التخطي إلى المحتوى

دعاء لجلب المال في الحال بأمر الله تعالى وكل شيء بيد الله عز وجل يرزق من يشاء بغير حساب، ويجب على الشخص أن يوقن بهذا الأمر وأن يرضي بكل ما يقدره له الله عز وجل إن كان يؤمن بالله واليوم الأخر والقدر والنصيب وكل ما يقدره لنا المولي تبارك وتعالى، نعم ليس هناك دعاء محدد يستجيب له الله إذا قاله الشخص ولكن يستجيب ملك الملوك لكل من هو صادق النية وصادق القلب ويدعو وهو على يقين أن الله سوف يقدر له الخير إن شاء وحده.

دعاء لجلب المال في الحال
دعاء لجلب المال في الحال

دعاء لجلب المال في الحال

  1. أول دعاء لجلب المال في الحال بإذن الله هو “يا كريم اللهم يا ذا الرحمه الواسعه يا مطلع على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر لا يعزب عنك شي اسألك فيضة من فيضان فضلك وقبضة من نور سلطانك وأنس وفرجا من بحر كرمك ,أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء فهب لنا ماتقر به أعيننا وتغنينا عن سؤال غيرك فانك واسع الكرم كثير الجود حسن الشيم فببابك واقفون ولجودك الواسع المعروف منتظرون ياكريم يارحيم”.
  2. بينما ثاني دعاء لجلب المال في الحال بأمر الله وهو أيضاً دعاء قبل النوم للرسول الكريم عليه الصلاة والسلام، حيث كان يقول صلى الله عليه وسلم “اللهمّ ربّ السّموات السّبع وربّ الأرض، وربّ العرش العظيم، ربّنا وربّ كلّ شيءٍ، فالق الحبّ والنّوى، ومُنزِل التّوراة والإنجيل والفرقان، أعوذ بك من شرّ كلّ شيءٍ أنت آخذٌ بناصيته، اللهمّ أنت الأوّل فليس قبلك شيءٌ، وأنت الآخر فليس بعدك شيءٌ، وأنت الظّاهر فليس فوقك شيءٌ، وأنت الباطن فليس دونك شيءٌ، اقض عنّا الدّين وأغننا من الفقر”.

دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق – مقالة جديدة

دعاء لجلب الرزق الوفير

  1. أيضاً من ضمن الأدعية التي وردت في سياق دعاء لجلب المال في الحال الدعاء التالي “اللهم ارزقني رزقاً واسعاً حلالاً طيباً من غير كدٍّ، واستجب دعائي من غير رد، وأعوذ بك من الفضيحتين الفقر والدّين، اللهم يا رازق السائلين، يا راحم المساكين، ويإ ذا القوة المتين، ويا خير الناصرين، يا ولي المؤمنين، يا غيّاث المستغيثين، إياك نعبد وإيّاك نستعين، اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله، وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه، وإن كان بعيداً فقرّبه، وإن كان قريباً فيّسره، وإن كان كثيراً فبارك فيه يا أرحم الراحمين، اللهم صلّ على محمد وآل محمد، واكفني بحلالك عن حرامك، وبطاعتك عن معصيتك، وبفضلك عمّن سواك يا إله العالمين، وصلّى الله على محمد وآله وصحبه أجمعين”.
شاهد أيضا :  دعاء لجلب الرزق بسرعة البرق

دعاء مجرب لفتح ابواب الرزق – مقالة جديدة

دعاء لجلب الرزق والمال وسد الدين

  • “اللهم اكفني بحلالك عن حرامك، وأغنني بفضلك عمن سواك. اللهمّ صن وجهي باليسار، ولا تبذل جاهي بالإقتار فأسترزق طالبِي رزقك، وأستعطف شرار خلقك، وأبتلى بحمد من أعطاني، وأُفتَن بذمّ من منعني، وأنت من وراء ذلك كلّه وليّ الإعطاء والمنع، إنّك على‏ كلّ شي‏ءٍ قدير”.
  • “يا كريم، اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مُطَّلِعَاً على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضه من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأُنسَا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كلّه ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقرّ به أعيننا، وتُغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، في بابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون، يا كريم يا رحيم”، وهذا أخر دعاء لجلب المال في الحال بأمر الله في مقالنا اليوم نسأل الله العظيم أن يستجيب للجميع من العباد والخلق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *