التخطي إلى المحتوى

اختلاف فتحات الانف بعد التجميل ، الأنف تعتبر من الملامح البارزة في وجه أي إنسان، لذلك يقوم أي إنسان إذا كان شكل أنفه غريب أن يقوم بالبحث عن طريقة يخفي به العيب الموجود بأنفه، لذلك يقومون بعمليات لجراحة الأنف، لم تعد تقتصر تلك الجراحات على النساء خصوصاً في الفترة الأخيرة، ومن أبرز العيوب التي تحدث هو اختلاف فتحات الأنف بعد التجميل، وفي هذا المقال نقدم للقارئ كيف يمكنه معالجة اختلاف فتحات الأنف بعد التجميل، كي يتمكن من أن يقوم بمعالجة العضو البارز “الأنف” في الوجه، وذلك خلال موقع “عرب وود“.

اختلاف فتحات الانف بعد التجميل
اختلاف فتحات الانف بعد التجميل

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: عملية الليزر للعيون لضعف النظر

متى تصبح عمليات تجميل الأنف ضرورية بدون اختلاف فتحات الأنف بعد التجميل؟

عندما ترى في أنفك عيب ليس يعني ذلك أن أنفك تحتاج لعملية تجميل، حيث أنه يوجد عدد من الحالات فقط إذا حدثت للشخص عليه القيام بالخضوع لإجراء عملية تجميل لأنفه، لذلك نرصد تلك الحالات في السطور التالية..

إذا كانت الأنف كبيرة

السبب الأول الذي يجعل الشخص يقوم باللجوء لإجراء عملية جراحية بأنفسه إذا كان أنفه كبير ويريد الشخص أن يقوم بتصغير أنفه، وذلك كي يتناسب أنفه مع باقي ملامح الخاصة بوجهه.

تغيير عرض الأنف

الحالة الثانية لتصغير عرض الأنف، ويكون ذلك العرض من الحاجز الأوسط، أو من الموضع الخاص بفتحات التنفسية.

تعديل زوايا الأنف

إذا كانت أنفك زواياها غير معتدلة، فعليك الخضوع لعملية جراحية تقوم بتعديل زوايا الأنف لأعلى أو تعديلها من الجانبين، أو من أسفل.

تصغير أرنبة الأنف الكبيرة أو المتدلية

إذا كانت أنفك أرنبتها كبيرة، فعليك القيام باخبار طبيبك الخاص في رغبتك بأنك تريد تصغير الأرنبة الخاصة بأنفك، وهكذا إذا كانت الأرنبة الخاصة بأنفك متدلية، فعليك أيضا بالخضوع لإجراء عملية جراحية كي تقوم بمعالجة الأرنبة المتدلية في أنفك.

تصغير فتحات التنفس

إذا كانت الفتحة الخاصة بالتنفس في أنفك، فإنك تحتاج لإجراء عملية جراحية في الأنف كي تقوم بتصغير الفتحات التنفسية.

اختلاف فتحات الأنف

إذا كانت أنفك فتحتيها مختلفتين، فانت بحاجة لإجراء عملية جراحية كي تقوم بالتناسق بين القتحتين من الجهتين.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: تكلفة زراعة العدسات داخل العين

اختلاف فتحات الأنف بعد التجميل

بعد إجراء العملية التجميلية للأنف، هناك عدد من الخطوات التي يجب على أي شخص خضع للعملية يقوم باتباعها، حتى يحصل الشخص في النهاية على النتيجة التي يرغب فيها، حتى يتجنب حدوث أي مضاعفات وآثار جانبية، ومن أهم تلك الخطوات التي تكون بعد عملية تجميل الأنف..

أولاً: كمادات باردة

على الشخص الذي يقوم بعملية جراحية للأنف أن يقوم بكمادات باردة كي تقلل تلك الكمادات تورم الأنف، ولتقليل الشعور بألم الأنف، حيث أنه بعد العملية تظهر حول العين انتفاخات حول منطقة العين ويظل ذلك لعدة أيام حيث يستغرق الأمر من 10 لـ15 يوم، ولكي يتخلص الشخص من تلك الآلام والانتفاخات عليه بالقيام بالكمادات الباردة.

ثانياً: وضع جبيرة صغيرة

من بين الخطوات الثانية أن يحافظ الشخص على الجبيرة التي يضعها الطبيب حول أنفه، حيث أن الطبيب يضع جبيرة صغيرة حول الأنف أو شريط لاصقن كي يقوم بالمحافظة على أنسجة الأنف التي تكون داخلية، لأنها في ذلك الوقت تكون تحتاج إلى ترميم لذلك يجب المحافظة على تلك الجبيرة أو الشريط اللاصق.

ثالثاً: الحفاظ على ضمادات الأنف لمدة يوم داخل الأنف

من بين الخطوات التي يجب على المريض الذي يقوم بها أن يحافظ على الضمادات القطنية داخل أنفه لمدة يوم بعد العملية، حيث أن الخيوط الجراحية تستخدم في العملية الجراحية وتوضع تلك الضمادات للأنف لكي تقوم بوقف النزيف، وتزال بعد يوم واحد من إجراء العملية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *