التخطي إلى المحتوى

مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 18 هو مسلسل هندي مدبلج عربي يجمع البطلين مادهو واركيه في قصة عشق رومانسية مميزة، تتصدر المنشورات على فيس بوك ويوتيوب، تبدأ الحلقة 18 من مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الموسم 2 الجزء الثاني، حيث ان سلطان اصيب بالرصاص ووقع بالماء، بينما المخدرات قد اشتعلت نارا، في حين عم سلطان واريان يتصلان به ولايرد على الهاتف، اريان قلق على ابيه ولا يريد الاكل، مادهو تاتي وتعرف الامر فتقول انها ستهتم باريان بينما يبحث العم على سلطان، كل ذلك واكثر تشاهدونه في مسلسل هندي مادهوبالا 2 مترجم.

مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 18 مترجم أحداث حلقة اليوم الثلاثاء، عودة سلطان حيا

مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 18، وايضا بادميني مع اريان تقول له ان يدعو سلطان بابي، لكن هذا الاخير يرفض ذلك ويقول انه لا يحبه، بادميني تقول انها ستعد العشاء الا ان اريان يرفض الاكل غير ان مادهو تقنعه بذلك كما انها تحتضنه وتجعله ينام، من جهة اخرى سلطان على الشاطئ فاقد للوعي، بعد لحظات ياتي بعض اللصوص يسرقون سلطان، هذا الاخير يستفيق بعد وهلة يضربهم ويسترجع ما اخدوه.

مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني الحلقة 18 مترجم

مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الجزء الثاني الحلقة 18، سلطان يتصل بالعم يخبره انه مصاب وعليه ان يحضر على الفور، العم يذهب ليوقض اريان يقول له انهما ذاهبان عند سلطان، الا ان مادهو تمنعه وتقول انها ستعتني باريان، العم يرفض ذلك، مادهو تشعر ان هناك خطب ما قد حصل مع سلطان.

مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الموسم 2 الحلقة 18، كذلك ديبالي قلقة وتسال عن اركيه، فتخبرها رادها انه وصل بخير الى امريكا، ديبالي تقول ان مادهو هي السبب لكن رادها تدافع عنها، العم واريان يصلان الى سلطان لكن مادهو قد لحقت بهم، سلطان يسالها لما اتيت؟ فتحاول ان تفسر له الا انه فقد الوعي على كتفها والعم ذهب ليحضر الاسعافات.
مسلسل مادهوبالا منتهى العشق الموسم 2 الحلقة 18 مدبلج عربي، مادهو تحاول ان توقض سلطان، كما وتشجع اريان لكي لا ينهال بالبكاء، العم ياتي وياخد سلطان ويجعله ينام، العم يطلب من اريان الذهاب بعيد لكي لا يشاهد الامر، العم يسخن السكين حتى يستخرج الرصاصة، العم خائف ويديه تهتزان فيطلب من مادهو القيام بذلك، غير انها مصدومة للغاية، مشاهدة الحلقة 18 من مسلسل مادهوبالا الجزء الثاني مترجم الحلقة 18.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *