التخطي إلى المحتوى

ماذا يقال للعائد من العمرة ، يبحث الكثير من الناس عن كلمات تكون جميلة وفي نفس الوقت ما أجمل أن تكون دعاء لقولها للشخص العائد من العمرة نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا زيارة بيت الله الحرام وأن يتقبل منا جميعاً إن شاء الله تعالى، ولم يورد عن نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم الكثير في هذا الأمر، ولكن يمكن للشخص التهنئة بالعمر للشخص العائد منها بكل ما يريد الشخص من كلمات و عبارات تقال للمعتمر نسأل الله العظيم أن يتقبل من الجميع إن شاء وحده.

ماذا يقال للعائد من العمرة
ماذا يقال للعائد من العمرة

ماذا يقال للعائد من العمرة

التساؤل عن ماذا يقال للعائد من العمرة ليس أمر صعب كما يعتقد البعض بل يمكن قول كل ما يريد الشخص من كلمات نسأل الله العظيم أن يستجيب الدعاء وهذه الكلمات المباركة، ويمكن قول عمرة مقبولة وذنب مغفور إن شاء الله تعالى، أو قول أي مما نريد من أجل التهنئة بالعمرة وإيصال هذا الشعور الجميل لمن يأتي من هذا المكان المبارك وسؤاله عن الأحوال وما رآه في هذا الوقت، حيث يكون هناك تشويق كبير من قبل الشخص السائل وتشويق حين يستمع لمن يروي ما حدث في البيت الحرام.

ماذا يقال للعائد من العمرة يمكن الإجابة عليه بهذا الدعاء الجميل: أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل من العمرة ويغفر ذنوبك وأن يتقل دعائك لي ولك ولجميع الخلق والبشر إن شاء الله تعالى، اللهم إني أسألك أن تتقبل منه التوبة الصالحة وأن تغفر له ولنا ولجميع الخلق والبشر يارب العالمين، اللهم وفقه في كل أمور حياته وأجمع بين الناس بالحق وعلى طاعتك يارب العالمين، وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه وسلم أجمعين تسليماً كثيراً مباركاً فيه من فضلك ونعمتك وكرمك.

شاهد أيضا :  التخلص من الرهاب الاجتماعي بالقران

دعاء السعي بين الصفا والمروة – مقالة جديدة

عبارات تقال للمعتمر

هناك الكثير من عبارات تقال للمعتمر يمكن قولها لكل من يعود من العمرة نسأل الله العظيم أن يتقبل منهم ويرزقنا هذا الشرف اللهم آمين.

  • عمرة مقبولة وذنب مغفور تقبل الله منك ورزقنا مثلك اللهم آمين يارب العالمين.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منا ومنك صالح الأعمال وأن يرزقنا جميعاً الخير، عمرة مقبولة وذنب مغفور إن شاء الله تعالى.
  • تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال وتقبل عمرتك وجعلك من الصالحين إن شاء الله تعالى، عمرة مقبولة وذنب مغفور إن شاء الله تعالى.
  • الحمد لله على سلامة الرجوع، رزقك الله خير ما في هذا السفر وجعلك من الصالحين، تقبل الله منك العمرة ورزقك الحج في القريب العاجل إن شاء الله وجمعنا بك أمام الكعبة الشريفة وفي جنة الخلد مع نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم، اللهم آمين.

ادعية الطواف والسعي في العمرة – مقالة جديدة

اذا احد اعتمر وش اقول له

أحد الأخوات الفاضلات من أحد الدول العربية سألتنا سؤالاً من خلال تعليقات أحد المقالات عن ماذا يقال للعائد من العمرة وكانت الإجابة هي: يمكن أختي الحبيبة قول كل ما تريدين من قلبك مباشرة لتهنئة هذا الشخص بالعمرة، ويمكن الوصول لكلمات راقية من خلال شبكة الإنترنت مثل الكلمات التي نقدمها في هذا المقال، ولكن الأفضل هو قول دعاء لمن يذهب للعمرة ويعود، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا الخير في كل أمور حياتنا وأن يرزقنا هذا الشرف والعمرة وحج بيته العتيق وأن يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال اللهم آمين يارب العالمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *