التخطي إلى المحتوى

دعاء التحصين من الجن ، الجن هم خلق الله عز وجل أيضاً مثل البشر والتحصين والحفظ منهم ما يكون إلا بإذن الله عز وجل هو سبحانه وتعالى قادر على أن يحفظ عباده المسلمين منهم ومن شرهم، وهو ملك الملوك ومالك الملك جل جلاله قادر على أن يحفظنا من شر الإنس ومن شر الجن ومن شر كل شيء في هذه الدنيا، لذلك فإن ذكر الله عز وجل سواء من خلال القرآن الكريم أو قول أشهد أن لا اله الا الله محمداً رسول الله هو أمر مهم جداً ولابد أن نردده دائماً فالشهادة من أعظم الذكر لله عز وجل.

دعاء التحصين من الجن
دعاء التحصين من الجن

دعاء التحصين من الجن

  • دعاء التحصين من الجن “بسم الله ذي الشأن عظيم البرهان شديد السلطان .. ما شاء الله كان .. وما لم يشأ لم يكن .. وأعلم أن الله قد أحاط بكل شئ علما .. وأحصى كل شئ عددا .. .. بسم الله الذي لا يضر مع أسمه شئٌ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم”.
  • “أعوذ بالله مما استعاذ به موسى وعيسى وإبراهيم الذي وفّى .. من شر ما خلق وذرأ .. ومن شر إبليس وجنوده من الجن والإنس .. ومن شر ما يبغي ومن شر كل معلن أو مسر .. ومن شر ما يخرج بالليل ويكمن بالنهار .. ويكمن بالنهار ويخرج بالليل”، وهذا دعاء التحصين من الجن أخر يمكن الدعاء به والله ع وجل سوف يستجيب لك إن شاء وحده

ودائماً أجعل دعائك لله عز وجل خالص النية وبالقلب الصادق له سبحانه وتعالى وهو سوف يستجيب لك إن شاء وحده، وكن على يقين عزيزي المسلم وأختي المسلمة أن استجابة الله سبحانه وتعالى لدعاء العباد والخلق يعتمد على النية الصادق وعلى القلب الصادق من قبل الداعي، هذا بجانب اليقين من قبل الشخص الداعي أن الله عز وجل على كل شء قدير وهو سبحانه وتعالى قادر على أن يستجيب دعاء كل الخلق والعباد وأن يحفظهم من شر كل شيء إن شاء الله عز وجل وحده.

شاهد أيضا :  دعاء طرد الجن من الجسد

تحصين النفس من الجن – مقالة جديدة

دعاء تحصين من شياطين الانس والجن

التحصين من شياطين الإنس والجن لا يعتمد فقط على دعاء التحصين من الجن أو أي دعاء أخر، بل هناك الكثير من الأمور التي لابد أن يفعلها الشخص في حياته وبعضها بل جميعها تعتمد على الإيمان بالله عز وجل وما ورد من كلامه في القرآن الكريم، والإيمان بالنبي الصادق محمد صلى الله عليه وسلم وما ورد عنه في أحاديث السنة التي رواها عنه أصحابة رضي الله عنهم أجمعين.

لذلك علينا بالتقوى في ديننا وأن يكون الشخص صالح ويفعل كل ما أمره الله عز وجل به وكل المسلمين في المصحف الشريف ووضحه لنا نبينا الكريم محمد ابن عبد الله في السنة، هذا في حد ذاته قادر على أن يجعل الله عز وجل يحفظنا من شر كل شيء وهو سبحانه وتعالى قادر على كل شيء، أيضاً قراءة القرآن الكريم مهم جداً من أجل أن يحفظنا الله عز وجل من شر الإنس والجن، وأن يكون الشخص ذو قلب صافي ويحب كل الناس ومتسامح فإن الله يحب من هم كذلك، حيث كان نبينا الكريم صلى الله عليه وسلم شخص متسامح ويحب كل الناس.

دعاء تحصين الاولاد والزوج – مقالة جديدة

دعاء لابعاد الجن عنك

  • دعاء التحصين من الجن “أعوذ بكلمات الله التامات من غضبه وعقابه .. ومن شر عباده .. ومن همزات الشياطين أو يحضرون .. اللهم إنا نعوذ بك من شر كل جبار عنيد .. ومن كل شيطان مريد .. وجني مكيد .. وبالليل إذا عسعس .. والصبح إذا تنفس .. أعوذ بكلمات الله التامة من كل شيطان وهامة .. ومن كل عين لامه .. ومن كل حاسد وحاسده”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *