التخطي إلى المحتوى

ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة هو سؤال يدور في ذهن الكثير من الناس ممن يريدون التهنئة بالعمرة لكل من ذهب وعاد نسأل الله العظيم أن يعيد الجميع بالسلامة والآمان لبيوتهم وأن يبارك لهم في عمرتهم أو حجهم ويتقبل منهم ويرزقنا زيارة هذا البيت الكريم اللهم آمين، ومن أجل التهنئة بالعمرة بالطبع نحتاج لدعاء مميز وجميل بجانب بعض الكلمات الطيبة لكي نجبر بخاطر هذا الشخص العائد من العمرة أو الحج تقبل الله منهم جميعاً ورزقهم الخير في كل أمور حياتهم اللهم آمين.

ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة
ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة

ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة

وجدنا الكثير من الناس في بحث دائم عن ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة والإجابة سوف نتعرف عليها في هذا المقال، حيث قال الشيوخ في الدين الإسلامي أن أحب تهنئة المعتمر بالعمرة الدعاء له والكلمة الطيبة التي تجبر الخاطر، ليس فقط في العمرة ولكن في كل شيء وكل مناسبة طيبة نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجبر بخاطر الجميع ويتقبل منهم وأن يرزقنا زيارة بيته العتيق مثلهم اللهم آمين، قل للمعتمر “تقبل منك الله عز وجل ورزقنا مثلك وجعلك وإيانا من الصالحين” اللهم آمين.

ويمكن الدعاء للشخص المعتمر بكل ما نريد مثلاً نقول له “اللهم تقبل منك عمرتك ورزقك الخير في كل أمور حياتك وجعلنا ورزقنا زيارة البيت العتيق مثلك وزقنا الخير جميعاً في حياتنا وتقبل منا صالح الأعمال، اللهم كما جمعنا في الدنيا على الخير وعلى الكلمة الطيبة نسأله سبحانه وتعالى أن يجمعنا في الآخرة مع نبينا الكريم الصادق الأمين صلى الله عليه وسلم في جنة الخلد، اللهم آمين، وهذه إجابة سؤال ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة.

ماذا يقال لشخص ذاهب للعمرة – مقالة جديدة

اذا احد اعتمر وش اقول له

أحد الأخوات الفاضلات من أحد الدول العربية الشقيقة قالت لنا سؤال في تعليقات أحد المقالات بعنوان ماذا يقال للمعتمر بعد العمرة وقالت في السؤال اذا احد اعتمر وش اقول له ، والآن لدينا الإجابة لها في الفقرات السابقة وفي هذا المقال تحديداً إن شاء الله تعالى، يمكنك أختي الكريمة تهنئته بالعمرة وقول كل ما تريدين من كلمات طيبة ومباركة، الأفضل الدعاء لها عسي أن يتقبل الله منك والدعاء لكل المسلمين في كل مكان في العالم بالهداية حيث أن الدعاء يغير القدر كما قال رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم.

ماذا يقال في الطواف والسعي – مقالة جديدة

عبارات تقال للمعتمر

  1. تقبل الله منا ومنك صالح الأعمال، عمرة مقبولة وذنب مغفور وصلاح وتقوى ممدود إن شاء الله تعالى.
  2. أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يتقبل منك ويجعلك من الصالحين وأن يغفر لك ذنوبك، كما أسأله سبحانه وتعالى أن يرزقنا زيارة البيت العتيق مثلك وأن يجعلها خير هداية لنا إن شاء الله تعالى.
  3. تقبل الله عمرتك ورزقنا وإياك الحج في القريب العاجل إن شاء وحده، رزقنا الله وإياك الصلاح والتقوى وحصننا بقدرته من كل شر وجعلنا من الصالحين والمتقين، اللهم آمين.
  4. أطال الله في عمرك وتقبل عمرتك ورزقك مثلها كثيراً، وأسأله سبحانه وتعالى أن يرزقني وإياك الحج في القريب العاجل وأن يجعله خير الختام لنا إن شاء وحده.

ولابد حين قول عبارات تقال للمعتمر أو ادعية تقال للمعتمر أن تكون النية خالصة وصافية وأن تكون صادقة وكذلك القلب صادق لكي يتقبل الله عز وجل الدعاء، حيث يوجد بعض الناس في وقتنا الحالي يتلونون وتجدهم في حقد حتى على فرائض الله عز وجل، أعاذنا الله وإياكم منهم وجعلنا من الصالحين، اللهم آمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *