التخطي إلى المحتوى

بعد عملية تجميل الانف بشهر ، ينتظر العديد من الأشخاص النتائج التي يحصلون عليها بعد عملية تجميل الانف بشهر، وذلك أملا في الحصول على شكل الأنف التى يرغبون فيها ليظهروا بشكل جذاب  للطرف الأخر،  وخاصة بعد انتشار عمليات تجميل الأنف لأنه من العناصر الجذابة في وجه النساء والرجال على حد سواء، لذلك ونتائجها لن تظهر سوى بعد عملية تجميل الأنف بشهر، ولهذا سنعرض تفاصيل النتائج في “عرب وود”.

بعد عملية تجميل الانف بشهر
بعد عملية تجميل الانف بشهر

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: تكلفة عملية المياه البيضاء فى مستشفى المغربى

عملية تجميل الأنف

العديد من لنساء يلجأن إلى عملية تجميل الأنف سواء لظروف مرضية، أو للحصول على شكل جذاب وإجراء تعديلات على الأنف، فتتم العملية عن طريق استئصال أجزاء عظمية أو غضروفية من أنسجه الأنف للحصول على الشكل المناسب لها، وذلك عن طريق عملية جراحية صغيرة تحاج إلى طبيب جراح موثوق فيه لإجراء العملية بنجاح  حتى لا يتعرض الأنف لمشاكل أخرى فى عملية الشم، إلا أن بعد عملية تجميل الأنف بشهر تبدأ تظهر نتائج العملية، وخاصة أنها تحتاج إلى فترة نقاهة خوفا من حدوث أى تغيرات تطرأ عقب إجراء العملية و تحتاج إلى إصلاحات

مابعد عملية تجميل الأنف بشهر

يتعرض الأنف عقب  إجراء عملية تجميل الأنف لبعض التغيرات التي تحدث فيها  ويجب اتخاذ الاحتياطات الخاصه بها، خوفا من تطور الأمر أو حدوث مشاكل  أكبر لمحاولة إصلاحها فتتعرض الأنف لحدوث تورم في الأنف ويستمر هذا الورم حتى بعد 15 يوما إلى شهر ليحصل الأنف على الشكل الجمالى المطلوب  وذلك بعد مرور نحو 6 أشهر إلى سنة حتى تظهر النتائج الحقيقة، لإجراء العملية التجميل بنجاح.

– كما تتعرض منطقة محيط العينين إلى تورم وبخاصة في منطقة الجفون والتي تبدأ من اليوم الثاني للعملية وتستمر نحو 15 يوما إلى شهر أيضا.

– كما يصف الأطباء ضرورة وضع جبيرة بلاستيكية لتثبيت الأنف منعا لتعرضها لأي حركة قد تغير فى الشكل الجمالى ، مع مطالبة المريض بعدم لمس الجبيرة أو تعرضها للماء لعدم التأثير على العملية، كما يطلب وضع كمادات ماء ثلج حول العين أيضا لتخفيف الورم في الأنف والعينين، مع وضع بعض المراهم والكريمات التى تساعد فى تخفيف الورم والتخلص من الجروح الخاصة بالعملية والتى تستمر لمدة شهر أو أكثر، حفاظا على عدم التعرض لاى مشاكل فى الأنف.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: اضرار عملية الليزك على المدى البعيد

إرشادات بعد عملية  تجميل الأنف بشهر

ينصح عدد كبير من الأطباء من المرضى الذين أجروا عمليت تجميل الأنف بضرورة اتباع عدد من الإرشادات بعد العملية وذلك لمساعدة فى نجاحها مع الحفاظ  على نظافة وتعقيم الأنف بعد عملية تجميل الأنف بشهرين فيجب:-

  • المحافظة على نظافة الجبيرة وعدم تعرضها للمياه واستعمال حشوة الأنف المعقمة.
  • عدم تناول الأطعمة الحارة  أو صعبة المضغ أو ممارسة الأنشطة البدنية الشاقة، منعا لتعرض الأنف لأي مشاكل.
  • اتخاذ الاحتياطات أثناء غسل الأسنان واستخدام المسكنات التي تساعد على التئام الجروح.
  • يحدث بعض التغيرات فى جلد الأنف أو حول العين فهذا أمر طبيعى وسيتم معالجته بعد عملية تجميل الأنف بشهر.
  • عدم تعرض الأنف الشمس، فالشمس تترك آثار سلبية على الأنف لذلك يجب الابتعاد عنها لمدة 3 أشهر على الأقل.
  • تناول الأدوية التى تساعد على تخفيف احتقان بطانة الأنف، منعا لتعرض عملية التجميل لأى تغيرات أو مشاكل أثناء الحركة، مع الامتناع عن الحركات التعبيرية القوية سواء فى الحزن أو الفرح. حفاظا على نجاح عملية تجميل الأنف.

وفى النهاية يجب التأكيد أن بعد عملية تجميل الأنف بشهر يبدأ يظهر الشكل المبدئى لنجاح عملية التجميل لتظهر الأنف بشكل مثالي ومميز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *