التخطي إلى المحتوى

احداث فيلم hacksaw ridge 2016، احد أقوى الأفلام الصادرة هذه السنة، احداث مشوقة ومقتظف من قصة حقيقية للجندي ديزموند ت.دوس في موقعة Hacksaw Ridge.

احداث فيلم hacksaw ridge 2016

احداث فيلم hacksaw ridge 2016، فيلم Hacksaw Ridge الصادر في 4 نوفمبر 2016 أحد أقوى أفلام الحروب، وهو عبارة عن سيرة ذاتية للجندي ديزموند ت.دوس المليئة بالدراما والأحداث المشوقة، فيلم Hacksaw Ridge أحد أنجح الأفلام هذه السنة.

وسنعرض عليكم اليوم أحداث فيلم Hacksaw Ridge، بطل قصة فيلم Hacksaw Ridge هو المسعف في الجيش الأمريكي خلال الحرب العالمية الثانية ديزموند ت.دوس،والذي شارك في معركة “أوكيناوا” رافضا قتل البشر تحت أي مسمى،والذي سيصبح أول مستنكف سلمي في تاريخ العسكرية الأمريكية يتسلم ميدالية الكونجرس الشرفية، وستعرض قصته في فيلم Hacksaw Ridge.

في فيلم Hacksaw Ridge لسنة 2016 سنتابع قصة ديزموند ت.دوس الذي ولد في ولاية فيرجنيا الأمريكية خلال الأزمة العالمية، وكان على وشك أن يقتل أخاه هال حينما كان صغير بعد أن ضربه بصخرة.

احداث فيلم hacksaw ridge 2016، وبعد سنوات أنقذ شخصا صدمته سيارة حيث أخذه الى المستشفى وهناك التقى بالممرضة دوروثي شوت، ومن ثم بدآ يتواعدان ووقعا في الحب حيث بدأ يتعلم دوس مهنة التطبيب منها هكذا بدأت أحداث فيلم Hacksaw Ridge.

في فيلم Hacksaw Ridge ومع بداية الحرب الثانية وانخراط معظم شباب القرية ومن هم أخ ديزموند في الجيش يقرر دوس الانخراط أيضا، وقبل أن بغادر دوس الى قلعة جاكسون يظلب يد دوروثي للزواج وتقبل.

ملخص فيلم 2016 hacksaw ridge

احداث فيلم hacksaw ridge 2016، ونتمم معكم ملخص فيلم Hacksaw Ridge, الجندي ديزموند يوضع تحت إشراف اللواء هاول، وسرعان ما يصبح حديث الساعة بسبب رفضه لحمل السلاح، بعد فسل هاول والكابتن غلوف في اقناعه بالعدول عن رأيه يلتجئان الى الطريق الصعب حيث يفرضان عليه الاعمال الشاقة ويتهمانه بالخوف وأصبح أصدقاؤه يعتبرونه جبانا حتى أنهم لأوسعوه ضربا في إحدى الليلالي، لكن هذا لم يجعله يغير من رأيه، احداث فيلم hacksaw ridge 2016.

يسجن دوس في فيلم Hacksaw Ridge بسبب رفضه لحمل السلاح، هنا يتحرك والده الذي سبق وأن عمل في الجيش الأمريكي خيث يرس رسالة إلى المسؤولين في الجيش تبين أن رفض دوس حمل السلاح قرار محميي من طرف القانون الأمريكي، وهنا يخرج دوس من السجن ويتزوج دوروثي، احداث فيلم hacksaw ridge 2016.

ينضم دوس الى قسم المشاة 77 الذي يكلف بمهمة انقاذ القسم 96 الذين كلفوا بتسلق جرف Maeda Escarpment الملقب بHacksaw Ridge ومن هنا اشتق اسم فيلم Hacksaw Ridge.

احداث فيلم hacksaw ridge 2016، هنا تزداد احداث فيلم Hacksaw Ridge تشويق حيث تبدأ معركة Okinawa “أوكيناوا” الطاحنة بين الامريكيين واليابانيين حيث ينجح دوس في انقاذ الغديد من الجنود ويعتذر له احد اصداقئه عن نعته بالجبان، وتستمر المعركة وينقذ دوس العديد من الجنود بطرق إعجازية فقد كان يبعد قنابل العدو بيديه عاريتين،وتنتهي المعركة بانتصار الامريكيين في فيلم Hacksaw Ridge.
وفي نهاية فيلم Hacksaw Ridge يذكر أن دوس حصل على ميدالية الشرف وأنقذ 75 جندي، وظل متزوجت بدوروثي الى أن توفيت سنة 1991 أنا هو فتوفي في 23 مارس 2016 عن عمر يناهز 87 سنة، احداث فيلم hacksaw ridge 2016.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *