التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71، تبدأ أحداث مسلسل بنات الشمس الحلقة 71، حيث انجي تذهب إلى رنا و تخبرها أن تكف عن الحزن لأنها حزنت من اجلها، رأفت يلتقي بسيلفا و تخبره أن علي وافق على طلبه و يسعد و يطلب منها أن توافق على علاقتهم وأن يحلوا بعض انهم بحاجة إلى هذا، يأتي فاروق و يراهم و يطلب من سيلفا الخروج كي تحدث معها و توافق في مسلسل بنات الشمس الحلقة 71.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71 حلقة اليوم الأحد 2-3-2017

مسلسل بنات الشمس مترجم الحلقة 71، فاروق يغضب على سيلفا و يخبرها أن هذا ليس معقول و يجب أن يعرف علي و تخبره سيلفا أن علي يعلم ، و يتصل فاروق بعلي، صلاح يذهب إلى احمد و يخبره عن حال رنا و يحزن صلاح ، ثم يخبره احمد أن يعمل لديه و لا يوافق، يأتي رأفت و يتعرف عليه.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71، نازلي تذهب إلى أمها كي تتحدث معها و تجنبها شمس و تحزن نازلين علي يتحدث مع فاروق و سيلفا و يخبر والده انه يوافق على علاقتهم لأنه تستحق عيش حياتها مثله و يغضب فاروق بكلام علي بينما سيلفا تسعد، في ليل يذهبون سيرين و نازلي إلى صلاح ، تنظر سيرين إلى الغرفة بقرف، بينما نازلي تغير مل شيء هنا بعدها يأتي علي و يتحدثون في مسلسل بنات الشمس الحلقة 71.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71، احمد يذهب إلى رانا و هي مازال على حالها تبكي، يتحدثون الرباعي و تخبرهم سيرين أنها تريد أن تكون في عطلة معهم ، و يلمح علي لشيء خبيث و هي تندهش، بعدها يخرجون لشراء شيء و نازلي و صلاح يعانقون بعض، مشاهدة الحلقة 71 من مسلسل بنات الشمس مدبلج.

مسلسل بنات الشمس مترجم

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71، اينجي تخبر شمس أن فاروق ذهب لسيلفا و ليس للعمل و تجن شمس ، يأتي فاروق و تسأله شمس لماذا يكذب عليها، علي و سيرين في طريق إلى الفندق مع بعض، لكن يعاكس مجموعة من شباب سيرين و يتعرفون بها ، يلتفت لهم علي و الغضب علي و سيرين خائفه، يأتي احمد و يخبرهم انه رأى صلاح و لا يريد العودة للمنزل ، يصعدون شمس و فاروق للغرفة تصرخ شمس في وجهه و يخبرها فاروق لما ذهب لها ، تغار شمس و تخبره انه ليس من شأنه ، يمسك بها فاروق و يقبلها و هي تبادله في مسلسل بنات الشمس حلقة يوم الأحد.

مسلسل بنات الشمس مدبلج علي يلتفت إلى شباب و يسخرون منهم سيرين خائفه عليه ، يذهب علي و يهاجمهم، تراهم نازلي من نافذة و تنزل مع صلاح بسرعة، يذهب صلاح و يساعد علي و تذهب نازلي أيضا و تضربهم، بعد يهرب الرباعي، صالون إلى مكان آخر و يضحكون على موقفهم و سيرين و علي يعانقون بعض، يخبرهم صلاح انه ليس لديه مكان بعد الآن و يتصل علي برفيق لأنها تريد صديق لسكن ، تغضب سيرين على علي بينما الكل يضحك عليها و لما تكره رفيف، مسلسل بنات الشمس الحلقة 71 مترجمة.

مسلسل بنات الشمس مدبلج

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71 مترجم، فاروق و شمس تصالحوا و يتحدثون مع بعض ، بعدها تذهب شمس لأكل شيء، تلتقي شمس بأحمد و يطلب منها ان تخبره بما حصل كي يعتذر منها .
رفيف ظنت أن علي من سيبقى معها في المنزل و جهزت عشاء رومانسي و تنتظره، يرن الجرس و تفتح رفيف الباب و تجد الرباعي و تندهش من حالتها، يدخلون و تضحك سيرين عليها لأنها جهزت نفسها و عشاء رومانسي، مسلسل بنات الشمس الحلقة 71.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 71 يخبرها علي أن صلاح من سيبقى معها و تريه الغرفة مع نازلي ، تجلس سيرين و بجانبها علي و يبدأ يتغزل بها ، بعدها تلاحظ العلكة الموجود لدى رفيف مجددا و تستغرب من شكلها، تسأل سيرين رفيف عن العلكة و ترتبك رفيف و تأخذها بسرعة منها ، يخرجون سيرين و علي و نزل تكون سيرين أخذت علبة العلكة كي تعلم أمر رفيف ذاك إلى هنا ينتهي مسلسل بنات الشمس الحلقة 71، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 80 ليوم الأحد 26-2-2017 من مسلسل بنات الشمس مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *