التخطي إلى المحتوى

دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم ، كل ما يدور في بال المظلوم هو كيف يرد الظلم أو يأخذ حقه وهو شيء مشروع أن يحصل على حقه ولكن بالطريقة الشرعية وأن لا يلجئ لفعل شيء سوف يعاقبه الله عز وجل عليه وهو سبحانه وتعالى قادر أن يرد الظلم عن كل المظلومين من عباده وأن يرفع عنهم البلاء، ولا حرج أن يدعو الشخص ربه بكل ما يريد ويفتح قلبه ويشكو لله سبحانه وتعالى ظلمه وما حدث والله أعلم بكل شيء في الأرض والسماء.

دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم
دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

  1. دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم “يا رب الظالم ملك أسباب القوة في الدنيا وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي يا رب ان الظالم جمع جنده وسلاحه وسجونه وزنازينه ومنع عنى الأهل والأحباب وتركني في ظلمة الزنزانة على الأرض والتراب وأنا عبيدك جمعت له ما استطعت من الدعاء يا رب تمنيت لمن ظلمني الهداية والتوبة وتمنى هلاكي وتدميري ولا حول ولا قوة إلا بك فمن يا رب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين”.
  2. دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم أخر “يا رب اللهم عليك بمن ظلمني اللهم اسقم جسده، وانقص أجله، وخيّب أمله، وأزل ظلمه، واجعل شغله في بدنه، ولا تفكّه من حزنه، وصيّر كيده في ضلال، وأمره إلى زوال، ونعمته إلى انتقال، وجدّه في سفال، وسلطانه في اضمحلال، وعافيته إلى شر مآل، وأمِتْه بغيظه إذا أمتّه، وأبقه لحزنه إن أبقيته، وقني شرّه وهمزه ولمزه، وسطوته وعداوته، فإنّك أشدّ بأساً وأشدّ تنكيلاً”.

دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة – مقالة جديدة

دعاء للمظلوم سريع الاجابه

  1. “اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً”، وهذا دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم أخر يمكن أن يدعو به الشخص ربه عسي أن يستجيب له سبحانه وتعالى.
  2. “يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك,فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل”.
شاهد أيضا :  دعاء مستجاب على من ظلمني

كيفية قراءة سورة يس على الظالم – مقالة جديدة

دعاء للانتقام من شخص معين

لابد ان لا يفكر الشخص بالانتقام من شخص معين لأن بهذا المنطق يكون يتعامل من مظلوم لظالم، ولكن يمكنه دعاء الله سبحانه وتعالى بكل ما يريد ويطلب منه عز وجل أن يرد عنه الظلم وأن يجازي الظالم بكل ما فعل، وهذا أمر قادر عليه الرب جل جلاله وهو قادر على كل شيء، ومع ذلك يمكن أن يدعو الشخص بـ دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم أو أي دعاء أخر عسي الله أن يستجيب منه.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *