التخطي إلى المحتوى

رسالة عتاب الى زوجي ، الخلافات الزوجية تحدث كثيراً بين الأزواج والزوجات في الوقت الحالي بسبب أمور كثير أغلبها تكون أسباب تافهة، ولكن الزوج في الكثير من الأحيان يترك زوجته ويهملها أو يفعل أمور من الممكن أن تنهي زواجهم مثل الخيانة وغيرها من الأمور، ولكن لابد على الزوجة أن تتريث من أجل أن توصل له العتاب المناسب على ما فعل وأن تكون من النوع الحريص على حياتها الزوجية خاصة إذا كان لديها أطفال منه والله الموفق والمستعان.

رسالة عتاب الى زوجي
رسالة عتاب الى زوجي

رسالة عتاب الى زوجي

  • أحببتك وأعطيتك حياتي وقسمناها معاً حتى النهاية، لكني لم أجد منك أي اهتمام منذ البداية، لن أقول حبيبي أو زوجي لأنك تخطيت هذا الحدود ولم يبقي في الدنيا لدي غيرك، اهتمامك شيء لابد منه حبيبي حتى نعود.
  • الحب والفراق والدمع والنصيب هو قدر يقسمه الله لنا وأنا راضيه به، لكني لا أتحمل أن أبتعد عنك وأنت تجبرني على ذلك، لأ أطلب الكثير منك بل الاهتمام والتقدير والحب مثلما أفعل، وهذا ما وصاك ووصاني الله عز وجل به حين قال “وجعل بينكم مودة ورحمة”، وهذه أفضل رسالة عتاب الى زوجي.
  • أريد الحب والاهتمام منك، فكيف اطلبه من غيرك وانا لا أريده غير منك، لا أريد أن أثقل كاهلك بكل مشاكلي وأنت تعرف حبي لك، لكن لا يوجد لدي غيرك، ماذا أفعل؟، هلى أذهب لغيرك لكي أبحث عن السعادة التي حرمتني منها، للأسف أنا متأكدة أنني لن أحظي بها ما لم أكن معك.
  • حبيتك العمر كله ولا مليت وتركتني يا غالي بحرقة قلبي ورحت ولا حسيت.
  • حبيتك وهجرتني أغليتك وبعتني من فينا الظالم ومن يا تري فينا المظلوم.

رسالة شكر لصديقتي على الهديه – مقالة جديدة

رسالة زوجة مجروحة لزوجها

الجرح من أسوء الأشياء الذي من الممكن أن تتعرض لها الزوجة خاصة من زوجها، وفي هذا الوقت سوف تجدها تبحث عن رسالة عتاب الى زوجي بقلب مكسور وبالكثير من الحزن واليأس في حياتها، ولكن لابد عليها أن تتريث من أجل مصلحتها في المقام الأول ومن أجل مصلحة زواجها والكثير من الأمور الأخرى، وأهم شيء من أجل مصلحة أطفالها إن كان لديها أطفال، دائماً يكون الألم مانع في طريقها من أن تتريث ولكن لابد عليها ذلك حتى لا تفسد حياتها.

شاهد أيضا :  عيد ميلاد سعيد صديقي رسائل وكلمات معبرة 2018

في هذا الوقت الزوجة لا تحتاج إلى رسالة عتاب الى زوجي أو رسالة زوجة مجروحة لزوجها بكلمات معينة، بل كل ما تحتاجه أن تصارح زوجها بكل ما في قلبها وهذا ليس ضعف منها قدر ما يكون تقدير كبير له حتى بعد كل ما فعله بها، وأن تسامحه أفضل كثيراً من أن تفسد حياتها، ولكن لا تبين السماح له حتى يعرف جيداً ما فعله ويندم عليه كثيراً خاصة أنه كسر قلبها بما فعل.

رسالة شكر وتقدير لمدير الشركة – مقالة جديدة

رسائل عتاب للزوج عن الاهمال

  1. البعض من الناس يعتقد أن الإهمال ربما يكون عادي، لكنه طريقة جيدة لهدم كل العلاقات بشكل عادي، لا تحتاج أن تكسر العلاقات بالكلمات العنيفة، بل أبتعد وأهمل من تحبه وستجد العلاقات فسدت بشكل بسيط جداً.
  2. أحببت شخص كثيراً بحكم العشرة وحكم ما بيننا، نعم أهملني وابتعد عني كثيراً، واليوم لا أجد ما أقوله إلا أنني سأمت هذا الأمر، ربما سأصبر ولكن ليس طويلاً، هذا ليس تهديد ولكن قلب قد كسر من تصرفات صغيراً.

ويمكن الحديث عن رسالة عتاب الى زوجي بكل ما تريد الزوجة ولا تحتاج إلى كلمات معينه من أجل ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *