التخطي إلى المحتوى

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73، تبدأ أحداث مسلسل بنات الشمس الحلقة 73، حيث احمد يعتذر عن اللوحة و يخبرهم انها قديمة و يقف كي يأخذها ، يرفض فاروق و يطلب ان تبقى معلقة،تخبر رنا شمس انها لا تعلم شيء عن ألوحة و انها اول مره تراها سيرين تذهب رفيف و تخبرها انها تدبر شيء و لكن تعتذر منها على ما حصل لأنه خطأ ، لا تعطيها وقت رفيف و ترفض اعتذر ها و سيرين تشعر بذنب علي يذهب الى منزل و حد رأفت مع أمه و يفهم الوضع ثم يطلب رأفت ان يتصوروا مع بعض و يوافقون .في مسلسل بنات الشمس الحلقة 73.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73 حلقة اليوم الثلاثاء 4-3-2017

مسلسل بنات الشمس مترجم الحلقة 73، نازلي مع صلاح و يخبرها انه يريد إلصاق صورهم على الحائط و تهبره نازلي انها مزقتها ، ثم تخبره انهم ستكون صور في عيد الميلاد كثيرا فاروق مع شمس و تسأله لما لم يخبرها شيء و اذ كان أخمد يحبها حقاً ينكر فاروق و يهبرها انه محو ماضي و مر سيرين تدخل الى غرفتها و تجد هناك علي تنفزع ، جادلها علي بما فعلت لرفيف و انها أصبحت دون رحمة لأنها عاشت هذا ايضا ، تبكي سيرين و تخبره انها ندمج لكن لما يدافع عنها ، يخبرها عديمة الضمير و تطرده سيرين من الغرفة و تدخل عليهم نازلي و يذهب علي .

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73، تسأل نازلي سيرين لما فعلت ذلك لرفيف . رنا تتذكر حادث فاروق و أخمد و حينها تعلم ان فاروق يغار علي شمس من احمد . تبدأ نازلي بتوبخ سيرين لأنها جرحت رفيف و لما تبعدها على علي ، تغضب سيرين و تخبرها انها اخي علي لهذا تحميه من رفيف و تنصدم نازلي . شمس تتذكر مجددا كل شيء يخص الماضي و ما عشت . نازلي تتخدث مع سيرين و تخبرها ان قصتهم رومانسية و لما لم تخبرها و تقول سيرين انهم لم يرتبطوا بعد ، تسعد نازلي حدا من احل توأمها .في مسلسل بنات الشمس الحلقة 73.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73، نازلي تذهب و تعتذر من رنا و تخبرها ان صلاح بخير و تسعد رنا . فاروق يعتذر من شمس على ما حصل و انه كان لا يريد ان يحزنها . يجتمع الكل على الإفطار و يخبرهم فاروق انه لا يجب ان تنعكس المشاكل على الشباب تنزعج رنا لأن صلاح من يعاني و تذهب . في المدرسة يساعد جان نور و سيرين على مسح جميع روابط التي تخص رفيف في الملهى كي لا يراها أخد لان سيرين شعرت بذنب . يذهب جان و تخبر نور سيرين انها تستحق كل شيء سيء ، تخبرها سيرين انها عاشت نفس لأمر تخزن نور و تعتذر منها .

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73،  احد في المدرسة يضع صور رفيف في كل مكان على أساس انها رافضه و يوقعون بإسم سيرين و نور و يغضب علي جدا ظنا ان سيرين من فعلت . رنا تخبر فاروق اذ اخبر شمس بكل شيء عنها ، يغضب و يطلب منها ان تذهب عنه . صلاح يتحدث مع رأفت و يخبر انه يبحث عن العمل ، و يطلب رأفت ان يساعده و يخبره ان يفكر بهذا . يذهب علي الى سيرين و نور و يسره عليهم لما فعلت ذلك ، تهبره سيرين انهم لم يفعلوا شيء لكن علي لا يصدقها و يصرخ عليها و تطرطه سيرين .مشاهدة الحلقة 73 من مسلسل بنات الشمس مدبلج.

مسلسل بنات الشمس مترجم

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73،  ميسا تذهب الى رفيف و تخير انها هي من وضعت هذا و تغضب رفيف عليها ، تفهمها ميسا انه اذ علم الكل ان سيرين و نور من فعل فعلي سيكون معها و يترك سيرين و تقتنع رفيف
سيرين حزينه و نور ترأس بها و تخبرها الا تغضب ، تأتي نازلي لهم و تغضب على نور و تخبرها سيرين ان نور لم تفعل شيء و تخبرها انه لا يهمها اذ لمريصدقها علي .في مسلسل بنات الشمس حلقة يوم الثلاثاء.

مسلسل بنات الشمس الحلقة 73 مترجم،انجي تذهب الىًسيلفا و تخبرها بما فعلت و تحدثون . رأفت يتحدث مع صلاح و يخبره عن الماضي و يتذكر سيلفا و ما فعلت معه .نازلي تتصل بصلاح و تخبره اذ وحد عمل ، يخبرها صلاح انه وجد عمل و سيعمل و تسعد نازلي جدا إلى هنا ينتهي مسلسل بنات الشمس الحلقة 73، تابعو قريبا مع أحداث الحلقة 80 ليوم الثلاثاء 29-2-2017 من مسلسل بنات الشمس مترجم فقط على موقعكم عرب وود.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *