التخطي إلى المحتوى

دعاء لشخص بالتوفيق في العمل ، كثيراً ما نحب أشخاص في هذه الحياة الدنيا نجد أنفسنا في هم دائم إن كانوا ليسوا سعداء رغم ان الأمر لا يخصنا، ولا هولاء بسبب ما يفعلونه معنا في الدنيا ووقوفهم بجانبنا في الكثير من الأوقات يجعلنا نحبهم ونحترمهم كثيراً، ولذلك ندعو لهم بشكل مستمر أن يرزقهم الله التوفيق في كل شيء ليس فقط في العمل وأن يرزقهم السعادة والخير في كل مراحل حياتهم نحن وإياهم اللهم آمين يارب العالمين.

دعاء لشخص بالتوفيق في العمل
دعاء لشخص بالتوفيق في العمل

دعاء لشخص بالتوفيق في العمل

  • دعاء لشخص بالتوفيق في العمل: اللهم رب كل شيء، يا خالق كل شيء، يا مقدر كل شيء للخلق والعباد والبشر، أسألك أن توفق (فلان ابن فلان) في عمله ولكل ما تحبه وما ترضاه وأن ترزقه راحة البال دائماً والصبر على الصعاب وعلى المشاكل وأن تيسر له كل صعب يمر به في حياته يارب العالمين، اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الأخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك وأنت الباطن فليس دونك شيء، أقض عنا الدين وأغننا من الفقر.
  • اللهم إني أسألك أن ترزق (فلان ابن فلان) السعادة في هذه الحياة وحتى بعد الممات ولا تتوفاه إلا وأنت راضي عنه وهو ساجداً بين يديك، اللهم يارب العالمين أسألك بنور وجهك الكريم أن توفقه في عمله وتبعد عنه المشاكل وتعطيه القدرة والصبر على الصعاب وكل ما يواجهه، اللهم وفقه في كل مراحل حياته وأجعل السعادة والرزق والتوفيق حلفائه في كل وقت وكل مكان يارب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آل وصحبه أجمعين تسليماً كثيراً مباركاً فيه، وهذا دعاء لشخص بالتوفيق في العمل أخر.

دعاء لصديق بالتوفيق في العمل – مقالة جديدة

دعاء التوفيق في العمل

  • “رب اشرح لي صدري، ويسر لي أمري وأحلل عقدة من لساني يفقه قولي، بسم الله الفتاح ، اللهمّ لا سهل إلا ما جعلته سهلاً، وأنت تجعل الحزن متى شئت سهلاً، يا أرحم الراحمين”.
  • “لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظالمين، يا حي يا قيوم برحمتك استغيث، رب إنّي مسّني الضرّ إنك أرحم الراحمين، اللهمّ يا جامع الناس ليوم لا ريب فيه اجمع عليّ ضالتي”.
  • “اللهمّ إنّي أسألك فهم النبيّين وحفظ المرسلين،والملائكة المقربين، اللهمّ اجعل ألسنتنا عامره بذكرك، وقلوبنا بخشيتك، وأسرارنا بطاعتك، إنك على كل شيء قدير، حسبنا الله ونعم الوكيل”.
  • دعاء لشخص بالتوفيق في العمل هو من يقوله، “اللهمّ أعنّي ولا تعن عَليّ، وانصرني ولا تنصر عَليّ، وأمكر لي ولا تمكر بي، وأهدني ويسّر الهدى لي، وانصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً لك ذكّاراً لك رهّاباً لك مطواعاً لك مخبتا إليك أواهّا منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني وأسلل سخيمة صدري”.
شاهد أيضا :  دعاء السفر استودعكم الله

صلاة على النبي للرزق سريعا – مقالة جديدة

دعاء لمن تحب بالتوفيق

سواء كنت تدعي دعاء لشخص بالتوفيق في العمل أو لنفسك أن توفق في العمل أو أي دعاء بشكل عام، لابد أن تكون نيتك صادقة وقلبك صادق من أجل أن يستجيب الله سبحانه وتعالى لك وأن يوفقك في كل أمور حياتك، والصدق في الدعاء من الأسس التي من خلالها يستجيب ربنا تبارك وتعالى لدعاء الشخص، والصدق يعتمد على النية وما في قلبك بجانب العقل وبجانب ما تريده، ولا تعتقد أنك من الممكن أن تكذب فالله أعلم بك وما في قلبك وما ستدعو لأجله قبل أن تدعو ولكنه يحب أن العبد يدعوه سبحانه وتعالى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *