التخطي إلى المحتوى

دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة هو دعاء يبحث عنه الكثير من الناس عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحالي والله عز وجل يستجيب للصادق النية والقلب من عباده سبحانه وتعالى هو قادر على كل شيء، والظلم من أسوء الأشياء التي من الممكن أن يتعرض لها الشخص، حيث يجعله يشعر بالأسي تجاه نفسه وأنه مكسور من داخله ولا يقدر على فعل شيء أمام من هم أقوي منه سوء بالبنية الجسدية أو الجاه والسلطة والله هو القوي في الدنيا والآخرة.

دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة
دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة

دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة

  1. دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة “رفعت يدي إلى الله وقلت يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يا رب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا”.
  2. “اللهم إن الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً”، وذلك تكملة دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة الموجود في الفقرة السابقة عسي الله أن يستجيب دعاء الجميع من عباده.
شاهد أيضا :  دعاء تحصين الاطفال من العين

ايات لجلب الرزق والمال السريع – مقالة جديدة

دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

  1. دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة أخر يمكن لجميع المظلومين الدعاء به والتضرع لله سبحانه وتعالى ليرد عنهم الظلم ويجازي الظالم بمال فعل، حيث يقول المظلوم “يا رب ها أنا ذا يا ربي أسير سجين في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك,فرجعت إليك يا مولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه ﻻ فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي ﻻ يردّ ولا يبدل”.

صلاة على النبي للرزق سريعا – مقالة جديدة

دعاء على من ظلمني مجرب

دعاء على من ظلمني مجرب هي كلمة جاءت في سياق البحث عن كلمة دعاء المظلوم على الظالم سريع الاجابة عبر موقع جوجل وغيرهم من الكلمات، ولكن لابد أن يعرف الجميع أن لا يوجد دعاء بكلمات معينه مستجاب بل الله عز وجل يستجيب لكل من يريد من عباده، وما على الشخص إلا أن تكون نيته صادقه وقلبه صادق في التضرع لله سبحانه وتعالى عسي أن يستجيب منه ملك الملوك جل جلاله، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن لا يدع مظلوماً مكسوراً إلا ونصره على من ظلمه وأن يجازي كل الظالمين بما فعلوا بالناس في هذه الدنيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *