التخطي إلى المحتوى

تمارين الانف بعد عمليه التجميل ، يلجأ إلى عمليات تجميل الانف عدد لا بأس به من الرجال ومن السيدات ولكن فى الغالب يكون السيدا هم أكثر إقبالا عن إجراء هذا النوع من عمليات التجميل من أجل أن تتناسب ملامح وجهها مع بعضها البعض، ولكي يصغر حجمها لأن كبر حجم الأنف لن تكون راضية عنه بشكل كافي، هذا الأمر الذي يجعلها لا تتردد فى أن تذهب إلى طبيب تجميل لإجراء العملية، وإرشادها عن تمارين الانف بعد عملية التجميل التى ينبغى أن تقوم بإجرائها بعد العملية، وفي “عرب وود” سوف نتعرف عليها بالتفصيل.

تمارين الانف بعد عمليه التجميل
تمارين الانف بعد عمليه التجميل

اقرأ أيضًا عن هذا الموضوع الهام: متى يظهر الشكل النهائي للانف بعد عملية التجميل

أهم الأسباب وراء إجراء عملية تجميل الأنف

  • أسباب ظاهرية

أحيانا تتعرض المرأة إلى مشاكل نفسية نتيجة عدم قبولها مظهر أنفها، هذا الأمر يدفعها دون تفكير إلى الذهاب لطبيب تجميل متخصص وبارع فى إجراء عمليات تجميل الأنف حيث يقوم الطبيب بفحص المريض ثم إجراء العملية لة.

على أساس الحالة يقوم الطبيب بتحديد الطريقة المتبعة فى إجراء العملية سواء كان داخلية أو خارجية، وفى الحالتين يلاحظ المريض مظهرة الجديد بعد مرور بضع أيام من إجراء العملية.

  • أسباب مرضية

كثيرا من الناس لا يهتمون بشكل الأنف قدر ما يبحثون عن الحالة الصحية لهم التى تستدعى إجراء عملية التجميل للأنف من أجل التنفس بصورة طبيعية بهدف إستمرار الحياة.

فكثيرا يعاني من مشكلة انحراف الأنف هذة المشكلة التي تحدث للحاجز الأنفي للإنسان فقد يتعرض الإنسان إلى مشاكل عديدة تسبب لة مشكلة الإنحراف مثل التعرض لكدمات كثيرة فى منطقة واحدة.

أو أن يولد الشخص وهو لدية تشوة فى الأنف، فقد تكون هناك فتحة في الأنف أكبر من الأخرى أو أن تكون أنفة مصابة بالانحراف أي الاعوجاج عن مكانها الطبيعى وفى الحالتين يواجه مشاكل في التنفس.

أشاد الأطباء أن هذا النوع من العمليات ليس أمرا صعبا بل أن الأمر سهل للغاية، ونادرا ما يحدث للمريض مضاعفات بعد العملية، كما أن الطبيب يقوم بإصلاح مشكلة التنفس بعد إجراء عملية التنفس مع مراعاة إجراء تمارين الانف بعد عمليه التجميل.

مساج الانف بعد عمليه التجميل

ينصح بعدم إجراء المساج للأنف أو كما يطلق عليه البعض اسم تدليك لعظام الأنف للمرضى الذين تعرضوا فقط إلى كسور فى العظام من أجل تضييق الأنف العريض، لكن ملم يتعرض إلى كسور فى العظام هو وحدة ما علية إجراء تمارين الانف بعد عمليه التجميل لسرعة الشفاء من الآلام المبرحة التى يعانون منها.

بعد عملية تجميل الانف بشهر

بعد مرور شهر من إجراء العملية يجب أن تذهب إلى الطبيب المعالج للإطمئنان على حالتك ومعرفة أخر تطورات العملية، فعند ذهابك للطبيب تكون قد تخلصت من الجبيرة البلاستيكية الذي يضعها لك بعد العملية، وتسمح حالتك بالفحص من أجل أن تستعيد صحتك وأن ترى شكل الأنف الذي حلمت به على مدار أعوام طويلة.

نُرشح لكم هذا الموضوع الهام للإفادة: كيفية عمل مساج الانف بعد عملية التجميل

تورم ارنبة الانف بعد عمليه التجميل

ارنبة الانف هى أبرز منطقة بالأنف وتوجد فى أسفل الأنف، وفى الغالب يلاحظ المريض بعد إجراء عملية التجميل تورم ملحوظ في أرنبة الأنف التى تعطى إيحاء بأن العملية لن تنجح بعد.

هذا أمر واعتقاد خاطئ فيجب على المريض أن يعلم أن هذا التورم أمر طبيعى وسوف يختفي ويزول مع الوقت ومع الالتزام بإرشادات الطبيب المعالج، لتجنب تورم أرنبة الأنف أكثر وأكثر يجب المحافظة على إستقامة الوجة والابتعاد عن الأنحاء.

فى نهاية حديثنا نوجة كلمة لكل من أراد إجراء عملية تجميل الأنف هو أن يقوم بعمل الفحوصات والتحاليل قبل إجراء العملية للاطمئنان على حالته الصحية، فهناك بعض لحالات لا تسمح الأطباء بإجراء العملية لهم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *