدق الله العظيم، وتستخدم الآيات مثل ما فعلنا في الآيات السابقة والله الشافي العافي.
  3. سورة يونس وقول الله عز وجل بسم الله الرحمن الرحيم “ان ربكم الله الذي خلق السموات والأرض في ستة أيام ثم استوى على العرش يدبر الأمر ما من شفيـع إلا من بعد إذنـه ذالكم الله ربكم فاعبدوه أفلا تذكرون” صدق الله العظيم.
شاهد أيضا :  علاج سحر الربط عن الزواج

دعاء تسهيل الولادة ابن عثيمين – مقالة جديدة

ايات تسهيل الولادة الطبيعية

من ضمن ايات تسهيل الولادة وفتح الرحم وتيسير الولادة أن تقرأ الحامل آية الكرسي أو تقرأ على الماء وتشربه أو يرش بطنها منه، ويقول الله عز وجل في هذه الآيات بسم الله الرحمن الرحيم “الله لا إله إلا هو الحي القيوم، لا تأخذه سنة ولا نوم، له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم، ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيّـه السموات والأرض ولا يؤوده حفـظهما وهو العلي العظيـم” صدق الله العظيم، وهذه الآية هي الأعظم في القرآن كله ولها مفعول عظيم في الشفاء وفي التيسير بأمر الله عز وجل وحده.

اشياء تساعد على الولادة اول التاسع – مقالة جديدة

دعاء مجرب لفتح الرحم

بالطبع لا يوجد دعاء مجرب لفتح الرحم بل الدعاء يعتمد على نية الشخص الصادقة وعلى القلب الصادق حتى يستجيب الله له، ولا حرج أن يدعو الإنسان بكل ما يريد حتى في أقل الأمور، حيث كان الصحابة رضي الله عنهم لا يستحون سؤال الله عز وجل في أقل الأمور، والدعاء يفعل المعجزات بالفعل، فقد قيل عن رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه قال “لا يغير القضاء إلا الدعاء”، ومن يتفكر في هذه الكلمات سيجدها قوية جداً خاصة أن لا يوجد شيء يغير قضاء الله إلا ما قاله لنا رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وهو الدعاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *