التخطي إلى المحتوى

متى تظهر نتيجة حقن الفيلر  ، من عمليات التجميل التى انتشرت مؤخرا وشهدت نجاحا ملحوظا هو إجراء حقن الوجه بالفيلر، حيث يقوم عدد لا بأس به من الناس والرجال بإجراء هذا النوع من العمليات لإخفاء بعض العيوب بالوجه منه على سبيل المثال الخطوط التى توجد بالجبين، وكذلك التى توجد حول الفم وحول العين، وغيرهم، لكن هنا يدور يبقى سؤال واحد فقط يدور بأذهان هؤلاء وهو متى تظهر نتيجة حقن الفيلر؟ للإجابة على هذا السؤال عليك قراءة المقال الآتي في “عرب وود“.

متى تظهر نتيجة حقن الفيلر
متى تظهر نتيجة حقن الفيلر

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: تورم ارنبة الانف بعد عمليه التجميل

ما هو حقن الفيلر؟

حقن الفيلر واحدا من إحدى عمليات التجميل التى تعمل على نفخ الخدود والشفاة وأى مكان بالوجه، وفيه لا يتم إجراء جراحة حقن الفلر بالوجه لذا فإن الطبيب ليس بحاجة إلى تخدير المريض.

يدخل فى تركيب المواد الخاصة بحق الفيلر عدة مواد مختلفة منها طبيعية ومنها صناعية، حيث تتكون المواد الصناعية فيها من حمض يطلق علية أسم الهيالورونيك بالإضافة إلى البوليمر الصناعى أيضا.

أما عن المواد الطبيعية التى تدخل فى تركيب الفيلر هي الكولاجين الحيواني، ومجموعة من الدهن الذاتية المعدة خصيصا لتتناسب مع هذا النوع من الحقن.

كيفية إجراء حقن الفيلر

يقوم الطبيب أولا بفحص الحالة المطلوب عمل حقن فيلر لها، ثم يطمئنها ويجيب على السؤال الذي يدور بخاطر كل مريض وهو متى تظهر نتائج حقن الفيلر؟

من ثم يتم الإتفاق على موعد لإجراء الحقن، حيث يقوم الطبيب بإستخدام حقن دقيقة للغاية لا تسبب أى نوع من الألم على الإطلاق أثناء الحقن للمريض.

متى تظهر نتائج الفيلر للوجه

للإجابة عن سؤال متى تظهر نتيجة حقن الفيلر للوجه، نجد بأنه يؤكد عدد كبير من الأطباء أن النتائج عادة تظهر  بعد الإنتهاء من الحقن مباشرة، أى يمكن للعميل الاطلاع على مظهره الجديد الذي يبحث عنة بعد الحقن مباشرة، كما تؤكد نخبة من أطباء التجميل أن هذا النوع من الحقن التجميلي غير مكلف على الإطلاق إذا تم مقارنته بعمليات التجميل الأخرى.

كم تستمر مدة حقن الفيلر؟

حقن الفيلر من أنواع الحقن التى لا تكون دائمة فقد تختفي النتائج بعد ستة أشهر، وأقصى مدة تكون عام كامل وهذا لا يحدث إلى غالبا وليس دائما.

بعد مرور ستة أشهر على الحقن يكون للمريض حرية الإختيار ما إذا كان يريد حقن فيلر مرة أخرى أم يكتفى بالمرة السابقة فقط، ولكن فى الغالب يريد المريض تكرار الأمر مرة ثانية خاصة بعد أن لاحظ الفرق بين قبل وبعد الحقن.

ما هى نسبة نجاح حقن الفيلر؟

فى حالة إختيار المريض طبيب تجميل متخصص وقام بإجراء هذا الحق العديد من المرات، فتأكد من نسبة نجاح الحقن بنسبة عالية تصل إلى 90%، هذة الأمر الذي يجعل المريض مطمئن تماما أن العملية ناجحة دون شك.

لكن هنا يقوم الطبيب بإعطاء بعض النصائح والإرشادات الهامة للمريض التى يجب علية إتباعها حتى تصل نسبة النجاح إلى 100%.

لذا على المريض أن إتباع إرشادات الطبيب كما ينبغى أن يكون، لضمان نجاح الحقن وتحقيق النتيجة المطلوبة.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام: انتفاخ ارنبة الانف بعد عملية التجميل

التعليمات التي يجب اتباعها قبل إجراء حقن الفيل

أولا: الامتناع عن التدخين قبل أسبوعين من إجراء حقن الفيلر.

ثانيا: عدم تناول المسكنات التى من شأنها تؤثر سلبا على نجاح الحقن، نظرا لأن معظمها يؤدى إلى حدوث سيولة فى الدم.

ثالثا: إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة التى يحددها الطبيب المكلف بإجراء الحقن.

ختاما عليك إستشارة طبيبك إن كنت تريد معرفة متى تظهر نتيجة حقن الفيلر لكي تكون مطمئنا تماما، والسؤال عن أى شئ أخر يدور برأسك بشأن هذا الأمر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *