التخطي إلى المحتوى

دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان ، الدعاء من أجمل الأشياء التي يتواصل بها العبد مع ربه والله عز وجل يحب من يدعوه ويتضرع إليه سبحانه وتعالى، لذلك لا تقطع التواصل مع ربك أبداً وأجعل دائماً لسانك عامر بذكر الله وبالإستغفار والدعاء إليه سبحانه وتعالى حتى في أقل الأشياء، حيث كان يفعل هذا الأمر الصحابة رضي الله عنهم وكانوا يسألون الله ويدعوه لكل شيء حتى في أقل الأمور.

دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان
دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان

دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان

  • دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان: اللهم أرزقني الخير في حياتها كلها وارزقني الطفل الصالح الذكر من فضلك ونعمتك وكرمك يارب العالمين، اللهم إني لا أعترض على قضائك ولا أقدر على ذلك، اللهم إني راضي بكل ما قدرته وكل ما تقدره لي لعلمي أنه الخير وأنت على كل شيء قدير، اللهم أرزقني ما أريد وما أتمني وأجعل الخير والسعادة والرزق دائماً في حياتي وفي كل خطوه أخطو بها يارب العالمين، ووفقني دائماً بفضلك الكبير وبقدرتك قدر لي الخير وأبعد عن الشر والمصائب، اللهم آمين.

دائماً حينما تدعو دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان أجعل دعائك لا يعترض على قضاء الله، لأطلب منه الولد وهذا حقك الذي شرعه الله لك أن تطلب ما تريد وهو سبحانه يستجيب لمن يريد من عباده، ولكن لا تطلب الولد من دون البنت لأنك بهذا تعترض على قضاء الله عز وجل ولا يقدر أحد على هذا، قل اللهم أسترني فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك وتوفني وأنت راضي عني وأنا ساجداً بين يديك وقدر لي الخير في كل أموري وأنا راضي به يارب العالمين، اللهم آمين.

شاهد أيضا :  سور من القران لانجاب الذكور

دعاء الامام علي لطلب الولد – مقالة جديدة

دعاء لانجاب ولد جميل

  • “يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد ، يا فعلا لما يريد ، يا مبدئ يا معيد  أسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك وأسألك بنور وجهك الذي ملئ أركان عرشك  وأسالك برحمتك التي وسعت كل شي  لا اله إلا أنت  أن تجعل ما في بطني ذكرا صالحا تام الخلقة”، وهذا دعاء لطلب الولد الذكر مفاتيح الجنان أخر.
  • “اللهم اني أسالك باسمك الطاهر الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت واذا سئلت به أعطيت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان ترزقني الذرية الصالحة وَوَهَبْنَا لَهُ إِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ نَافِلَةً ۖ وَكُلًّا جَعَلْنَا صَالِحِينَ”، اللهم استجب لدعائي يارب العالمين.
  • “ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين، رب هب لي من لدنك ولياً يرثني ويرثُ من آل يعقوب واجعله ربِ رضيا، ربي لا تذرني فرداً وأنت خير الوارثين”.

دعاء لطلب الولد ضياء الصالحين – مقالة جديدة

ايات من القران للحمل بولد

قال الله سبحانه وتعالى في القرآن الكريم الكريم في سياق الحديث عن ايات من القران للحمل بولد بسم الله الرحمن الرحيم “لِلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ يَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ إِنَاثاً وَيَهَبُ لِمَنْ يَشَاءُ الذُّكُورَ * أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَاناً وَإِنَاثاً وَيَجْعَلُ مَنْ يَشَاءُ عَقِيماً إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ” صدق الله العظيم، لذلك أخي المسلم وأختي المسلمة أرضوا بما قدره الله لكم وللجميع فإننا لا نقدر أن نعترض على قضاء الله عز وجل.

وقال الله عز وجل “ولئن شكرتك لأزيدنكم” صدق الله العظيم، لذلك أشكر الله وأرضي بكل ما قدره لك وسوف يجازيك الله عز وجل بالكثير من الخير إن شاء الله تعالى، ولا تعترض على قضاء الله أبداً لأن هذا خطأ في حقك إذا كنت تؤمن بالله والقدر واليوم والأخر والرسل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *