التخطي إلى المحتوى

دعاء من القلب الى الله ، الكثير من الناس يدعون الله عز وجل من أجل أن يغير حياتهم للأفضل ويرزقهم الخير الكثير في الدنيا والآخرة إن شاء وحده، ولكن نادراً ما نجد من يدعو بصدق ويكون قلبه وعقله ونيته صادقة بالتضرع والدعاء لله سبحانه وتعالى، ولا شك أن الدعاء هو أمر مباح للجميع، حيث قال رسولنا الكريم محمد صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف “لا يغير القضاء إلا الدعاء”، لذلك الدعاء بأمر الله قادر أن يغير حياة الجميع للأفضل.

دعاء من القلب الى الله
دعاء من القلب الى الله

دعاء من القلب الى الله

  1. دعاء من القلب الى الله: يارب، يارب في هذه الساعة الكريمة والمباركة، نرفع إليك أيدي الدعاء، ويرفع إليك أخواني وأخواتي من المسلمين أيدي الدعاء، اللهم إننا لا نحسن ثنائاً عليك، أنت كما أثنيت على نفسك، جل ثناؤك، وعظم جاؤك، ولا إله غيرك، اللهم إنك عفواً تحب العفو فاعفوا عنا، اللهم أرحم والدينا كما ربيانا صغاراً، اللهم أنصر الإسلام وأعز المسلمين، اللهم أمر لأمة محمداً أمر رشد، يعز فيه أهل الطاعة ويهدي فيه أهل المعصية، أنت ولي ذلك والقادر عليه، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  2. اللهم أنت الكريم والرحمن والرحيم، ليس مثلك شيء في الدنيا ولا في الآخرة، أنت قادر على كل شيء، اللهم هون علينا مصائب الدنيا وارزقنا خيرها وابعد عنا شرها يارب العالمين، اللهم أبعد عنا وساوس الشياطين ولا تجعلهم لهم سلطاناً علينا ولا أحد من عبادك يارب العالمين، اللهم هون علينا البلاء وأبعد عنا الفتن والمعاصي ما ظهر منها وما بطن يا أرحم الراحمين ويا أكرم الأكرمين، اللهم صلى وسلم وبارك على سيد الخلق وسيد المرسلين سيدنا محمد الصادق الأمين صلى الله عليه وسلم تسليماً كثيراً مباركاً فيه وعلى أصحابه وأهله جميعاً يارب العالمين.
شاهد أيضا :  دعاء لزيادة المحبة بين شخصين

دعاء لصديق بالتوفيق – مقالة جديدة

دعاء يريح النفس ويبعث الراحه في القلوب مكتوب

من السهل ترديد كلمات دعاء من القلب الى الله من خلال مواقع الإنترنت أو من خلال حفظه من أحد الشيوخ، ولكن من الصعب أن تجعله من قلبك ومن فعل ذلك وكانت نيته وقلبه صادق فيبشر إن شاء الله سوف يرزقه الخير ويستجيب له إن شاء الله كل ما دعا لأجله، دعونا ندعو الله ونقول: اللهم رب السماوات السبع ورب الأرض ورب كل شيء، أنت خالق كل شيء وأنت قادر على كل شيء، اللهم ارحمنا بالقرآن وارحمنا بالاستغفار وارحمنا بكل ما يرضيك يارب العالمين.

دعاء من القلب الى الله: اللهم هون علينا مصائب الدنيا وارفع عنا البلاد وهب لنا من أزواجنا وذريتنا قرة أعين يارب العالمين، اللهم أنك تعلم ما في نفوس الخلق فارزق كل من تكون نيته صافيه وصالحه، واهدي كل من تكون نيته سيئة وغير صالحه يا أرحم الراحمين، اللهم إنك على كل شيء قادر ونحن عبادك الضعفاء، اللهم لا تجعل لأحد علينا سبيلاً وابعد عنا فتن الدنيا والمعاصي والذنوب ما ظهر منها وما بطن، وصلاة الله وسلامه على سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم.

دعاء لحفظ الاولاد من كل سوء – مقالة جديدة

دعاء يريح القلب ويفرج الهم

لا يلزمك الله سبحانه وتعالى بـ دعاء من القلب الى الله أو غيره من الأدعية، كل ما يلزمك به هو القلب الصادق الذي يدعو والنية الصادقة التي لابد أن يتسم بها كل مسلم، لذلك عليك بالدعاء بكل ما تريد والله إن شاء وحده سوف يستجيب لك، وعليك بالاستغفار لكي يفرج الله همك ويزيح عنك غمك ويجعلك من الصالحين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *