التخطي إلى المحتوى

حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد ، قد يتعرض وجه المرأة أحيانا إلى الإصابة ببروز وبعض الندبات التى من شأنها تعمل على قباحة مظهر الوجه، نتيجة هذا تلجأ المرأة إلى وصفات طبيعية وخلطات منوعة لعلاج تلك المشاكل التي ألحقت بالبشرة حتى تزداد نضارتها وإشراقها، لكن فى حين إن لم تأتى هذة الطرق بالنتيجة الفعالة فهنا تفكر المرأة جديا فى عمل حقن للوجه حتى ترى نتيجة حقن الدهون فى الوجة قبل وبعد وتستطيع الحكم على نجاح الحقن من عدم نجاحه بسهولة، وفي “عرب وود” سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد
حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد

اقر أ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: بعد عملية تجميل الانف بشهر

حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد

حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد 1
حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد 1
حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد 2
حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد 2

لماذا تلجأ المرأة إلى إجراء حقن الوجه

المرأة من الأشخاص التى تحرص على جمال بشرتها دائما لذا تقوم بشراء أنواع مختلفة من الميك أب، لكن فى حينه لم تقتنى أفضل الأنواع وأفضل الماركات العالمية.

لذا على المدى البعيد تؤثر تلك المواد الرديئة على البشرة سلبا مما يفقد المرأة جمالها وأشراقها دائما، لذا على المرأة اختيار أفضل الأنواع حتى لا تسبب للمرأة أضرار ومشاكل لا حصر لها اضطرها إلى إجراء حقن بالوجه وتنتظر المرأة أن تعرف نتيجة حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد.

مميزات حقن الدهون فى الوجه

  • من مميزات حقن الدهون فى الوجه قبل وبعد أنها لا تستغرق وقتا طويلا أثناء إجرائها.
  • أيضا من مميزات حقن الدهون فى الوجة قبل وبعد أنها النتيجة بها تظهر بسرعة وبسهولة تامة.
  • عملية حقن الدهون في الوجة عملية غير مكلفة وغير مرهقة ماديا، إذا قورنت بعمليات التجميل الأخرى.
  • لا يحدث للمريض أي مضاعفات بعد إجراء عملية حقن الدهون بالوجه.
  • لها تأثير قوى في اختفاء العلامات التى تظهر بالوجه نتيجة التقدم فى العمر مثل الخطوط التى تظهر بالجبين، والخطوط التى توجد حول الفم، وكذلك التجاعيد وغيرها.
  • عند اختفاء التجاعيد من البشرة فإنها تصبح أكثر إشراقة وحيوية، لذا فإن من أهم مميزاتها أنها تعمل على زيادة إشراق ونضارة البشرة.
  • حقن الدهون في الوجه لا يترك أى أثر سلبيا بالوجة الأكثر من ذلك أن ليس لة مدة زمنية كي يختفي بل أنه يستمر وجودة بالبشرة حتى وإن مر بتغيرات مختلفة من زيادة أو فقدان الوزن.
شاهد أيضا :  تنظيف الانف بعد عملية الحاجز الانفى

اضرار حقن الدهون فى الوجه

  • قد يخطئ الطبيب أحيانا ويقوم بحقن الدهون فى مكان أكبر من الآخر، نتيجة هذا يظهر الوجه متعرج وغير متساوي، حيث أنة يضطر مرة ثانية إلى إجراء حقن الوجه لملء المكان الفارغ.
  • الأشخاص الذين يعانون بالنحافة لا يمكن إجراء حقن دهون بالوجه لهم، وذلك لأن الدهون يتم سحبها من جسم الشخص المطلوب إجراء حقن لة، لذا ينبغى أن تتواجد كمية من الدهون بالجسم.
  • نظرا لأن هذة العملية تحتاج إلى إجراء تخدير عام للفرد المطلوب إجراء الحقن له، فإنه لا يمكن إجراؤها في حين إصابته بأحد الأمراض الأخرى التى تتعارض مع المخدر.

كم يدوم حقن الدهون فى الوجه

يدوم حقن الدهون فى الوجة كثيرا ولا تؤثر عليه أعراض السمنة أو النحافة فى الجسم ولا يتأثر بأى تغيرات.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: متي يرجع النظر طبيعي بعد عملية الليزك

نصائح بعد حقن الوجه بالدهون

إتباع إرشادات الطبيب هى من أهم النصائح التى يجب على المريض الأخذ بها حتى يتجنب حدوث مضاعفات، عملية الحقن ليست خطيرة على الإطلاق ويمكن للمريض أن يعود إلى عملة بعد أسبوع من إجراء العملية.

ختاما عليك أن تهتمى عزيزتى المراة بصحتك ورشاقتك قبل أن تبحثى عن نتيجة حقن الدهون فى الوجة قبل وبعد، حيث ينبغي الإبتعاد تماما عن مستحضرات التجميل الرديئة منعا للإصابة بالأمراض، وعدم ظهور آثار التقدم فى العمر بسهولة مثل التجاعيد وما شابه ذلك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *