التخطي إلى المحتوى

كتاب ادعية العمرة pdf ورد فيه الكثير من الأدعية المميزة والجميلة التي وردت عن النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم ومنها ما لم يورد ولكن وصى بها الشيوخ عسى أن يتقبل الله عز وجل منا جميعاً ويرزقنا الخير في كل أمور حياتنا، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يجعلنا ننال هذا الشرف في زيارة البيت الكريم ويكتبها لجميع المسلمين ويجمعنا جميعاً على الخير في الدنيا وفي الآخرة بجنة الخلد اللهم آمين.

كتاب ادعية العمرة pdf
كتاب ادعية العمرة pdf

كتاب ادعية العمرة pdf

ورد في كتاب ادعية العمرة pdf الكثير من الأدعية ولكن أغلبها لم يورد عن النبي الكريم محمد صلى الله عليه وسلم، حيث ورد فقط هذا الدعاء عن النبي الصادق عليه الصلاة والسلام وهو “ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار”، كما ورد عنه التكبير أثناء الطواف في الحج أو العمرة كلما حاذى أو أقترب من الحجر الأسود، والإكثار من الثناء على الله عز وجل والدعاء وقراءة القرآن الكريم فإن القرآن هو أعظم الذكر وأعظم الدعاء لله عز وجل.

كما ورد في كتاب ادعية العمرة pdf أن النية الصادقة والقلب الصادق في كل دعاء يجعل الله عز وجل يستجيب للداعي وهو سبحانه وتعالى يستجيب لمن يريد من عباده، لذلك علينا أن نلتزم بهذا الأمر وأن نترك كل ما في العقول ونوجه وجهنا لله عز وجل وندعوه ونتوب إليه من كل ذنب ونكثر من الصلاة على النبي محمد صلى الله عليه وسلم والثناء على الله عز وجل وقراءة القرآن الكريم والدعاء لله بكل ما نريد عسى أن يتقبل منا ويرزقنا الخير في حياتنا والجنة بعد مماتنا اللهم آمين.

شاهد أيضا :  تفسير قصة اصحاب الجنة الواردة في سورة القلم

كتاب العمرة pdf

كذلك ضم كتاب ادعية العمرة pdf الكثير من الأدعية ومنها الأدعية التالية:

  • “اللهم أدخلني الجنة، وأخرني من النار برحمتك، وعافني من السقم وأوسع علي من الرزق الحلال، وادرأ عني شر فسقة الجن والإنس، وشر فسقة العرب والعجم، يا ذا المن والطول، يا ذا الجود والكرم، إن عملي ضعيف، فضاعفه لي وتقبله مني، إنك أنت السميع العليم”.
  • “اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم أتِ نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها، “رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّار”.
  • ” يا الله يا الله، يا ولى العافية وخالق العافية، والمنعم بالعافية والمتفضل بالعافية، عليّ وعلى جميع خلقك، يا رحمن الدنيا والآخرة، ورحيمهما، صلّ على محمد وال محمد، وارزقنا العافية، وتمام العافية، وشكر العافية، في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين”.
  • “اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم أتِ نفسي تقواها وزكها أنت خير من زكاها، “رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الْآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّار”.

كتاب ادعية الحج والعمرة

كتاب ادعية الحج والعمرة شهد الملايين من عمليات التنزيل من خلال شبكة الإنترنت في السنوات الأخيرة مع توافد الحجاج والمعتمرين على بيت الله العتيق من أجل أداء المناسك وشعائر الله عز وجل والتقرب منه جل جلاله، وكل من الحجاج والمعتمرين يريدون التعرف على كل ما يورد عليه ويوجد في كتاب ادعية العمرة pdf من أجل معرفة كيفية الحج الصحيح وما هي الأدعية التي وردت عن النبي الكريم، وما لم يورد عن النبي صلى الله عليه وسلم، نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يرزقنا زيارة بيته التعتيق ويرزقنا حسن الختام في حياتنا ويتقبل منا جميعاً، اللهم آمين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *