دعاء

ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة

المحتويات

ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة وكل شيء بيد الله عز وجل، والجميع يعلم أن الدعاء يستجاب من الله عز وجل حينما يكون الشخص صادق النية وصادق القلب في الدعاء لله عز وجل ولا يوجد في هذا الأمر تمثيل في البكاء أو التضرع لله والقلب غير صادق، خاصة أن الإنسان يدعو لرب الخلق ورب البشر ورب كل العباد الذي يعلم ما في قلوب من خلقهم ولا يخفي عليه شيء في الأرض ولا في السماء.

ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة
ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة

ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة

  • أول ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة الدعاء التالي “اللهم عبدك قد ضاقت به الأسباب وأغلقت دونه الأبواب وبعد عن جادة الصواب وزاد به الهم والاكتئاب وانقضى عمره ولم يفتح له باب وأنت المرجو سبحانك لكشف هذا المصاب يا من إذا دعي أجاب يا سريع الحساب يا رب الأرباب يا عظيم الجناب يا كريم يا وهاب، رب لا تحجب دعوتي ولا ترد مسألتي ولا تدعني بحسرتي ولا تكلني الى حولي وقوتي، ارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في أمري وأنت العالم سبحانك بسري وجهري القادر على تفريج كربتي وتيسير عسري”.
  • “اللهم أحيينا في الدنيا مؤمنين طائعين وتوفنا مسلمين تائبين اللهم ارحم تضرعنا بين أيديك وقومنا إذا اعوججنا وأعنا إذا استقمنا وكن لنا ولا تكن علينا اللهم نسألك يا غفور يا رحمن يا رحيم أن تفتح لادعيتنا أبواب إجابه يا من يقول للشيء كن فيكون اللهم لا تردنا خائبين وآتنا أفضل ما يؤتى عبادك الصالحين اللهم ولا تصرفنا عن بحر جودك خاسرين ولا ضالين مضلين واغفر لنا ليوم الدين برحمتك يا أرحم الراحمين (اللهم آمين )”، وهذا تكملة أحد ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة السابق.

دعاء يستجاب في نفس اليوم – مقالة جديدة

دعاء قضاء الحاجة المستجاب إن شاء الله

  • ثاني ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة الدعاء التالي “اللهم أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به على أبواب السماوات للفتح تفتحت، اللهم أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به على أبواب الأرضين للفتح تفتحت، اللهم أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به عند العسر تيسرت، اللهم اني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي رفعت به السموات من غير عمد، اللهم اني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي بسطت به الماء على الأرض فجمد، اللهم إني أسألك باسمك العظيم الأعظم الذي ثبت به الجبال من غير وتد”.
  • “اللهم اني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي تحي به الأموات وتميت به الأحياء ,اللهم إني أسالك باسمك العظيم الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا استرحمت به رحمت وإذا استفرجت به فرجت أن تصلي على سيدنا محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك في العالمين حميد مجيد. ثم يقال اللهم اجعل ل (فلان ولد فلانة) او (فلانة بنت فلانة ) فرجا ومخرجا عاجلا غير اجل. الهي كيف ادعوك وأنا وكيف اقطع رجائي منك وأنت الهي إذا لم أسالك فتعطيني فمن الذي أسأله فيعطيني إذا لم ادعوك فتستجيب لي فمن الذي أدعو ويستجيب لي الهي إذا لم أتضرع إليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرع إليه فيرحمني الهي فكما طلقت البحر لموسى عليه السلام وسخرته أسالك ان تصلي على محمد وان تنجيني مما أنا فيه وتفرج عني فرجا عاجلا غير اجل بفضلك ورحمتك يا أرحم الراحمين”.

دعاء لقضاء الحاجه بنفس اليوم – مقالة جديدة

دعاء قضاء الحاجة بسرعة

لابد ألا يتعجل الشخص على قضاء حاجته بعد قول أحد ادعية مستجابة لقضاء الحاجة مجربة والتضرع لله عز وجل، خاصة أن كل الخير يعلمه الله وربما يكون التأخير للأفضل وبأمر الله سوف يستجيب الله للجميع من عباده الصالحين والمتقين، وصلاة الله وسلامه على سيدنا محمد سيد المرسلين صلى الله عليه وسلم.

x

السابق
كيفية قراءة سورة يس على الظالم
التالي
دعاء لقضاء الحاجه بنفس اليوم

اترك تعليقاً