التخطي إلى المحتوى

دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت ، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حديثنا اليوم عن الأدعية وأدعية الحمل في المقام الأول عسي الله أن يرزق جميع المسلمين بالذرية الصالحة والأطفال الصالحين الذي يكونوا في الدنيا عون لكل من يريد الصلاح ويؤمن بالله ويأمر بالمعروف وينهي عن المنكر والله تعالى هو عون جميع البشر والخلق، وصلاة الله وسلامه على النبي الصادق صلى الله عليه وسلم وعلى آهل البيت جميعاً وعلى كل من أهتدي بيد الصادق الأمين عليه الصلاة والسلام.

دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت
دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت

دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت

قبل أن نتحدث عن دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت نود أن نوضح أنه لا يوجد دعاء سواء للحمل أو غيره مجرب او مضمون كما يقول الناس، بينما الأمور تحدث بأمر الله عز وجل وكل ما يحدث في هذه الدنيا يكون من الله سبحانه وتعالى، ومن يريد أن يستجيب المولي جل جلاله لدعائه لابد أن يكون صادق النية وصادق القلب في الدعاء وعليه أن يكون صادق بينه وبين ربه وبينه وبين نفسه، بينما عن ادعية الحمل عن اهل البيت ورد فيها بعض الأمور سوف نتعرف عليها في هذا المقال.

وعن دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت في حديث عن سيدنا موسي عليه السلام “أتت امرأة إلى النبي موسى عليه السلام وقالت له أدعو لي ربك أن يرزقني بالذرية فكان النبي موسى عليه الصلاة والسلام يسأل الله بأن يرزقها الذرية، وكان الرب جل جلاله يقول لسيدنا موسي إني كتبتها عقيم، فحينما أتت إليه قال لها النبي موسى لقد سألت الله لك فقال ربي لي: يا موسي إني كتبتها عقيم، و بعد سنة أتت إليه تطلبه مرة أخرى أن يسأل الله أن يرزقها الذرية فعاد سيدنا موسى وسأل الله لها الذرية مرة أخرى، فقال الله له كما قال في المرة الأولى: يا موسى إني كتبتها عقيم، فأخبرها النبي موسى بما قاله الله له في المرة الأول”.

شاهد أيضا :  دعاء لبيع شيء بسرعة

“وبعد فترة من الزمن أتت الى النبي موسى وهي تحمل طفلا، فسألها النبي موسى طفل من هذا الذي معك فقالت: انه طفلي رزقني الله به، فكلم موسى عليه السلام الله سبحانه وقال: يارب لقد كتبتها عقيم فقال الله عز وجل: يا موسى، كلما كتبتها عقيم قالت: يا رحيم , فسبقت رحمتي قدرتي”.

ايات قرانية لجلب الرزق الوفير – مقالة جديدة

دعاء لطلب الذرية مجرب بأمر الله

دعاء مجرب للحمل عن اهل البيت: اللهم ارزقني الذرية الطيبة الحسنة في حملي وارزقني ما أتمني يارب العالمين وأنا راضية بكل ما تقسمه لي، اللهم أحفظني وطفلي من كل سوء ومن كل مكروه ولا تريني في طفلي فاجعة يارب العالمين، اللهم أجعل طفلي باراً بي وبوالدة وأجعله من خير الأولاد الصالحين في الدنيا فإنك أنت قادر على كل شيء يارب العالمين.

دعاء قضاء الدين وجلب الرزق – مقالة جديدة

سورة قرانية لطلب الذرية

ذكر الله عز وجل في القرآن الكريم وتحديداً في سورة نوح عن الذرية وعن الرزق بشكل عام، حيث قال المولي جل جلاله بسم الله الرحمن الرحيم “فَقُلْتُ اسْتَغْفِرُوا رَبَّكُمْ إِنَّهُ كَانَ غَفَّارًا . يُرْسِلِ السَّمَاءَ عَلَيْكُمْ مِدْرَارًا . وَيُمْدِدْكُمْ بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَيَجْعَلْ لَكُمْ جَنَّاتٍ وَيَجْعَلْ لَكُمْ أَنْهَارًا”، وهنا وضح لنا ملك الملوك جل جلاله أن الإستغفار طريق للعديد من الأمور الجميلة وطريق للرزق والحمل والولادة وتيسير الأمور والتوفيق في كل مراحل الحياة إن شاء الله تعالى، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزق الجميع بالذرية الصالحة التي تؤمن بالله وتتبع طريق الإيمان والتقوى.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *