التخطي إلى المحتوى

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26، يبدأ مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 ياسمين بالمكتب وتفكر بكلام داليا حول إسماعيل، عمر وديما يصلان إلى مكتب فريال وديما ترى فريال ولحظه اللقاء مع عمر وغيرتها تشتعل جداً منها وترى تعامل عمر معهان فريال ترحب بعمر وعمر يتغزل بها وديما تنظر وتموت من غيرتها وفريال تقول لعمر لن تأتي لوحدك وتسلم على ديما وتقول لها أنا فريال مرحبا في مسلسل حب للإيجار الحلقة 26.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 مترجمة اليوم الأحد

مسلسل حب للإيجار مترجم، ديما ترد على فريال وأنا ديما وفريال تقول لعمر تعال نتكلم بالحديقة حتى لا نختنق ويذهبان وديما ورائهم وتموت من الغيرة على عمر، غسان يأتي لبيت نريمان ويستقبله سامي ويشرح له حاله نريمان والهدوء الذي نزل عليها بعد حفل الترويج والإصدار، غسان يقول لسامي أن نريمان تكلمت معه بشكل غريب وبكل هدوء في الحلقة 26 مسلسل حب للإيجار.

نواصل مع مسلسل حب للإيجار لحلقة الأحد 12-2-2017 على موقع عرب وود، غسان يتكلم مع نريمان ويحاول فتح موضوع ديما وعمر والتمثيلية ويطلب منها إنهائها لان عمر لا يحب ديما حسب اعتقده، نريمان تسال غسان إذا كان عمر يعشق ديما أو لا وسامي يطلب منه عدم القول وغسان يقول لها لا لا يحب بعضهما كما أظن، نريمان تقول لغسان اجل انتهت اللعبة أنا أنهيتها كما بدأتها لان الجميع اصبح حراً ولن تتدخل في حياه احد من بعد الآن مسلسل حب للإيجار حلقة يوم الأحد.

في مسلسل حب للإيجار مدبلج غسان وسامي مندهشان من كلام نريمان وغسان يأخذ نفسه ويذهب ويقول له سامي لا وصلك إلى الباب ويترك نريمان وهدوئها، فريال تسال عدم ظهوره بعد أسبوع الموضة في روما وعمر يرد عليها انه مشغول بالأعمال وفريال تقول له لكن كنّا بروما وكنت مشغول لكن لم تتركني ولكنك تريد الهرب.

مسلسل حب للإيجار مدبلج

مسلسل حب للإيجار مدبلج، نواصل مع مسلسل حب للإيجار مترجم الحلقة 26 حيث عمر يقول لفريال من يستطيع الهروب منك ليسامحك الله لكن أنا فقط مشغول وفريال تقول له حجتك جاهزة، ديما تنظر إلى عمر وفريال وهما يتكلمان مع بعض بأجمل الكلام وتشعر بالغيرة منها، فريال تقول لعمر حجتك جاهزة للهرب أعمال أعمال وعمر لا احد يريد الهرب منك وفريال ترد لان أدعك تهرب مرة أخرى وديما تختنق بسبب كلامهما اللطيف والغزل مع بعض مسلسل حب للإيجار مدبلج.

أحداث مسلسل حب للإيجار الحلقة 26، عمر يعطي ماء لديما ويقول لها اشربي انك تختنقين وديما تأخذ منه وتقول له أنها تشعر بانزعاج شديد فقط، سامي يوصل غسان وياتي ويرى نريمان جالسه وتقوم تقف وهو ينظر لها باندهاش وهي تقوم بضرب الطاولة ورميها وسامي متفاجئ من تصرفها.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26، نريمان تصرخ على سامي وتقول له إذا أتركك انت لا تتركني يا سامي وهو يرد عليها لكن ماذا قلتي قبل قليل لغسان، نريمان تقول لسامي أنها أخرجت غسان من اللعبة وعليها التخطيط من جديد، نريمان تقول لسامي عليها إدخال شخص جديد يؤثر على عمر بشكل جيد وقوي، سامي يقول لنريمان انه لا يستطع أن يفهم ماذا تقولين وإذا فهمت فاني افهم بشكل خاطئ ونريمان تقول له تعال.

قصة عشق حب للايجار

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 فريال ترى الحذاء الجديد وتنبهر بها وتقول لعمر انك استوحيت روح التصميم من أيامهم وديما تغار اكثر، عمر يقول لفريال انه استوحاه من حذاء رقص امه وديما تقول له صح وهو يشير لها برأسه، فريال تقول لعمر تعال نذهب لأسبوع لندن وهناك نعيد أيامنا وديما تنظر لهما بغيره، عمر يقول لفريال لا يملك لوبي خاص بهم الآن للذهاب إلى لندن وفريال تقول ليسامحك الله أنا موجودة وديما تقوم من مكانها، قصة عشق حب للايجار.

قصة عشق حب للايجار ديما تطلب أن تذهب وفريال تقول أن الفتاة خجلت من كلامهم وديما تذهب وعمر ينظر لها وهي تغار، ديما تذهب إلى المكتب وسكرتيره فريال وتتوتر اكثر والغيرة تصعد عندها، ديما تتكلم مع السكرتيرة حول علاقة عمر وفريال والسكرتيرة ترد بأنها من يوم عرفتهما وهما يتغازلان مع بعض ولا احد يعرف إذا كانت علاقتهما جديه أولا.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 ديما تتوتر اكثر وتطلب من السكرتيرة قول ما لديها والسكرتيرة تقول لها أن آخر لقاء جمعها كان الربيع الماضي في روما وقد عادت فريال حزينه قليلا بسبب عمر وديما تصرخ يعني لا توجد علاقة وما شابه ذاك، السكرتيرة تقول لديما أن فريال وعمر يعودان من جديد والإمارة أنها استجابت لمجيء عمر وسوف يتقابلان مساءً وديما تتفاجأ، قصة عشق حب للايجار.

حب للايجار قصة عشق

حب للايجار قصة عشق ديما تقول لها أتعلمين المكان والبنت ترد انه في ليفنت ايتيلار وديما تقول أن هناك منزل عمر وتتوتر اكثر وتشعر بالغيرة اكثر، فريال تقول لعمر من الجيد كان اللقاء معك انتظرك دائما في البيت وتقبل عمر وعمر يقول لا تتعودي على هذا دائما، السكرتيرة تسال ديما هل هي بخير وهي تقول اجل اجل بخير ويأتي عمر.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 عمر يسأل ديما إذا كانت هناك مشكله وهي تقول لا سواء طال لقائهم أتكلم من اجل البرنامج وعمر يسلم على السكرتيرة ويأخذ ديما ويخرجون معاً، نريمان تتكلم وتشرح لساني سبب إبعاد غسان من اللعبة وعليها ادخل شخص جديد للشركة وسامي يقول لها انتي وهي تقول لا وإنما من يذهب هو انت وسامي يندهش حب للايجار قصة عشق.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 سامي يقول لنريمان لا احب ذلك هل هو شرط ونريمان ترد نعم شرط من اجل القصر وسامي يسال ماذا يعملون ونريمان تتعصب وتقول له انهم يعملون في الأحذية، عمر وديما وشكري في السيارة وشكري يطلب منها فتح مكان في السيارة لديما وتفتحه وترى البسكويت الذي تحبه ويقول لها شكري لقد اشتريناه من نفس المحل الذي أتى به السيد عمر وعمر يرد انه قبل الإصدار حب للايجار قصة عشق.

حب للايجار فيس بوك

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 ديما تتوتر وتعيد البسكويت إلى مكانه ويقول لها شكري لماذا لا تأكلين وديما ترد لقد انفلت شهيتها ولا تسطيع الأكل، ياسمين تصعد إلى سيارتها وتعدل بشعرها وتظن هناك حشرة وتصرخ وإسماعيل يساعدها ويستهزئ بها ويقول أنها وحش حقيقي لأنها ليست حشرة ويقول لها أنا أنفذك يا سيدة ياسمين وهي تقول ظنتها حشرة وتنظر له بغرابه شديدة جداً.

حب للايجار فيس بوك عمر وديما أمام المصعد وديما تتنحنح وعمر يقول نعم وهي تقول ماذا تقصد ويرد عليها كنت تريدي قول شي ء وهي تقول لا غير مهم، ديما تقول اشعر بالفضول حيال اللقاء وهل هو جيد وهل ربطت العمل مع فريال وعمر يرد انك تهتمين بالعمل وديما تقول له هل توديني اهتم أم لا وعمر يقول أي أو لا انتي أدرى.

حب للايجار فيس بوك ديما تقول لعمر أن فريال إمرة جميله وهو يرد بالقول نعم أنها كذلك وديما تجن اكثر، ديما في المصعد مع عمر وتتكلم حول فريال وعلاقتها معه وعمر يرد انتي بلذات لا أريد التحدث معك حول فريال، ديما ترد عمر وتقول له لقد أصبحت تنادي فريال بدون سيدة جيد وعمر يوقف المصعد، عمر يحشر ديما ويقول لها عليك ترك العمل مع غسان لأنه مستحيل وديما تصرخ عليه على أساس انك كتاب مفتوح وأستطيع فهمك وتسحب يدها من يد عمر وهو يفتح المصعد حب للايجار فيس بوك.

مسلسل حب للايجار

مسلسل حب للايجار يقف المصعد وعمر وديما ينظران بحده لبعضهما ويران سامي ويسال عمر، سامي يقول لعمر انه أتى ولم يجده فقرر الذهاب وعمر يقول تعال إلى الداخل يا عمي ويسلم على ديما، نريمان تغني ومايا ترقص ويدخل عليها الجد خلدون في المطبخ، خلدون ونريمان يتكلمان حول حياة عمر ألخاصه ونريمان تكذب على خلدون بوجود فتاه من عائلة مرموقة وجيد وخلدون يصدق كلامها ويقول لها إذا حصل هذا فان القصر لك.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 عمر وسامي في مكتب عمر ويتكلم سامي حول العارضه وجمالها ويطلب من عمر ان يجدها وعمر يتصل للؤي لإرسال الصور الأصلية حتى يعرف الفتاه من تكون، سامي يطلب من عمر أن يعمل معهم بان سئم ومل نريمان وتصرفاتها وعمر يوافق، ديما تأتي إلى غسان وهو يعطيها الخبر الجميل ويقولها انتهت اللعبة ونريمان هي من قالت وكوني على طبيعتك وديما تتفاجأ مسلسل حب للايجار.

ديما أقول كيف وغسان يرد عليها اتفق مع نريمان على ذلك وديما تقول هناك الأموال وغسان يقول لها سوف تحل، غسان يسال ديما عن اللقاء مع فريال وديما تجاوب بغيره عنها وغسان يقول لها هل شعرتي بالغيرة منها وديما ترد نعم طبعا لان امرأة وجميله بشكل كبير جدا، ديما تكلم نفسها حول موضوع انتهاء اللعبة مع نريمان مسلسل حب للايجار.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 مترجمة

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 عمر يتصل بغسّان ويأتي ويتكلمان حول عمل عمه سامي في المكتب معهم، غسان يوافق بشكل عادي ويحضر غرفه له وعمر يقول لتذهب جيهان تنزه سامي بالشركة وغسان يرفض، غسان يقول لعمر هل تريد أن تقتلنا نريمان ليتنزه مع فؤاد وسامي يتوتر ويذهب مع فؤاد لمعرفه الشركة، نريمان متوترة بسبب كلامها مع الجد خلدون وتتصل ب لوي حتى يخططان من جديد لجمع ديما مع الجد على أساس أنها حبيبه عمر.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 فؤاد ينزه سامي بالشركة ويشرح له كل شيء وسامي ينظر آلى فتيات الشركة ويعلم فؤاد كيفيه إسقاط الفتاه في الحب والتقرب منها ويذهبون إلى مكتبه، لوي ونريمان يتكلمان حول معرفه ديما والحد خلدون وكيفية التخطيط ولوي يبعث الصور الأصلية لعمر، عمر يريد فتح الصور ويأتي صوت إنذار قوي بوجود حريق والكل يهرع من الخوف وعمر يحاول تهدى الوضع وغسان متوتر للغايه.

الجميع هرع من خوف الحريق ويأتي سامي ويقول انه لا يوجد حريق وانه دخن في الغرفة فقط ويعود الجميع إلى عمله، ديما تأتي مسرعه وغسان يقول لها لقد انتهى عملك عليك الخروج إذا أردتي، عمر يشعر بانزعاج وديما تريد الخروج وغسان يقول لها توصلي سلامي إلى الخالة نوران وهي تقول له نعم مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 مترجمة.

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 مدبلجة

مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 مدبلجة سامي يقول لعمر انظر يكون المدير ويقصد غسان وعمر ينظره بحده، عمر يتفاجأ وغسان يقول له أنها جدتها وعمر يستأذن منهم ويخرج وسامي يرى الغيرة بعيون عمر تجاه ديما، عمر يأتي وديما أمام المصعد وتقول ليس من عادتك الخروج في هذا الوقت وعمر يرد عليها بانه سوف يجهز نفسه لمقابله المساء، ديما تسال عّمر إذا يريد قول شيء وعمر يسال ديما عن تعارف غسان مع أهلها وينزعج بشكل كبير جدا مسلسل حب للإيجار الحلقة 26 مدبلجة.

نواصل مع الحلقة 26 من مسلسل حب للإيجار مترجم، حيث ديما تسال عمر لماذا انزعج وعمر يرد عليها ألا تعرفين أو تفهمين وهي تسكت، عمر يسلك المصعد ويقول لديما هل تأتين وهي ترد عليه لا سأذهب على الأدراج ويذهب عمر ويتركها المسلسل التركي المدبلج حب للإيجار حيث كان هذا ملخص مسلسل حب للإيجار الحلقة 26، تابعونا قريبا مع مسلسل حب للإيجار الحلقة 27 ومسلسل حب للإيجار الحلقة 28 على موقعكم عرب وود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *